النتائج 1 إلى 6 من 6

الموضوع: تفسير حلم يوم القيامة

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حلمت بأنه يوم القيامة وكنا في بيت جدي من الخارج وأتى رب العالمين ( لم ارى شكله). رب العالمين

1. 29-Aug-2010 09:27 AM

تفسير حلم يوم القيامة

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حلمت بأنه يوم القيامة وكنا في بيت جدي من الخارج وأتى رب العالمين ( لم ارى شكله). رب العالمين نزل بس العقاب. العقاب كان عبارة عن شيء يحرق الجسم. لم يكون شديد.كنت خائفة جدا . ثم قلت أنا سوف أعمل عمل صالح لان غدا سوف يأتي رب العالمين ويرى أعمالنا وكنت أنتظر اليوم الثاني وأنا أريد رب العالمين يهون على الألم كنت خائفة وبالي مشغول بالعقاب وكنت لا اتحدث مع أحدمن شدة خوفي. لا أذكر الحلم جيدا اذكر جدي كانت معي في الحلم ( جدتي من أربع سنوات عاجزة عن الحركة, متشللة) في الحلم كانت تمشي.

عندما استيقظت استغربت من الحلم الان كان لايوجد خيار بين الجنة والنار

عمري: 22
    الحالة الوظيفة: أعمل
    تلحالة الإجتماعية: عزباء
    الوالدين موجودين والحمدالله
    البارحة قبل أن أذهب إلى النوم ختم القران وصليت ركعتين
    حالتي النفسية جيدة
    علاقتي بدين: الحمدالله أنا أعمل عمل صالح

حلمي الثاني من يومين
    حلمت بأني أقود سيارتي وأرجع إلى الخلف أول شيء بطيء وبعدين بسرعة وصدمت بشيء. لم يحدث شيء لسيارتي سوى ضربة خفيفة.

2. 29-Aug-2010 12:18 PM

رد: تفسير حلم يوم القيامة

بسم الله الرحمن الرحيم

ظهور يوم القيامة فى بيت جدك يدل على ان جدك رجل شريف ، اما رؤية العقاب فيها

يدل على انك قد فعلت شيئا وندمت عليه لقوله تعالى

( اقترب للناس حسابهم وهم فى غفلة معرضون )

ورؤية قيام القيامة هى النجاة من شر اعدائك او قيام فتنة بين من حولك

والله تعالى اعلم

3. 29-Aug-2010 06:51 PM

حلمي الثاني من يومين
    حلمت بأني أقود سيارتي وأرجع إلى الخلف أول شيء بطيء وبعدين بسرعة وصدمت بشيء. لم يحدث شيء لسيارتي سوى ضربة خفيفة.

4. 29-Aug-2010 09:07 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

السيارة هى مسيرة الحياة بما فيها من تنقلات من حال الى حال

ورجوعك للخلف يدل على انك دائما تفكرين فيما مضى ،فتحدث لك هذه الصدمات

انظرى الى الامام واتركى ما فات ، القادم سيكون اجمل ان شاء الله

والله تعالى اعلم

5. 18-Sep-2011 08:04 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم
    انا حلمت بيوم القيامة انني قد شعرت بقروبه وانني ذهبت لاسأل ابي وقلت له انني اشعر باني سأموت بعد يومان وان يوم القيامة ات بعد يومان وسألته هل بأمكاني التوبة عن الاعمال السيئة التي قمت بها فأجابني نعم وبعد ان تبت عن الاعمال السيئة بعد يومان خرجت من البيت ورأيت الارض تأخذ الناس متل الرمال المتحركة وعندما رأيت خلفي وجدت ابي وقد سحبته الارض ايضا
    وكنت اشعر برجة تسير في جسدي والخوف الشديد وقد ايضا تذكرت في هذه اللحظة عذاب القبر وعندما اتسيقظت كنت ارتجف

6. 09-Dec-2011 02:36 PM

السلآم عليكم

انا ليا كم يووم احلم بيوم القيامه وآخر مره اليوم الجمعه 13-1-1433 هـ

حلمت اننا كنا في مكان وااااااااااااااااااااااااسع وكان في لوحه عليها اسماء اي واحد يجي اسمو يروح يتحاسب وكان في اسم وحده من اقاربنا > زوجة خالي
    وكان في طاوله مممرا كبيره وطويله والناس جالسين حولها وفي اكل مرا كثير وجالسين ناكل وامي كانت جمبي ودق جوالها وردت طلع بابا يقولها وينك ؟
    قالتلو انا نمت وما صحيت من نومي نومتي كانت النومه قالها بابا احسبك صايمه قالتلو ماما لا انا خلاص مت وانا جمبها وجلست ابكي بعدها صحيت

انا بنت عمري 17 سنه 1 ثانوي امي وابوي عايشين ولله الحمد

ارجوو تفسير حلمي

وشكرا

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات