صفحة 1 من 4 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 7 من 23

الموضوع: نكت ونكت والمزيد من النكت

نكت ونكت والمزيد من النكت يقال ان مختار عنده ولد اسمه محمد وبعد ان انهى محمد الامتحان قال المختار لاحد رجاله اذهب واتطلع على النتائج فاذا رسب في مادة قل

1. 04-Oct-2007 03:09 AM

نكت ونكت والمزيد من النكت

نكت ونكت والمزيد من النكت
    يقال ان مختار عنده ولد اسمه محمد وبعد ان انهى محمد الامتحان قال المختار لاحد رجاله اذهب واتطلع على النتائج فاذا رسب في مادة قل لي على الهاتف محمد بيسلم عليك واذا مادتان قل لي محمدين بيسلم عليك وبعد ان راى الرجل نتيجة محمد اتصل في المختار وقال يا مختار امة محمد بتسلم عليك

أرنب فات على مخمرة الحيوانات وقال للكرسون عطيني كاسة عصير جزر ربعها عرق شرب الكاسة وتفرج بالثعلب وقالو طلاع لبرى لأرجيك مينو أنت طلعو طاخ طيخ رجع الثعلب مكسر فات الأرنب كسر الكاسة وقلو للكرسون عطيني كاسة عصير جزر ونصفها عرق شرب الكاسة تفرج بالفهد قالو طلاع لبرى لشيبلك شعرك طلعو لبرى شوي رجع الفهد شعرو أبيض فات الأرنب وكسر الكاسة وقال للكرسون عطيني كاسة عصير جزر ربعها عصير أم النمر عصب من الأرنب وقام ليلسخ جلدو أم طلع بوشو ديناصور وقا أرجوني لشوف مين بدو يمزح مع أبن خالتي

أستاذ سئل الطلاب عطوني أسم حيوان بطير
    الطلاب عصفور حمامة نسر صقر واحد من الطلاب فيل
    الاستاذ ياأبني الفيل مابيطير
    الطالب لاء بطير
    الأستاذ مين ألك هالشي
    الطالب أبي
    الأستاذ شو بيشتغل أبوك
    الطالب بالمخابرات
    الأستاذ الفيل بطير بس مابيعلي

آل في واحد حمصي عم يشرب حليب آم مات ليـش؟؟؟
    وقعت فوقو البقرة!!!!

واحد حمصي عم ياكل مكدوس مات ليش
    علق راسو بالقطرميز!!!

2. 04-Oct-2007 03:10 AM
    البقية
    لماذا المرأة الزنجية تحمل ثلاثة عشر شهراً:
    لانه تسعة أشهر حمل و ثلاثة تحميص

تبارى أمريكي و فرنسي و صيني لمعرفة من صدى صوته أقوى من الآخرين. فذهبوا إلى قمة جبل و وقفوا مقابل القمة المقابلة. عندها صاح الأمريكي : هاللو! فرد عليه الصدى : هاللوووو، و صاح الفرنسي : سالو! فرد عليه الصدى : سالوووووو، ثم تقدم الصيني بكل اعتزاز و صاح : شينغ شونغ بينغ! فرد عليه الصدى : شوووووووو؟؟؟!!!

حمصي طلعلو مارد ألو طلوب شو بدك
    الحمصي ألو بدي جسر من هون لأمريكا
    المارد طلوب طلب يفيدك
    الحمصي بدي جسر من هون لأمريكا وبدون أعمدة
    المارد لك طلوب طلب تستفيد منو
    الحمصي بدي صير أذكى شخص بالعالم
    المارد أديش بدك عرض الجسر

حمصي ماشي بالطريق شاف ضفدع أم دعس عليه أم طلعو عيونو من راسو ألو شو يا شايفك تفاجئت

فلاح شاف المطرب وليد توفيق ام ألو أنت وليد توفيق ألو وليد أي أنا ألو الفلاح ليك تقسم القمر تقسم الشمس تصطفل منك لربك بس تكتب أسمك على الشجر إيدك بكسرى وبحملك ياها

قال في 3 حماصنة يريدون أن يدخلوا إلى حفلة أم كلثوم وليس لديهم تذاكر فراحوا لعند الجابي أم قال الأول : أنا القصبجي فوّتني و قال الثاني :أنا عازف الكمان فوتني آم الثالث ما عرف شو يحكي آم قال أنا كلثوم بدي أمي

أراد شخص أن يفاجئ زوجته بشرائه الموبايل فعندما رجع على البيت دخل الحمام واتصل بها قائلاً:"قومي تعي لعندي يا حياتي أنا كثير مشتاق لك"فأجابته بصوت منخفض:"مو لينام هالحمار اللي بالحمام

في واحد راح لعند بياع الفلافل وقال له عندك الف سندويشة فقال له البياع ما عندي وكل يوم على هالحال
    حتى في يوم جهز البياع الف سندويشة ولما جاء الرجل وسأله نفس السؤال قال له البياع نعم عندي ام الوالرجل
    الله يعينك كيف بدك تبيعن

راح رئيس الشيشان الى دولة صديقة ولمن كانوا عم يعزفوا النشيد الوطني ووصلوا لنشيد الشيشان نسيو النشيد الوطني للشيشان فصاروا يقولوا:
    هالشيشان.....شو حلوين.......عم يدوروا ...إلخ
    1 2 3 4 5 6 7 8 9 10

واحد حمصي حشاش ركب تكسي و قال للشوفير خدني عالقمر و راح بسهوة
    الشوفير وصل على شط البحر و كب الحمصي هنيك
    لما صحصح اخونا الحمصي ما شاف حدا حواليه الا وحدة متسطحة على بطنها
    قرب عليهاو نكشها
    قالتلو دخيلك انا محروقة من الشمس
    قللا اهلا:انا احمد احمد من حمص

اكلين لحوم البشر مسكوا حمصي وحلبي وعندما وضعوهم في الطناجر لطبخهم كان الحلبي يبكي والحمصي يضحك قالوا للحلبي ليش عم تبكي فقال لهم لا اريد ان تأكلوني وقالوا للحمصي وانت فقال لهم انا عملتا في
    الطبخة
    1 2 3 4 5 6 7 8 9 10

لماذا الحمصي ينام وبجانبه كاسة ماء مليئة وأخرى فارغة؟
    لأنه ٌإذا عطش شرب من الكاسةالمليئة وإذا لم يعطش شرب من االكاسة الفارغة

3. 04-Oct-2007 03:11 AM

نتابع...

هجمت الدبابير على حمص فقامت الأهالي للدفاع عن حمص و كل واحد منهم جمع أسلحته ؛ وقف دبور على راس واحد منهم آم أشر لرفيقو عالدبور اللي وقف على راسو آم رفيقو رش الدبور بالرشاش ....فضى فيو مشط كامل .... فسألو قتلت رفيقك ؟؟؟؟؟؟ آم قللن ماصار شي واحد منا و واحد منهم

ليش الحمصي بعبي نص الكاسة؟
    منشان ما يغسلها كلها

ال في تلاتة صحاب واحد حمصي و واحد شامي و واحد لبناني ال اللبناني للحمصي بدي حزرك حزيرة إذا حزرتا بتاخد خمسين ليرة و إذا ما حزرتا بتعطيني خمسين ليرة الو الحمصي موافق أل اللبناني في شغلة مدورة حمرة و في شغلة مطاولة خضراء إذا فرمناهن بيصيروا سلطة أل الحمصي بندورة و خيارة
    ألو: هي خمسين ...طيب في شغلتين مدورين حمر و شغلتين مطاولبن خضر إذا فرمتن بيصيروا سلطة
    أل الحمصي ما بعرف أل اللبناني هات خمسين ليرة
    و ضل هاللبناني ...تلات شغلات......أربع ِشغلات......
    أم بعد شوي أل الشامي للبناني حل عن الزلمة أديش بدك لتحل عنو ألو 1000 ليرة
    ألو الشامي هي ألف و حل عنو
    سافر اللبناني و رجع بعد أسبوع آم شاف الشامي قاعد و عم يقللوا للحمصي عشر تالاف شغلة مدورة حمرا و عشرتالاف شغلة مطاولة خضرا

آل كان في واحد حمصي بجنينة الحيوانات بمصر بدويلاعب الدب آم مد راسو بألب القفص آمو صاروا يصرخوا العالم آم ألون شبكون خايفين شو لح آكلو!!!!!!!!!!!

تنين حماصنه عبئلدوا سياره اسعاف واحد مد راسه من شباك السياره اليمين وصار يقول ويوو ويوو ويوو والتاني مد راسه وصار يقول ازرق احمر ازرق احمر ازرق احمر
    1 2 3 4 5 6 7 8 9 10

في واحد حمصي عم بيلعب بقنبله مر من جنبو جارو الو لعمئ مابتخاف لتنفجر ام الو وشو يعني عندي غيرا بالبيت

4. 04-Oct-2007 03:12 AM
    نتابع...

.................................................. ...................

قال في بناية كلها حماصنة وقع واحد من الطابق الأخير
    آم قال لحقوني آم لحقوا

واحد دخل على زوجته فوجدها مع رجل اخر فغضب وقال لها الله الله يا عبد الله كمان شوي بتصيري تدخني

الرجل:عفوا سياده المحامى ، كم ستكلفنى هذه الإستشاره .
    المحامي:كل ثلاثه أسئله بمية دولار.
    الرجل:مية دولارأليس هذا كثيرا.
    المحامي: نعم كثير ، و الآن ما هو السؤال الثالث ؟

مذيعة ماشية في الطريق و تقابل المارة سألت أحد المارة ماذا تعمل فاجاب فنان سالتة ما نوع الفن الذي تعمل بة فقال فنان فقالت له مفهوم انك فنان ولكن هل انت رسام ممثل مطرب أم ماذا؟
    فقال يا أختي أنا فنـــــان بحط العجين بالفنن وبطلع الخبز من الفنن

قال واحد لوحدة شو اسمك قالت اسماء
    قال يعني ما في اسم معين

مرة واحد راح على حمص وشاف العالم عم تركض ألن خير صاير شي ألولو لأ ماصاير شي ألن لكن ليش عم تركضوا ألولو وبركي صار شي

واحد حصي حاول أن يهرب ببغاء من على الحدود فقبض عليه خفير الجمارك فقال له يجب أن تدفع 1000$ جمارك أو نقطع لك رأس الببغاء و بتدخل بدون جمارك فوقف الحمصي وهو يصفن ..فقال الببغاء شوياحمار شايفك عم تصفن

إثنان حماصنة قال الأول للثاني وهو حزين لقدذهب أخي إلى أمريكا ليزور ناطحات السحاب وهو على سطح الناطحة وقع تصور ياشيخ بقي ثلاثة أيام حتى وصل إلى الأرض فقال الثاني ألم يمت فقال يعني أنت فيك عقل واحد تم ثلاثة أيام بدون أكل و شرب مابدو يموت

5. 04-Oct-2007 03:12 AM
    واحد بخيل كتير احترق بيتو قام عمل missed call للمطافي

ال كان في واحد امريكي واحد فرنسي واحد حمصي مجتمعين
    ال الامريكي نحنا حفرنا بكل مكان بامريكاام لاينااشرطة
    تلفون وهذا دليل انو اجدادناكانو بيستعملو التلفون
    ام الو الفرنسي ونحنا كمان ام الو الحمصي ونحنا حفرنابكل مكان بس مالاينا شي وهذا دليل انو اجدادنا
    كانو بستعملو الموبايل

سكران وقع من الطابق الخامس .وحين تجمع الناس حوله سألوه ماذا حصل .فقال لهم لا أعرف ألآن وصلت

في ولد ال لابوه: اخدت عشره, ام الو ابوه: برافو عليك رد الولد:بس من جزدانك

الأول : كم مرة تحلق في الشهر ؟
    الثاني : 350 مرة
    الأول : لماذا ؟ هل أنت مجنون ؟
    الثاني : أبداً أنا حلاق
    1 2 3 4 5 6 7 8 9 10

مره واحد عم يبيع برتقال على ظهر الحمار في أواخر موسم البرتقال ينادي :
    تع ودعو تع تع ودعو
    فجاء أحد الحماصنه يسمع المنادي فودع الحمار وقبله

انزلقت سيارة تاكسي على منحدر شديد فصاح السائق في رعب : لا أستطيع ايقاف السيارة .. فرد الراكب البخيل : أوقف العداد بسرعة

قال المدرس للطفل : لماذا يسمون اللغة .. لغة الأم ؟
    الطفل : لأن الأب قليلاً ما يجد فرصته في الكلام

ميكانيكي اشترى سرير، نام تحته

قال في واحد طلع على ناطحة سحاب وطلع من فوق على تحت ام نكشوا واحد من ورا الو فيني نط وارجع بثانية. الواالاول مافيك. ام نط الثاني ورجع بثانية ام ستغرب اولاني و تحمس ونط ونزل ومات ولما اجوا الشرطة سالوا الثاني شلون مات الزلمة؟الوا نطيت اداموا ام قلدني, ام الوا الشرطي الله يصلحك ياسوبر مان هي مزحة بتنمزح

قال كان في واحد ماشي مبعد رجليه عن بعضن
    يعني رجل عليمين ورجل عليسار
    فسأله واحد من رفقاته ليش هيك عمتمشي
    فقال له خليها لألله مبارح عملت تحليل عند الدكتور
    وقللي معك كولسترول ولازم تبعد عن البيض

ليش الحمصي بيقيس حرارة الماء بإصبعين؟
    لأنو رأيين أحسن من رأي واحد

6. 04-Oct-2007 03:13 AM
    ثلاثة رفاق في القرية ، احدهم اشترى موبايل ، وصدف ان التقى الصديقان الاخران في ساحة القرية فقال احدهم للثاني ، هل تعرف انو فلان صار معه موبايل ، فقال الثاني : ياحرام مبارح ما كان معو شي
    1 2 3 4 5 6 7 8 9 10

في واحد حمصي وقع بحفرة وقعد يصيح طالعوني .. طالعوني ... مر واحد حموي وزتلو حبل ولكن بعد ما طالعو لقاه ميت .... ليش .....
    لأنو الحمصي ربط الحبل على رقبتو

قال خاروف قال لامه وهو عم يبكي قال ياماما بدهم يذبحوني قالت بعيد الشر قال لا بعيد الاضحى

مرة باص حمصي عمل حادث عطريق الشام. ماتوا كل الركاب ماعدا السائق.
    قلو المحقق للشوفير الحمصي انت مجرم ولازم تنعدم قتلت 50 راكب بسبب رعونتك وطيشك.
    قلو السائق بان الحادث حدث بدون ارادتي ومالي ذنب. وكيف سأله المحقق.
    قال كنت ماشي بسرعة 120 واذ في جحشين واقفين عالطريق وعن يمين الطريق في جبل وعاليسار في وادي فشو رايك بضرب الجحشين ولا بدهور حالي. قال المحقق طبعا بتضرب الجحشين. قلو وهدا اللي صار.
    كيف. قلو ضربت اول جحش واجيت لاضرب التاني فهرب عالوادي الحقتو لاضربه قام الباص دهور.

قال في وحدة سودانية ولدت ولد أبيض
    فقال لها زوجها رجعي لبطنك
    لسا ما استوى

7. 04-Oct-2007 03:13 AM
    سألو واحد حمصي شو بدك تصير بالمستقبل؟
    بدي أصير خبير روسي

ذهبت مجموعة سياحية لزيارة متحف في حمص فعندما دخلوا
    رأوا بيتا من الزجاج ويحرسه 4 حراس وفي داخله هيكل عظمي فسألوا لمن هذا الهيكل فقالوا لهم إنه لشاعر كبير وبعد قليل شاهدوا أيضا بيتا زجاجيا و لكن أصغر من سابقه و فيه هيكل عظمي أيضا و يحرسه حارسان فسألوا لمن هذا الهيكل؟ فقالوا إنه للشاعر نفسه و لكن هذا له عندما كان صغيرا

في 3 مجانين وقفوا فوق بعضن إجا مدير المستشفى قال لهم : شو عم بتعملوا فجاوبوه : نحنا بناية 3 طوابق قم إجا المدير وصفق الأول كف قام قال الثالث للتاني نزيل عالطابق الأول شوف مين عمبيدق الباب

ليش يوم الثلاثاء عطلـة عند التيوس لأنه تيوس دي

ٌقال في ضابط بالجيش عميقول للمجند:
    لك هي ثالث مرة هالشهر عم تطلب مني إجازة، و كل مرة بتقول أنو جدك رح يموت.
    قام قال له المجند : أيه و الله يا سيدي، و أنا كمان بلشت شك أنو جدي عم يكذب.

في اتنين طنطات لعبو شطرنج أم عضلوا

ليش الجاجة بتحمل على خصرى صرصور
    ليش ؟.........
    مشان يفكروها حاملة خليوي

واحد حمصي وقف تكسي ام قلوا فاضي معلم ام قلوا فاضي ام قلوا الحمصي نزيل لعاب شدة

آل في واحد حمصي سأل أبو ألو:
    بابا أيمت بدنا نوصل على أميركا
    ألو بابا خراس وسباح

صفحة 1 من 4 1234 الأخيرةالأخيرة