النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: تفسير حلم الفستان الأبيض

حلمت اني كنت في مدرسه مسوين حفله لأجمل عروسه وكل البنات مسوين مكياج وتساريح وانا بعد كنت مسويه تسريحه ومكياج وكانو حاطينا بالمطبخ حق المدرسه وانا دخلت المطبخ وبعدها خرجت

1. 23-Nov-2010 02:38 PM

تفسير حلم الفستان الأبيض

حلمت اني كنت في مدرسه مسوين حفله لأجمل عروسه وكل البنات مسوين مكياج وتساريح وانا بعد كنت مسويه تسريحه ومكياج وكانو حاطينا بالمطبخ حق المدرسه وانا دخلت المطبخ وبعدها خرجت كنت بجيب لي شي من برا واشوف بالمطبخ عرايس كثير من ضمنهم صديقتي1 وصديقتي2 وكانت الأولى أحلى من الثانيه وكانت بتفوز الأولى ولكن يوم طلعوا الفائزة طلعت وحده ثانيه غير صديقتي1 وبعدها اشوف اني كنت في بيتنا وكنت عروسه بالفستان الأبيض المنفوش وكان زوجي اخوي واشوفه يقولي اطلع برا عند باب البيت بوسي الحارس على راسه الحارس كان قاعد عند باب البيت وكان مصر على رأيه وأقول له كيف اطلع والناس تشوفني بالشارع وش تقول وطلعت وكنت اشوف السيارات تمشي من عند الباب وبوسته على راسه ودخلت بسرعه واشوف انه كانت في سفرة وكان فيه اكل وكان فيه رجال كبير كان أخوي يأكله ورحت انا وقلت بطلع برا وبأكل السواق وبيتنا غير عن بيتنا اللي بالحلم وكان شكله مره مره حلوو وكبير وفخم وانتهى الحلم

غير متزوجه
    عمري 24 سنه
    ملتزمه

بخير ولله الحمد
    لا أعمل

2. 24-Nov-2010 10:18 AM

رد: تفسير حلم الفستان الأبيض

بسم الله الرحمن الرحيم

وضع المكياج يدل على المدح فى غير مكانه ، اى ، النفاق ، ويدل الحلم ان اصحابك

بينهم نفاق فى معاملاتهم فيما بينهم ، وحتى المطبخ يدل على الكلام ، وهذا الكلام به

نفاق ، وبوسك للحرس يدل على ان اخيك يريدك ان تقدمى خدمة له ، والاكل يدل على

الكلام فى موضوع مهم ،

والله تعالى اعلم

3. 24-Nov-2010 03:59 PM

رد: تفسير حلم الفستان الأبيض

جزاك الله الف خير

وابعد عنك كل شر يارب
    واسسعدك ونور بصيرتك

المفضلات