السلام عليكم.
أرجو أن تكوني بخير أختي بنت آسيا.

خطر ببالي حلم ولعله رؤيا كنت قد رايتها رايتها منذ زمن ولكني لم أسأل عنها. أود لو تعطيني رأيك بما رأيت وأرجو الا تكوني دبلوماسية في التأويل رأيت أحدهم يدعي كذبا النبي عليه الصلاة والسلام smile.png


أي اكتبي كل شيء تظنين انه له علاقة بما رأيت رأيت أحدهم يدعي كذبا النبي عليه الصلاة والسلام smile.png


المهم .. رأيت وكأنني جالس في غرفة كبيرة وكأنها قاعة اجتماعات أو ما شابه وكانت مليئة بالمقاعد وكنت أجلس بالصف الاول والعجيب انني لم اكن اعلم لماذا انا أجلس هناك .

وكان بجانبي أشخاص وكأنهم مشائخ وعلماء دين .. ومظهرهم يدل على هذا.
وكان الجميع يترقبون دخول شخص ما.

سألت أحدهم كان يجلس بجانبي مباشرة .. قلت له من تنتظرون؟
قال لي بانهم ينتظرون قدوم النبي عليه الصلاة والسلام.

فاستغربت وأظنني قلت له بأن الرسول عليه الصلاة والسلام قد مات فكيف تنتظرون دخوله.

عموما .. أنتظرنا قليلا واذا بشخص يدخل واذا بالناس تستقبله على أنه رسول الله عليه الصلاة والسلام وكان يستعد لالقاء خطبة ... فصُدمت وأمسكت بمرفق الشخص الذي كان الى جانبي وقلت له هذا ليس بالرسول عليه الصلاة والسلام .. هذا يكذب عليكم.

ولكن الشخص لم يستمع لي.
وكان الشخص الذي يدعي انه نبي الله عليه الصلاة والسلام حليق الوجه ويرتدي ملابس افرنجية.

بدأت ارفع صوتي واكلم الذين في الصف الاول وأقول لهم هذا كاذب .. هذا ليس رسول الله عليه الصلاة والسلام ولكن لا احد يستمع لي واستمريت بالكلام وبدأت ارفع صوتي بترديد هذه الجملة وكان من حولي وكانهم لا يسمعون صوتي فحزنت وبكيت ثم استيقظت والحزن يحاصرني حقيقة وكأن الجلسة حقيقية والبكاء حقيقي فكان صدري مقبوضا وشعرت بظلم وشعرت بمرارة ان الجميع يصدقون ان ذلك الشخص رسول الله عليه الصلاة والسلام واني لم استطع ان اقنعهم بانه كاذب.

فما رأيك أختي بارك الله فيك؟

أعتذر للاطالة.

وفقكِ الله وسدد رأيك وأرشدكِ للصواب.