النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: النزول من الدرج / حلم خوفني . . !

حلمت انني كنت بالجامعه مع واحده من صديقاتي ايام الاعداداي ، وكنا واقفين بزاويه او قرب طاوله وكنت اريد ان اضع مكياج على وجهي ( مسكره وروج وحمره ) بس

1. 13-Nov-2010 06:04 AM

النزول من الدرج / حلم خوفني . . !

حلمت انني كنت بالجامعه مع واحده من صديقاتي ايام الاعداداي ، وكنا واقفين بزاويه او قرب طاوله وكنت اريد ان اضع مكياج على وجهي ( مسكره وروج وحمره ) بس صديقتي كانت متجمله ومنتهيه اما انا لاء ، فقالت لي يلا نروح نجلس نتقهوى مع البنات قلتلها انتظريني شوي بس احد مسكره ، ماامداني فتحت شنطتي واخرجت المسكرة واهي كانت تلح علي بسرعه بسرعه ، وقلتلها روحي انتي اسبقيني وانا اذا خلصت جيت ، ذهبت لمكان يوجد فيه مرآة واخرجت المسكره واستغربت شكلها كانت مفتوحه وتخيلتها جافه بعد ماادخلت راسها فيه لاحظت انها باقي فيها بديت احطها على عيوني الا ويجتمعون بنات خلفي يريدون ان ينظرو بالمرآة وانا تضايقت شوي بسس كملت ووبعد ماوضعتها على عيوني لاحظت اني شوهت نفسي لانو المسكرة كانت بيضاء والرموش تلاصقت مع بعض فحبيت امسحها / فجاء شيخ كانه الشيخ العصيمي ، واخذني وقاللي تعالي يبغى يساعدني بازالتها / وفجأة كاني صغرت بس شكلي مثل ماهو بس روحيا حسيت اني اصغر وكأني حاطه طرحه فوق راسي بس بدون لف ، مسكني ودخلني مع باب خلفه درج وكان ينزلني درجه درجه وبشوي شيوي ثم انا بنفسي جيت عشان اساعده لكن بهيئة اختي الكبيره وبنفس الوقت ارى نفسي قمت وامسكت بيدي وصرت انزل مع نفسي درجه درجه والشيخ معانا ثم احيانا ننزل وننزل بسرعه ، باخر لفة الدرج البنت اللي حطت مسكره اللي هي انا وانا ماسكتها تزحلقت بسرعه وتزحلقت معها وقمت انا باخفف اسرعه فكنت امسك الدرابزين والشيخ يقول شوي شوي درجه درجه ، المهم تزحلقنا من فوق الدرج ووقعنا ببركه او اخر الدرج كان فيه ماء تقريبا عكر سقطت فيه انا ونفسي والشيخ ويمكن خرجت منه وخرج الشيخ وعاه طفل صغير يضحك بقوة / حسيت بالحلم انه اخوه بس رجع طفل واهو كان متضايق شويه منه

ملاحظه المسكره يوم كنت احركها كانت سوداء بس لما اخرجت راسها ظهرت بيضاء . .
    وانا حاليا معتذره من الجامعه للترم الاول . .

الحاله الاجتماعيه : آنسه
    المهنه : طالبه جامعيه
    الالتزام الديني : متوسط الالتزام
    أنا رايت الحلم / بالليل ( نمت الساعه 3 وصحيت الساعه 6 الصباح )

2. 13-Nov-2010 09:41 AM

رد: النزول من الدرج / حلم خوفني . . !

بسم الله الرحمن الرحيم

المكياج يدل على الكلام المنافق ، والمرآه تدل على الزواج للعاذب ، او الانجاب شبيه للمتزوج ، والمسكرة لو تعاملنا

معها فى التفسير على انها كحل لانها تكحل العين فهى قوة بصيرة فى امور الدنيا ، وكونك وجدتيها بيضاء قد تدل على

ان الامور قد اختلفت معك فى حسابتك وليس كما توقعتيها ، ولهذا السبب انتى نزلتى قليلا وانخفض مستواكى عن

الاول ، والماء العكر الذى وقعتى فيه يدل على مال حرام كنت على وشك ان تحليه لنفسك ، لولا وجود الشيخ ، وهو

يدل على الايمان والدين الاسلامى وحياة الجد لا الهزل ، ولهذا خرجتى منه والحمد لله ، والضحك بشدة يدل على البكاء

من شئ ما

والله تعالى اعلم

3. 14-Nov-2010 12:39 AM

رد: النزول من الدرج / حلم خوفني . . !

ارجو عند وضع الحلم يكون العنوان باكثر شئ تحب ان تعرفه

يكون العنوان

تفسير حلم كذا

وشكرا

المفضلات