النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: تفسير حلم البيت والنحل والجزرة والعصفور

حلمت انني كنت قاعدة بمنزل وشفت غرفتي الموجودة بالحقيقة وكاننا بالعيد واتي رجال ونساء الي المنزل ودخل الرجال بغرفتي والنساء جلسوا بمربع المنزل وكان مفروش و كانت اخت زوجي تقول

1. 04-Dec-2010 08:16 PM

تفسير حلم البيت والنحل والجزرة والعصفور

حلمت انني كنت قاعدة بمنزل وشفت غرفتي الموجودة بالحقيقة وكاننا بالعيد واتي رجال ونساء الي المنزل ودخل الرجال بغرفتي والنساء جلسوا بمربع المنزل وكان مفروش و كانت اخت زوجي تقول لي هل الغرفة التي دخلها الرجال مرتبة ام لا وبعد ذلك ذهبوا وانا دخلت الغرفة وواخت زوجي معي وقالت لي انها مسحت طقم النوم تبعي وانا قلت لها انه مش ممسوح ودليل ان الغبار عليه كثيرة وانا مسحت الغبار بيدي وبعد ذلك شفت نفسي بمنطقة من المنزل وكان يوجد اثار تحويط احجار علي الارض وكانت الاحجار مكومة وتشبه احجار البناء بس حجم اصغر وكان يوجد كومة رمل علي الارض واتي شخص وقال لازم ان تجيبوا نحل وتحرقوه هنا وشفت بعدها نحل و وزوجي يمسك نحلتين واخت زوجي ايضا وبعد ذلك رايت نفسي افتح ثلاجة واخذت منها جزرة وغسلتها وانا بغسلها شفت نصفها عليه سواد وكانها خربانة ولا اتذكر اكلتها ام لا وشفت ايضا عصفور لونه اصفر وكان واقف علي الحبل وكنت انظر اليه وفي نفس الحلم اتصل عليه زوجي وانا كنت قاعدة بين الناس وكان يقول لي بانه ربح فلوس كثيرة عن طريق البنك وقال لي بان لا احكي لاحد وكان صوته فرحان كتير وبعدها رايته يحمل كيس لونه اسود وكان بداخله الفلوس التي ربحها وبعد ذلك تبين انه ربح 10 مليون وانتهي الحلم

ملاحظة / اخت زوجي انسة وزوجي في الحقيقة داخل بمشروع اسهم بالبنك

وسامحيني اختي العزيزة علي الاطالة وجزالك الله خير

2. 05-Dec-2010 12:29 AM

رد: تفسير حلم البيت والنحل والجزرة والعصفور

بسم الله الرحمن الرحيم

الغبار الذى على الفرش يدل على مشاكل موجودة بينك وبين زوجك ، واخت زوجك قد

تكون توهمك انها تحاول ان تلطف بينكم ، لكن انتى تعرفى ان هذا لا يحدث ، والنحل

هو في المنام خصب وغنى لمن اقتناه مع خطر ومن قتل النحل قهر عدواً، ولا يحمد

قتل النحل للفلاحين لأن معاشه منه، والنحل يدل على العلماء وعلى الكد والنحل إنسان

كسوب خطير عظيم البركة نفاع لمن صحبه ، ورؤية النحل تدل على نيل رياسة وإصابة

منفعة، والجزر يدل على هم وحزن لمن أكله، وقال بعضهم: من رأى كأنه يأكل الجزر

فإنه ينال خيراً ومنفعة، والجزر يدل على رجل سهل المرام، فمن رأى في يده منه شيئاً،

وكان في وضع صعب، أو سجن، تخلص منه ونجا، والعصفور يدل على والولد الذكر.

والله تعالى اعلم

3. 05-Dec-2010 01:04 AM

مشكورة اختي وماذا عن فلوس التي ربحها زوجي في البنك هل لها تفسير والعصفور الذي يدل علي الولد الذكر هل له علاقة باني حامل حاليا

4. 05-Dec-2010 01:20 AM

الكيس الاسود هو ما تخفيه فى بطنك ، وقد يكون العصفور فعلا يدل على ذلك

، وال10 يدل على الانتهاء من موضوع كان قد بدا

والله اعلم

المفضلات