النتائج 1 إلى 6 من 6

الموضوع: تفسير حلم لبس فستان العرس

السسلآم عليكم حلمت قبل كم سنه تقريبآ اني كنت بروح منآسبه وكنت مآشيه بالسيارة بالشارع والشارع كانت الأنوار اللي بالشارع مقفله وكان فيه نور خفيف بالشارع من المحلات وقفت

1. 14-Aug-2010 11:00 PM

تفسير حلم لبس فستان العرس

السسلآم عليكم

حلمت قبل كم سنه تقريبآ اني كنت بروح منآسبه وكنت مآشيه بالسيارة بالشارع والشارع كانت الأنوار اللي بالشارع مقفله وكان فيه نور خفيف بالشارع من المحلات وقفت بمكان كنت أنتظر أمي عشان تروح معي وشوي جاء أبوي معاه أمي ورحنآ العرس أشوف كنت لابسه فستان ابيض وكأنه العرس هذا لي ناس وبعدها أشوف أنني بالبيت وفتحت الباب لقيت صديقتي وأمهآ معاهآ ودخلتهم بالمجلس وشوي إندق الباب مره ثآنيه طلعت وحدة معايا بالكلية مالي علاقه معاها (يعني ماهي صديقتي أشوفها مع صديقاتي ومره تكلمت معاها ) جات ودخلتها البيت وانتهى الحلم

غير متزوجه
    كنت وقتهآ أدرس الحين انا متخرجه

24 سنه
    ملتزمه ولله الحمد

2. 14-Aug-2010 11:31 PM

رد: تفسير حلم لبس فستان العرس

بسم الله الرحمن الرحيم

ركوبك السيارة مع والدك ووالدتك هى حياتكم وتنقلكم من حال الى حال

وقفل نور الشوارع هو ان امور فى الحياة كانت تخفى عنكم وغير واضحة الا قليلا

والفستان الابيض تفسير هو زيادة ايمان وتقرب الى الله

والحلم كان مبشر بالخير لك والحمد لله

والله تعالى اعلم

3. 14-Aug-2010 11:48 PM

ربي يسسعدك ويزيدك إيمان وينور بصيرتك
    وجزاك الله الف الف خير ع التفسير

4. 08-Oct-2011 11:34 PM

السلام عليكم
    ممكن تفسريلي حلم يا اختي؟؟؟

5. 03-Dec-2011 10:36 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا جدتي ام بابا تحلمت بوالدي ا
    نه جاب لها خمس ثياب لونها ابيض (واحنا عدد افراد اسرتي خمس بنت وولدين وماما وبابا ) وكان في ثوب من الثياب الي هوا حق ابي كان يوجد به بقعه سوداء وكان ابي يقول لها اغسليلي هذه البقعه لا تريد ان تزول وكانت جدتي تحاول ان تزولها لكن لم تسطيع ارجو تفسير ههدا الحلم

6. 06-Dec-2011 01:12 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

من يكون فى ملابسه اى وسخ او اى شئ لا يعجبه يدل على انه يكون دائما السبب فى اى اسائة فى حياته

والله اعلم

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات