النتائج 1 إلى 7 من 7

الموضوع: تفسير السارق في الحلم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اولا اشكركم على كل هده الخدمات القيمة في الموقع كما اشكركم مسبفا على تفسير حلمي الدي استحلت على ايجاد تفسير له :SnipeR (71): فتاة عمري

1. 18-Nov-2010 02:20 PM

تفسير السارق في الحلم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اولا اشكركم على كل هده الخدمات القيمة في الموقع كما اشكركم مسبفا على تفسير حلمي الدي استحلت على ايجاد تفسير له تفسير السارق الحلم
    فتاة عمري 30 سنة عازبة و مازلت ادرس
    الحالة المادية الحمد لله
    الحالة الدينية الحمد لله احاول ان اكون مواضبة على صلاتي

الحلم هو كالتالي
    البارحة قبل ان انام توضئت وقبل ان اخلد الى النوم دعوت الله ان يرزقني الزواج من الرجل الذي اتمناه حلالي وارغب الزواج منه ويعد نمت وادا بي اصحى قبل الفجر مفزوعة بحلم برئيته في منامي وهو كالتالي
    بينما كنت اتحدث الى الرجل الدي اتمناه زوجا لي في الصالون اقول له لمدا انت ذاهب اجلس معي بعض الوقت فجئة اراه قد غير ملابسه ولبس بيجابة بمعني انه سوف يبقى معي وبينما اسئله من اين احضرت هده البيجامة وكيف ولمدا,,,, سمعت حركة في غرفة نومي واردت ان اقوم لكي اعرف السبب ومنعني وقال لي دعكي من هدا ,,,, واصريت ان اعرف وعدنما قمت وجدت سارق اخد شيا ما لا اعرف ويريد الفرار به من نافدة الغرفة ,,, وعندما وقفت انتبه لي السارق وقلت له اسلت انت جاري اني اعرفك وقال لي كيف؟ واخرج سكين كبير يهددني به والرجل الدي كان بصحبتي اخدني في حضنه وبدا يهدئني ,,,,
    واذكر ايضا ان اسارق كان خلف الرجل بصحبتي وانا في حضنه ارى السارق وهو يهددنا خائفة والرجل وضع هاتفه بيني وبينه لكي نلتقط صورة للسارق وبالفعل نجحت في دالك بالرغم من ان السارق سمع صوت التقاط الصورة وجاء يسرع لكي يعرف ماهو هدا الصوت وبسرعة تظاهرت باني اكلم ابي على الهاتف واسئله عن احواله وفي نفس الوقت الرجل برففتي لم يتركني ولو لي لحظة وبقيت في حضنه وبعدها استيقضت

ارجو ان يكون خير ان شاء الله

جزاكم الله خيرا وشكرا على المساعدة

2. 19-Nov-2010 11:07 AM

رد: تفسير السارق في الحلم

ارجوك يا اختي بنت اسيا ان كان فيه خير تفسير حلمي ان تجاوبني عليه وان كان فيه شر ارجوا ان تكتبي خير ان شاء الله فقط لان عدم ردك على رسالتي وسكوتك هدا اقلقلني جدا جدا جدا واتمنى الخير ان شاء الله والله اعلم وشكرا على مجهوداتك

3. 19-Nov-2010 11:28 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

لبس الرجل البيجامة يدل على الزواج ، لقوله تعالى

( هن لباس لكم وانتم لباس لهن ) البقرة : 187 : الاية

والسارق يدل على عدة تفسيرات ، منها انه الزوج الذى يسرق الفتاة من اهلها

والسكين يدل على العدل ، لانه شئ ماضىّ كحد السكين ، وتدل على من يقف لك فى

زواجك وتكون كلمته على رقبة الجميع ، والصورة تدل على الابن او الابنة التى تأتى شبه

الوالدين ، ويدل الحلم على ان الله سيكرمك بالزوج والابن ان شاء الله

والله تعالى اعلم

4. 19-Nov-2010 05:59 PM

بارك الله فيك اختي بنت اسيا وجزاك الله خيرا

5. 11-Dec-2010 01:45 PM

انا اسفة على الازعاج اختي بيت اسيا ولكن عندي سؤال يحيرني كثيرا واريد ان اعرف اجابته اذا كان ممكنا طبعا ...
    اريد ان اعرف هل الرجل الذي لبس البيجامة في المنام هو نفسه الشخص الذي سوف ارزق به زوجا او غيره؟وماذا يعني قصدك " وتدل على من يقف لك فى زواجك وتكون كلمته على رقبة الجميع" هل كلمته ضد او مع زواجي...
    بارك الله فيك وجزاك كل الخير اختي

6. 11-Dec-2010 02:01 PM

نعم لبسه البيجامة تدل على انه قد يكون هو الزوج لقوله تعالى

( هن لباس لكم وانتم لباس لهن )
    هو يقف معك فى زواجك ان شاء الله وتكون كلمته على رقبة الجميع
    اى يساعدك انت

والله اعلم

7. 11-Dec-2010 02:03 PM

بارك الله فيك يا اختي وجزاك خيرا

المفضلات