النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: غّسيَل المَلآبسْ

Red face غّسيَل المَلآبسْ

الحاله الاجتماعيه : آنسه
    المهنه : طالبه جامعيه
    الالتزام الديني : متوسط الالتزام
    أنا رايت الحلم

و رايت الحلم اليوم من الصباح للعصر . .

حلمت أني غسلت ملآبسي وملابس اخواني بالغساله وقمت انشرهم على حبل الغسيل ، ملابس اخوي الاصغر مني فقط ملابس داخليه ، واخوي الاكبر مني ثوبين بسَ ، المهم يوم نشفت رحت باشيلهم وراحت اختي تبي تشيلهم من على الحبل واهي مقتنعه انو ملابسها مع ملابسي بس يوم شايلتهم من الحبل اسقطت ثوب اخوي الكبير على الارض وتوسخ ، فقلت لها راح تغسلينه مثل ماطرحتيه وانا معصبه منها ومتاكده ان ملابسها مو معهم المهم يوم جمعتهم بالسله جلست تدور وما لقتهم ، وراحت وجابت ملابسها وغسلتها وكانت تبي تنشرها وانا كنت باساعادها بنشرها على حبل الغسيل ( عندنا بالحقيقه ارربع حبال غسيل خلف بيتنا اثنين وبوسط البيت اثنين / انا نشرت ملابسي بالخلف ) واما هي المفروض تنشرهم بالحبال اللي ماعليها ملابس وبينما هي واقفه امام حبال الغسيل كانت تشيل القضابات ( اللي تثبت الملابس ) من على الحبال وترميها ع الارض ثم خذت سلتها وراحت تبي تنشرها مكان ملابسي وانا رحت لأمي وقالتلها انها حاست المكان ورمت القضابات ع الارضَ وراحت تنشر ملابسها مع ملابسي وهي عارفه ان مافي مكان يكفي ملابسها وخلت الحبال اللي ماعليها شي . . وانقطع الحلم على كذا ؟

ملآحظه : آهليَ و آخواني كلهم ما اكلمهم خصوصا الآولادْ / عدا والدي. . !

رد: غّسيَل المَلآبسْ

Up >>>>>>>>>>>>>>

الصورة الرمزية بنت اسيا
    بنت اسيا غير متواجد حالياً نـظـرت للنيل فاهتزت جوانبه
    وفـاض بـالخير في سهل ووديان

بسم الله الرحمن الرحيم

غسيل الملابس يدل على صلاح الدين والتقرب الى الله وما حدث فى ثوب اخيك قد يكون

مقصر فى امور الدين ، وهذا حال اختك كذلك

والله تعالى اعلم

طيبْ وآخيَ الثآنيْ / علما آنوَ الليْ وقعْ ثوبهْ ديْنه آفضلْ من الليَ غسلتَ لهْ الملآبسَ الداخليهْ . .

وعلما انو ملآبسيَ كآنهآأ غريبه يعني كآنهآأ جديده يعني تختلف بعضها عن اللي عندي بالحقيَقهْ ، وآختي كلْ الملابس اللي غسلتها موَ ملابسها بالحقيقهْ ؟

الصورة الرمزية بنت اسيا
    بنت اسيا غير متواجد حالياً نـظـرت للنيل فاهتزت جوانبه
    وفـاض بـالخير في سهل ووديان

التفسير لغسل الملابس عامة ، ووقع الثوب ، اما نشرهم وجمعهم وباقى الاحداث لا تفسير له ، واخوكى الذى وقع ثوبه ، قد يكون مقصر فى صلاته او صلة رحمه او اى شئ تنظرون اله انتم على انه لا قيمة له ، ولاكن عند الله يحاسب علبه ، وخاصة انه ملتزم اكثر ،
    والله اعلم

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات