النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: تفسير حلم زيارة مريض

الاسم* : صمت الجنس* : انثى الدولة-* : السعودية الحالة الاجتماعيه -العمر* : غير متزوجة 24 سنه حياة الوالدين* : بخير وقت الحلم* : الصباح حالة الحلم* : اليوم الصحة*

1. 10-Sep-2010 05:22 AM

تفسير حلم زيارة مريض

الاسم* : صمت
    الجنس* : انثى
    الدولة-* : السعودية
    الحالة الاجتماعيه -العمر* : غير متزوجة 24 سنه
    حياة الوالدين* : بخير
    وقت الحلم* : الصباح
    حالة الحلم* : اليوم
    الصحة* : بخير
    الحالة الدينيه* : ملتزمه
    العمل* : متخرجه
    الابناء* :

للنساء فقط :
    اكتب حلمك بدقه* :

حلمت أني كنت بمستشفى كأن عندنا مريض نزوره بس انا مادخلت الغرفة كنت برآ وأشوف أن كانت معاي بنت وكان معاها جوال وتكلم واحد ودخلت الحمام عشان محد يشوفها وكانت تقول له أنا أحبك ياسعود وكانت تدور بالحمام تشوف فيه احد عشان مايسمعها وهي تتكلم وكان فيه بانيو ومعاه كرسي عربي طالعت فيه كان فيه بنطلون وبلوزه كانت مفروشه بالبانيو كأن شخص لأبسهم بس مافيها جسم وطلعت لقيت صديقتها هندية او باكستانيه أشوف انها اطمنت على مريض صاحبتها وكانت بتروح وانا مسكتها وضميتها ويوم ضميتها كانو اللي معانا يغنون بس بدون موسيقى هم الي يغنون وكنا انا والباكستانيه نرقص واحنا حاضنين بعض وصاحبتها بعد كانت ترقص واشوف بنت عمي كانت معانا وأخوها خارج من الغرفة ودخلت الغرفه اللي جمبها وكان يتكلم بالجوال وهو قصده يطالع علينا ونحن نرقص وبنت عمي انتبهت له وانا انتبهت له وشفته وبعدها اشوف انا وامي ومعانا اخت زوج اختي وبنتها كنا يصاله شوي مختلفه عن صاله بيتنا واقول بنتها تعالي نرقص ومسكت يدي وقالت لا لمن تجي ماما نرقص وامي كانت تدور مرت عمي وكانت امي لابسه صندل بكعب صغير لونه اسود ولابسه جلابي اورانجي وبيج وانا مستغربه امي ماتلبس كعب وتقول أن أختها اسماء دقت تقول ان مرت عمي حلمت حلم وبتبلغها مدري يمكن كانت على التفسير تبي تبلغها وكان فيه كيس فيه ظروف وفتحت الكيس لقيت ظرف مكتوب عليه عمر فاروق مدري عمر الفاروق وانتهى الحلم

2. 10-Sep-2010 11:11 PM

رد: تفسير حلم زيارة مريض

بسم الله الرحمن الرحيم

تفسير الحلم رغم كثرة احداثه ، الا انه يدل على ان ظروفكم هذه الايام فيها عدم ثبات

، اى ، عدم استقرار ، لان الرقص يدل على اهتزاز فى العلاقة الزوجية لزوجين فى محيط

العائلة ، وهناك اتصالات ببعض الاقارب بسبب هذا الموضوع ، وقد يكون فيه بعض

المشاكل ولو صغيرة بين والدك ووالدتك ،بسبب عريس لاحدى فتيات العائلة للبس

والدتك الصندل الاسود ابو كعب صغير

والله تعالى اعلم

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات