الموضوع: رساله إعتذار

رساله إعتذار

إذا صديقك متضايق منك اكتبله هذي الرساله وايد بيسامحك ويرضى عليك

وهذي الرساله

عمري ما فكرت فيك .. وما خطر في البال حبك .. لين قلبي قال أبيك .. وقالت عيوني أحبك .

قمت أفز لشوفتك .. وأتحرى جيتك .. أنتظر حبي الجديد .. بعد ما فكرت فيك .

كنت أشوفك من قريب مع جميع الناس عادي .. ما تخيلتك حبيب .. رايح بقلبي وغادي .

تبسم ترى العمر فاني .. تبسم وإياك تنساني .. تبسم ترى الهنا لحظة .. تبسم ولو علشاني .

إن كنت بروحك أنا ثانيك .. وإذا متضايق أنا أسليك .. وإذا مستانس الله يهنيك .

قهوتي أنت حلاها .. وزعلتي أنت رضاها .. وعلتي أنت دواها .. ونظرتك عمري فداها .

خلك بجنبي قريب .. لو حصل شي بيننا .. عن حياتي ما تغيب .

كم تحسفنا عليك .. ما نبي غيرك نبيك .. تونا حسينا بغلاك .. يا تجينا يا نجيك .

رحت للسوق أشتري ساعة غالية .. ما لقيت أغلى من الساعة إلي شفتك فيها .

مشتاق أسولف معاك .. وأحس لحظة بهواك .. من كثر ما أقول غالي .. زاد بغيابك حلاك .

أنا أعرفك ! أكيد أعرفك .. بس وين شفتك ؟ تذكرت .. أنت اللي نصف الشهر يملي السما نورك .

دخيلك يا بعد روحي .. لا جيت اتنام .. تذكرني .. تذكر إن في واحد يحبك حيل
    عبارات عتاب وشوق

اقوى واجمد و احلى عبارات عتاب تنفع للزوج للزوجة للحبيب و تحديدا للزوج المطنش المسافر، كمان هي عبارات عتاب قوية اخر اصدار يعني احدث عبارات حزينة تنفع تستخدمها السنة او تعينها لوقت عوزة وتخليها عندك كاجمل عبارات عتاب 2016 وهذه عندك كلمات عتاب مصرية و عربية و اردنية سعودية اماراتية لبنانية يعني بكل اللهجات من الاخر ، غير انها عبارات عتاب قوية جدا و فيها اقوى كلمات حب وغرام و واعذب عبارات فراق وعذاب وشوق حزينة وعلى كيفك. عبارات عتاب وشوق لا تظن القلب بعد المذله لك يميل اعتبرني يا سيدي... إقرأ المزيد

عبارات عتاب لصديق

اقوى واجمد و احلى عبارات عتاب تنفع للزوج للزوجة للحبيب و تحديدا للزوج المطنش المسافر، كمان هي عبارات عتاب قوية اخر اصدار يعني احدث عبارات حزينة تنفع تستخدمها السنة او تعينها لوقت عوزة وتخليها عندك كاجمل عبارات عتاب 2016 وهذه عندك كلمات عتاب مصرية و عربية و اردنية سعودية اماراتية لبنانية يعني بكل اللهجات من الاخر ، غير انها عبارات عتاب قوية جدا و فيها اقوى كلمات حب وغرام و واعذب عبارات فراق وعذاب وشوق حزينة وعلى كيفك. عبارات عتاب لصديق حبك كثر خطوات الثواني وكثر متبكي صمت المعاني وكثر... إقرأ المزيد

عبارات عتاب قوية

اقوى واجمد و احلى عبارات عتاب تنفع للزوج للزوجة للحبيب و تحديدا للزوج المطنش المسافر، كمان هي عبارات عتاب قوية اخر اصدار يعني احدث عبارات حزينة تنفع تستخدمها السنة او تعينها لوقت عوزة وتخليها عندك كاجمل عبارات عتاب 2016 وهذه عندك كلمات عتاب مصرية و عربية و اردنية سعودية اماراتية لبنانية يعني بكل اللهجات من الاخر ، غير انها عبارات عتاب قوية جدا و فيها اقوى كلمات حب وغرام و واعذب عبارات فراق وعذاب وشوق حزينة وعلى كيفك. عبارات عتاب قوية لاتشتري من حاولو يخسرونك *** ولاتخسر الي فكر... إقرأ المزيد

رد: رساله إعتذار

الله ماجمل هذة الكلمات
    سلمت يداك على هذا الطرح الرائع

والله يعطيك العافية ويرعاك
    عودتنا دائما على ما هو جديد

مروري وتقديري

فيصل

يسلمووووو كلمات رووووعة

يســـــلمــــــــو كلمات مررررررررررررررررة حلو اللهـ يسلم يديك