النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: غّسيَل المَلآبسْ

الجنس : انثى العمر : 20 الحاله الاجتماعيه : آنسه المهنه : طالبه جامعيه الالتزام الديني : متوسط الالتزام أنا رايت الحلم و رايت الحلم اليوم من الصباح للعصر

1. 28-Aug-2010 07:23 PM

Red face غّسيَل المَلآبسْ

الحاله الاجتماعيه : آنسه
    المهنه : طالبه جامعيه
    الالتزام الديني : متوسط الالتزام
    أنا رايت الحلم

و رايت الحلم اليوم من الصباح للعصر . .

حلمت أني غسلت ملآبسي وملابس اخواني بالغساله وقمت انشرهم على حبل الغسيل ، ملابس اخوي الاصغر مني فقط ملابس داخليه ، واخوي الاكبر مني ثوبين بسَ ، المهم يوم نشفت رحت باشيلهم وراحت اختي تبي تشيلهم من على الحبل واهي مقتنعه انو ملابسها مع ملابسي بس يوم شايلتهم من الحبل اسقطت ثوب اخوي الكبير على الارض وتوسخ ، فقلت لها راح تغسلينه مثل ماطرحتيه وانا معصبه منها ومتاكده ان ملابسها مو معهم المهم يوم جمعتهم بالسله جلست تدور وما لقتهم ، وراحت وجابت ملابسها وغسلتها وكانت تبي تنشرها وانا كنت باساعادها بنشرها على حبل الغسيل ( عندنا بالحقيقه ارربع حبال غسيل خلف بيتنا اثنين وبوسط البيت اثنين / انا نشرت ملابسي بالخلف ) واما هي المفروض تنشرهم بالحبال اللي ماعليها ملابس وبينما هي واقفه امام حبال الغسيل كانت تشيل القضابات ( اللي تثبت الملابس ) من على الحبال وترميها ع الارض ثم خذت سلتها وراحت تبي تنشرها مكان ملابسي وانا رحت لأمي وقالتلها انها حاست المكان ورمت القضابات ع الارضَ وراحت تنشر ملابسها مع ملابسي وهي عارفه ان مافي مكان يكفي ملابسها وخلت الحبال اللي ماعليها شي . . وانقطع الحلم على كذا ؟

ملآحظه : آهليَ و آخواني كلهم ما اكلمهم خصوصا الآولادْ / عدا والدي. . !

2. 29-Aug-2010 02:52 AM

رد: غّسيَل المَلآبسْ

Up >>>>>>>>>>>>>>

3. 29-Aug-2010 02:55 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

غسيل الملابس يدل على صلاح الدين والتقرب الى الله وما حدث فى ثوب اخيك قد يكون

مقصر فى امور الدين ، وهذا حال اختك كذلك

والله تعالى اعلم

4. 29-Aug-2010 03:58 AM

طيبْ وآخيَ الثآنيْ / علما آنوَ الليْ وقعْ ثوبهْ ديْنه آفضلْ من الليَ غسلتَ لهْ الملآبسَ الداخليهْ . .

وعلما انو ملآبسيَ كآنهآأ غريبه يعني كآنهآأ جديده يعني تختلف بعضها عن اللي عندي بالحقيَقهْ ، وآختي كلْ الملابس اللي غسلتها موَ ملابسها بالحقيقهْ ؟

5. 29-Aug-2010 11:51 AM

التفسير لغسل الملابس عامة ، ووقع الثوب ، اما نشرهم وجمعهم وباقى الاحداث لا تفسير له ، واخوكى الذى وقع ثوبه ، قد يكون مقصر فى صلاته او صلة رحمه او اى شئ تنظرون اله انتم على انه لا قيمة له ، ولاكن عند الله يحاسب علبه ، وخاصة انه ملتزم اكثر ،
    والله اعلم

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات