صفحة 1 من 3 1 2 3 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 7 من 15

الموضوع: خلطة العفص لشعر ناعم وحريري

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    المشاركات
    294
    معدل تقييم المستوى
    14

    Impp خلطة العفص لشعر ناعم وحريري

    *خلطة العفص لشعر ناعم وحريري*

    الكميات:

    ربع كيلو عفص (يتحمص وينطحن )
    حديدة (تنطحن)
    2 ملعقة ملوخية ناشفة (تحطينها بالشمس لين ماتتنشف وتطحنينها )
    2 ملعقة حناء
    ذرة ملح
    ملعقة شاي زر(مسمار) مطحون
    بطاطس (تسلقينها )
    *اللي ماتعرفينه منها اطلبي العطار وهو بيعرفها

    الطريقة:

    تحطين الله يسلمك البطاطس (تكون مرره مسلوقة - لينه - ) مع 3 ملاعق مايونيز وزيت سمسم و مويه في الخلاط ..... تعجنين المقادير الجافة بها ..... وتسشورين شعرك تمااام وتحطينها على شعرك وتجلس من 4 إلى 5 ساعات .... وبعد كذا اغسلي شعرك بالمويه بس والشامبو في آخر شطفه وانعمي بشعر ناعم وخيالي وادعي لي وياك ِ بالجنة..... (وبالهناء والشفاء ) وترى مفعولها دائم يعني يتغير نوع شعرك من خشن إلى ناعم أو طبيعي على طوول...





  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    المشاركات
    294
    معدل تقييم المستوى
    14

    رد: خلطة العفص لشعر ناعم وحريري

    وين الردود ياهو والله مجربة 100%
    ويقول المثل أسل مجرب ولاتسال طبيب

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    المشاركات
    31
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: خلطة العفص لشعر ناعم وحريري

    يسلمممممممممممممممممممممم ممموا اخت شمس

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    المشاركات
    294
    معدل تقييم المستوى
    14

    رد: خلطة العفص لشعر ناعم وحريري

    مشكوره أختي على المرور

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    المشاركات
    38
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: خلطة العفص لشعر ناعم وحريري

    جزاك الله خيراً
    أدعي لك واجربها
    وتسلمي

  6. #6
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    المشاركات
    2
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: خلطة العفص لشعر ناعم وحريري


    اللة يجزاك خير ويوفقك اختي حبيت تردين علي بقرب وقت صحيح ان الحديدية تخلي الشعر اسود وكم بطاطسة نحط بلخلطةوكم حديدية
    وربي يسعدك دووووووم

  7. #7
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    المشاركات
    2
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: خلطة العفص لشعر ناعم وحريري

    ارجوووووووك تردين علي اخت شمس

صفحة 1 من 3 1 2 3 الأخيرةالأخيرة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •