النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: تفسير حلم صالون التجميل وكمرة التصوير ونزول الدم

حلمت انني كنت طالعة ونزلت من السيارة الي مكان يشبه صالون التجميل وكانت امراة تستشور شعرها وشفت زوجي دخل الي هذا المكان وقالت له المراة التي تشتشور شعرها اخرج من

1. 22-Oct-2010 05:57 PM

تفسير حلم صالون التجميل وكمرة التصوير ونزول الدم

حلمت انني كنت طالعة ونزلت من السيارة الي مكان يشبه صالون التجميل وكانت امراة تستشور شعرها وشفت زوجي دخل الي هذا المكان وقالت له المراة التي تشتشور شعرها اخرج من المحل لانها مكشوفة عليه وبعد ذلك كنا انا وزوجي ببيت ولكن كان فيه ناس وزوجي كان معاه كمرة تصوير وقال لي ان اصوره وبعدين شفت الكمرة علي الطاولة ولكن زوجي كان يبدو مهموم وانا لا اعرف ما السبب وكنت احكي معه واهديه وفي نفس الحلم شفت اختي المتزوجة وكانت تقول لي انها ستذهب لبيت زوجها وهي كانت ببيت اهلي وكانت اختي المتزوجة الاخري تبكي وكانت تقول لها اختي بانني عندها وقالت لها بان تساعدني بشغل البيت وانا كنت حزينة لان اختي ذاهبة لبيت زوجها وفي نفس الحلم حسيت بشئ ينزل مني واطلعت علي مالابسي لقيت دماء تنزل مني وقالت لي اختي انها الدورة الشهرية وانا قلت كيف اتت وانا حامل وشفت نقاط الدم تنزل علي الارض وبعدين شفت امراة تصلي بالمكان الذي نزلت فيه نقاط الدم وكانت المراة ساجدة واثناء قيامها من السجود انا مسحت نقاط الدم برجلي وكنت لابسة جربانة سودة ومسحتها وقلت كيف تصلي بالمكان وهو ليس طاهر وانا روحت علي البيت لكي انظف نفسي من الدم واغير ملابسي وانتهي الحلم

2. 22-Oct-2010 06:02 PM

رد: تفسير حلم صالون التجميل وكمرة التصوير ونزول الدم

غريب..................

3. 23-Oct-2010 11:10 AM

رد: تفسير حلم صالون التجميل وكمرة التصوير ونزول الدم

بسم الله الرحمن الرحيم

التصوير والنظر فى المرآة يدل على الخيال والغرور ، ويدل على انجاب طفل
    نفس الشبه ، ويدل ايضا على زواج العاذب ، وصالون التجميل يدل على

الشى الذى فى غير موضعه ، لان من يخرج منه يتغير شكله ، ولا يكون طبيعى ،
    والبكاء والحزن والهموم تدل على ان الله سيفرج كربكم ، وخروج دم الحيض خطر
    انا كنت نبهتك قبل كده ان تحرسى على نفسك من الحركة ،
    لان نزول دم الحيض هو غير حميد للحامل ، وصلاة المرأة هى خير لك