النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: حلم

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حلمت اختي لي ولها أن ابي حجز لنا تذاكر سفر الى تركيا .انا حجز لي بالطائره بينما أختي حجز لها بالقطار

1. 23-Sep-2010 02:01 AM

حلم

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    حلمت اختي لي ولها أن ابي حجز لنا تذاكر سفر الى تركيا .انا حجز لي بالطائره
    بينما أختي حجز لها بالقطار واعطنا مبلغ مالي لي ولها... وكن نجهز حالنا انا وهي للسفرونستعد ونودع الأهل وتقول أختي السفره كانت للعمل في تركيا..
    وانا دايم يتكرر احلامي باني اسفر مرات لجده وحلم اخر كان اسفر للبحرين واخرئ السفر الى الرياض واخر حلم حلمت بان ابي واخي حجزوا لي السفر الى الدمام وكنت أنا غيرمستعده وغير مهيه للسفر للدمام ورفضت .لكن ابي واخي اصروا علي وذهبوا بي الى المطارورتبوا التذاكر واوراق السفر لدخول انا في الطائره ...المهم ان الحلم انتهى ع اني اسفر للدمام انا الوحيده من اهلي وكنت بالحلم مستغربه من ابي واخي للصراهم ع للسفره.

2. 23-Sep-2010 11:21 AM

رد: حلم

بسم الله الرحمن الرحيم

السفر فى المنام خير ، وذيادة معرفة ، وفهم اخلاق الناس من حولك ، وذيادة فى

الرزق ، وهذا الخير يشمل كل من سافر منكم ، اما السفر بالطائرة ، فهذا يدل على انك

تحلمين احلام صعب تحقيقها ، او اهلك يتمنون لك شئ لا تستطيعى الوصول له ، لان

الطيران بالطائرة ، يعبر عن الخيال والامنيات الصعبة ، سيان كان السفر الى تركيا او الى

اى بلد اخرى ، لا فرق فى ذلك ، مادمتى لا تسافرى الى المدينة المنورة او الى مكة او

الى القدس ، لان هذه الاماكن الوحيدة التى لها تفسير خاص بها ، لانها اماكن مقدسة

والناس تحج اليها ولها تفسير فى هذا المجال

والله تعالى اعلم

3. 23-Sep-2010 11:23 AM

رد: حلم

ارجو عند وضع حلم يكون العنوان هو

تفسير حلم كذا

ويكون العنوان من اكثر شئ تحب التوضيح عنه فى الحلم

وشكرا

المفضلات