النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: تفسير حلم الكرة والمباركة

حلمت بانى كنت فى ارض كبيرة وكان يوجد بها سيارات ورجال ونساء ومنهم من يلعب كرة وانا كان معى كرة وكنت العب بها وكانت الكرة تنط بسرعة وكانت احاول ان

1. 11-Dec-2010 09:51 PM

تفسير حلم الكرة والمباركة

حلمت بانى كنت فى ارض كبيرة وكان يوجد بها سيارات ورجال ونساء ومنهم من يلعب كرة وانا كان معى كرة وكنت العب بها وكانت الكرة تنط بسرعة وكانت احاول ان امسكها وكانت تبعد عنى واخيرا مسكتها وبعدين شفت فرشة ومخدة وحرام ونمت على الفرشة وكان بجانبى امرأة وطفلة وكانت المرأة جميلة جدا وكنت اتكلم معها وانا نائمة وايضا كانوا اهلى يتكلمون معها وبعدين شفت ان رجل تزوج إمراة اجنبية جميلة وكان الرجال جيران بيت جدى وذهبت عمتى اليها لكى تبارك لزوجهما وانا لحقت عمتى وكان معى شنطة سوداء كبيرة جدا ويوجد بدخلها حرام ولكنى لم ارى الحرام وفتحت الباب ودخلت البيت وجلست انا وعمتى على الكرسىوكان يوجد كراسى كثيرة وكانت المراة تشرح لنا مثل المحاضرة وبعدين جاء زوجها وذهبت عنه وانا الى الى المطبخ ونظرت الى بيتهم وكان جميل جدا وانتهى الحلم
    ملاحظة عمتى مطلقة وموظفة وانا انسة وطالبة

2. 12-Dec-2010 05:24 PM

رد: تفسير حلم الكرة والمباركة

بسم الله الرحمن الرحيم

اللعب يدل على الاسهزاء فى الدين ، وقد يكونو الاصدقاء كذلك ، والنوم على الفرش يدل

على الزواج ، والمرأة والطفلة تدل على الحياة الجميلة لجمال المرأة ، والرجل المتزوج

من امرأة اجنبيى يدل على الخير وذيادة فى الرزق لهذا الرجل مادمت تعرفيه ،

والشنطة تدل على ان اسرارك كثيرة على قدر كبر الشنطة ، وجلوسك على الكرسى

انت وعمتك يدل على ارتفاع مكانتكم بين الناس انت وعمتك ان شاء الله

والله تعالى اعلم

المفضلات