النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: تفسير حلم وليمة عشاء

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حلمت بأن عملنا وليمة عشاء حق أختي وكانت ( لا أعرف بمناسبة ماذا). كان هناك يوجد حرس من الشرطة

1. 21-Aug-2010 01:18 PM

06 تفسير حلم وليمة عشاء

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حلمت بأن عملنا وليمة عشاء حق أختي وكانت ( لا أعرف بمناسبة ماذا).
    كان هناك يوجد حرس من الشرطة يحرسون اختي وكأنها أحدى كبار الشخصيات ويوجد ناس يدخلون ببطاقات خاصة وكنت أنا أبحث عن فتاه هي تعمل مع أختي لكي أعطيها البطاقات الخاصة ولم أجد تلك الفتاه. كانت الوليمة في ساحة بيت خالتي وكانت الساحة كبيرة جدا ويوجد الكثير من الناس ولم تتوفر المقاعد لكل الناس الان عددهم كان كبيرا .

الحلم الثاني:

حلمت انني دخلت إلى حمام بيت خالتي ( أعزكم الله) وكنت أبول وكان البول كثيرا جدا وكان يخرج من المرحاض. نظفت البول لي كان خارج المرحاض وكان ابن خالتي مبتسم ( في الواقع هو دوم يبتسم )ينتظرني عند باب الحمام ويقول لي أخرجي لي حليب من ذاك الدولاب وكان أبن خالتي الثاني معه ولم يقول لي شيء فقط كان ينظر إلى( في الواقع أنا لا أتحدث معه كثيرا). وبنات خالتي كانوا ينتظروني في غرفتهم. ثم ذهبنا أنا وبنات خالتي وكنا نتزلج في صالة منزلهم.

إن شاء الله خير
    شكرا

2. 21-Aug-2010 05:45 PM

رد: تفسير حلم وليمة عشاء

بسم الله الرحمن الرحيم

الوليمة تفسر انكم قد تكونو فى ضيق ولاكن الله سيفرج هذا الكرب لقوله تعالى

( اللهم ربنا أنزل علينا مائدة من السماء ) المائدة : 144: اية

ووجود الشرطة يحرسون اختك يفسر وجود مشكلة مع الحكومة ، قد تكون مشكلة احد

مقدم على عمل حكومى ، او تنتظرون اى اجراء من اى جهه حكومية ، وتجمع الناس هو

سيكون فيه امتحان من عند الله وتنالون رحمته بالتقرب اليه بالدعاء ان شاء الله

والله تعالى اعلم

3. 21-Aug-2010 05:55 PM

رد: تفسير حلم وليمة عشاء

بسم الله الرحمن الرحيم

كثرة البول فى المنام هو كثرة الرزق ، وطلب ابن خالك الحليب من الدولاب يفسر ان ابن

خالك هذا انسان طيب وعلى فطرته ، وقد يكون طلبه اللبن هو زواج للعاذب

والله تعالى اعلم

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات