النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: تفسير حلم خآلتي في بيتنا القديم + تفسير حلم البلكونه على شكل مرجوحه

الاسم* : صمت الجنس* :انثى الدولة-* :السعودية الحالة الاجتماعيه -العمر* :غير متزوجه 27 حياة الوالدين* :بخير ولله الحمد وقت الحلم* : الصباح حالة الحلم* :قبل امس الصحة* : بخير الحالة

1. 06-Aug-2010 02:33 PM

تفسير حلم خآلتي في بيتنا القديم + تفسير حلم البلكونه على شكل مرجوحه

الاسم* : صمت
    الجنس* :انثى
    الدولة-* :السعودية
    الحالة الاجتماعيه -العمر* :غير متزوجه 27
    حياة الوالدين* :بخير ولله الحمد
    وقت الحلم* : الصباح
    حالة الحلم* :قبل امس
    الصحة* : بخير
    الحالة الدينيه* : ملتزمه
    العمل* :متخرجه
    الابناء* :
    للنساء فقط :
    اكتب حلمك بدقه* :
    حلمت اني كنت بعمارة بالدور الثالث كانت فيها بلكونتين وحده مربعه او مستطيله والثانيه مثل المرجيحه على شكل قارب تتحرك يمين ويسار وانا كنت في البلكونه الثانية وبنط على البلكونه الثانية ومسكت بالحديد اللي بالمرجيحه يعني بغيت أنط على البلكونه الثانية ورفعت رجلي اليسار ويوم كنت بنط رجلي اليمين إرتكزت بها على المرجيحه اللي هي البلكونه الثانيه طاحت البلكونه وتعلقت بالحديد ومقدرت اتحرك

ونفس اليوم حلمت اني في بيتنا القديم وقالوا خواتي انها جاتنا وانا كنت بأخر غرفه بالبيت ويوم شافتني لبست العبايى والطرحه وخواتي كنا جالسين بالصاله وأبوي كان متكي وانا جلست اهاوش خالتي وقلت لها وش جابك بيتنا ماردت علي وتضحك بأستهزاء وانا وخالتي كنا بالغرفه وخواتي ماهم دارين عننا وجالسه خالتي تقولي انا احب أبوك وأبوك يحبني وبديت أرمي عليها الأغراض اللي كانت جمبي وكل مره كانت تجي الضربة على راسها وآخر مره كان شاحن جوال وهاوشتها وهي جات عند الباب فتحته وقاعده تطالع على خواتي بالصاله وانا ماقدرت امنعها وبعدها قعدت هاوشتها وناديت بناتها ثنتين وهم صغار بالسن كانو قاعدين عند أخوي وهما ماهم سامعيني ولا اللي برآ مانوا يسمعوني وبعدها جوا بناتها وبنتها الصغيرة بصقت على وجهي
    وصحيت وانا مقهورة خالتي كانت لابسه بلوزتين فوق بعض بدي وجاكيت ولابسه عقود او مجموعه سلاسل ماأذكر ذهبيه

الاسم* : صمت
    الجنس* :انثى
    الدولة-* :السعودية
    الحالة الاجتماعيه -العمر* :غير متزوجه 27
    حياة الوالدين* :بخير ولله الحمد
    وقت الحلم* : الصباح
    حالة الحلم* :قبل امس
    الصحة* : بخير
    الحالة الدينيه* : ملتزمه
    العمل* :متخرجه
    الابناء* :
    للنساء فقط :
    اكتب حلمك بدقه* :
    حلمت اني كنت بعمارة بالدور الثالث كانت فيها بلكونتين وحده مربعه او مستطيله والثانيه مثل المرجيحه على شكل قارب تتحرك يمين ويسار وانا كنت في البلكونه الثانية وبنط على البلكونه الثانية ومسكت بالحديد اللي بالمرجيحه يعني بغيت أنط على البلكونه الثانية ورفعت رجلي اليسار ويوم كنت بنط رجلي اليمين إرتكزت بها على المرجيحه اللي هي البلكونه الثانيه طاحت البلكونه وتعلقت بالحديد ومقدرت اتحرك
    ونفس اليوم حلمت اني في بيتنا القديم وقالوا خواتي انها جاتنا وانا كنت بأخر غرفه بالبيت ويوم شافتني لبست العبايى والطرحه وخواتي كنا جالسين بالصاله وأبوي كان متكي وانا جلست اهاوش خالتي وقلت لها وش جابك بيتنا ماردت علي وتضحك بأستهزاء وانا وخالتي كنا بالغرفه وخواتي ماهم دارين عننا وجالسه خالتي تقولي انا احب أبوك وأبوك يحبني وبديت أرمي عليها الأغراض اللي كانت جمبي وكل مره كانت تجي الضربة على راسها وآخر مره كان شاحن جوال وهاوشتها وهي جات عند الباب فتحته وقاعده تطالع على خواتي بالصاله وانا ماقدرت امنعها وبعدها قعدت هاوشتها وناديت بناتها ثنتين وهم صغار بالسن كانو قاعدين عند أخوي وهما ماهم سامعيني ولا اللي برآ مانوا يسمعوني وبعدها جوا بناتها وبنتها الصغيرة بصقت على وجهي
    وصحيت وانا مقهورة

2. 06-Aug-2010 03:09 PM

رد: تفسير حلم خآلتي في بيتنا القديم + تفسير حلم البلكونه على شكل مرجوحه

بسم الله الرحمن الرحيم

مادام النط من بلكونه لبلكونه فى نفس الدور فهو كلام مزعج ، لاكن لو النط من فوق الى

تحت يكون وضعك الى الاقل من وضعك الحالى ، وان كان انط من تحت الى فوق يكون

ارتفاع وضعك للاحسن ، وحتى تارجح البلكونه هو عدم اسقرار فى نفسك وتمسكك

بالحديد ايضا فيه شدة ربنا سبحانه وتعالى يبعد عنك كل هم ، لاكن لبسك فى العباية

فى حلمك الثانى هو تحسن فى كل احوالك ان شاء الله لان لبس العبايه هو تحسن فى ا
    لاحوال المادية والدينية وانه سيكون فيها ستر الدنيا ، وبصاق البنت لكى هو قذف بكلام

جارح ، ولاكن كونك صحيتى وانتى مقهورة هو انتصار لكى وان شاء الله سوف يبدل اى

حزن عندك افراح ، لان القهر تفسيره عكسه ، اى ، فرح

والله تعالى اعلم

3. 07-Aug-2010 05:15 AM

خالتي التي لبست العباءة ولست أنا

جزاك الله ألف ألف خير
    وأصلح حآلك وبشركي بالجنه
    وأبعد عنكي كل هم وغم

4. 07-Aug-2010 11:23 AM

اهم شئ هو نهاية الحلم