النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: تفسير حلم ذهابي للعمرة مع أهلي

السسلام عليكم حلمت اني كنت في بيتنا القديم نتجهز بنروح للعمرو انا مع أبي وأخواتي كنا بالنهار ويوم كنا بالطريق كان مره زحمه وكنا ننتظر وقت طويل وشوي الا

1. 28-Aug-2010 03:04 AM

تفسير حلم ذهابي للعمرة مع أهلي

السسلام عليكم

حلمت اني كنت في بيتنا القديم نتجهز بنروح للعمرو انا مع أبي وأخواتي كنا بالنهار ويوم كنا بالطريق كان مره زحمه وكنا ننتظر وقت طويل وشوي الا أختي جات ودخلت معانا بالسيارة وشوي جات أمي وأخوي وبيركبون السيارة وانا أقول في بالي السيارة بتضيق وماتكفينا وأشوف يوم خفت الزحمه ومشينا بسرعه ولفينا بسرعه كان أبوي بيصتدم بسيارة جيمس بس ماصدمها وحنا ماشيين شفت 3 رجال طوال يبون يقطعون السكه وعدينا من عندهم وبعدين أشوف انا واخوي ومعي ناس بس ماأذكرهم كنا جالسين بالحوش الا جاني أخوي وقالي انتي مسجله ب هذا المنتدى وانا قلت له لا وانا فعلا مسجله وكان يبي يشوف اسمي بالمنتدى وانتهى الحلم

غير متزوجة
    عمري 24 سنه

ملتزمه
    متخرجه
    وقت الحلم بعد المغرب

2. 28-Aug-2010 12:17 PM

رد: تفسير حلم ذهابي للعمرة مع أهلي

بسم الله الرحمن الرحيم

رؤية الذهاب الى الحج او العمرة ، ان كان عنكم احد مريض سيشفى ان شاء الله ، وان

كان منكم خائف من شئ سيزول هذا الخوف ، وان كانت عندكم امور بها مشاكل

ويصعب حلها ، فسوف تحل كل مشاكلكم باذن الله ، وان كان عملكم فى تجارة ، ربحت

هذه التجارة باذن الله ، وان كان منكم احد اخذته الدنيا ولهوها فسوف يهديه الله لطاعته

والسيارة تفسر حياتكم انتى وكل من ركب معكم فيها ، وكل ما حدث اثناء سيركم

بالسيارة ، هى الاحداث العادية لكل بيت بما فيه من افراح ومشاغل

والله تعالى اعلم

3. 26-Jul-2012 02:36 PM

ارجو تفسير هذا الحكم يا اخواني
    اختي حلمت انها ذهبل للعمرة مع والدي وبعد الانتهاء من العمرة والعودة الى الديار اكتشفت انها لم تشاهد الكعبة ما تفسير هذا الحلم .
    شكرا

4. 26-Jul-2012 03:56 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

عدم رؤيتها للكعبة يدل على انها تخالف السنن النبوية

والله اعلم

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات