النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: تفسير رؤيا قتل الوزغ

السلام عليكم شاهدت أختي في المنام أننا كنا جالسين مع بعض في منزلنا وكانت معنا أمي رحمها الله فدخلت وزغة علينا فقمت أنا وقتلتها ثم دخلت وزغة أخرى فقتلتها أمي

1. 30-Oct-2010 06:49 AM

السلام عليكم
    شاهدت أختي في المنام أننا كنا جالسين مع بعض في منزلنا وكانت معنا أمي رحمها الله فدخلت وزغة علينا فقمت أنا وقتلتها ثم دخلت وزغة أخرى فقتلتها أمي رحمها الله . أختي متزوجة سنها 29 - أنا مطلقة سني 35

2. 30-Oct-2010 11:26 AM

ما هى الوزغة ؟؟؟؟

3. 30-Oct-2010 04:15 PM

والوزغ يعيش غالباً في سقوف وجدران الأماكن والبيوت المهجورة أو القديمة من الداخل وهو أبيض اللون غالباً، وهو من السحليات الزاحفة الصغيرة، وله أسماء عدة بالعامية فمن ذلك: اللزغ.أو أبو بريص
    فإنه قد ثبت في صحيح البخاري من حديث أم شريك رضي الله عنها أن النبي صلى الله عليه وسلم أمر بقتل الوزغ وقال: (كَانَ يَنْفُخُ عَلَى إِبْرَاهِيمَ عَلَيْهِ السَّلَام).

4. 30-Oct-2010 08:27 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

الوزغ فى المنام يدل على الرجل النمام الذى يامر بالمنكر وينهى عن المعروف ، ويدل

على العدو المجاهر بالكلام السئ ومعنى انكم قتلتوهم يدل على نجاتكم من عدو ،

ويكون سبب النجاة الاعمال الطيبة التى تركتها والدتك لكم ، وقد يكون هذا العدو تكلم

عليكم بكلام سئ ولكن طيبة والدتك رحمها الله ردت غيبتكم عن طريق احد جعله الله

لذلك

والله تعالى اعلم

المفضلات