النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: تفسير حلم الولد والارنب و المروحة والقطط

السلام عليكم عزيزتي بنت اسيا حلمت باني ولدت ولد وكنت احمله وكان وجهه جميل و كنت فرحانة فيه وبعدها شفت نفسي دخلت المطبخ وشفت طبق بلاستيك فيه ارنب بس

1. 02-Jan-2011 10:47 AM

تفسير حلم الولد والارنب و المروحة والقطط

السلام عليكم عزيزتي بنت اسيا

حلمت باني ولدت ولد وكنت احمله وكان وجهه جميل و كنت فرحانة فيه وبعدها شفت نفسي دخلت المطبخ وشفت طبق بلاستيك فيه ارنب بس منظف وليس مطبوخ وبعد ذلك رايت نفسي اكل منه وكان مطبوخ ودخلت غرفتي وكنت علي السرير وكنت اقول انني قمت من الميلاد بسرعة ونفاسي قليل وتهيئ لي انه 3 ايام ورايت نفسي ذاهبة لبيت جيرانا وكنت احمل الولد وكان لي بطن شوي وقلت انه اثر الولادة ورحت علي بيت اهلي وشفت ابي وصاحبه قاعدين وقلت باني نسيت نقابي عند بيت الجيران وسوف اذهب لاجيبه لبست نقاب ورحت وبعد ذلك كنت بالمنزل اهل زوجي وذهبت للمطبخ وفتحت التلاجة ولقيت علبة صغيرة فيها مرتديلا وكان قطط بالمطبخ بس ضغار شوي ورميت الهم المرتدلا كي الهيهم واطلع من المطبخ وبعدين رحت عند باب المنزل وكان ايضا قطتتين وسكرت الباب وبعد ذلك شفت نفسي طالعة انا ومرت اخي وكنا نمشي بالشارع وذاهبين لبيت اخت زوجي المتزوجة ووصلنا عند بيت اخت زوجي ودخلنا الغرفة وكان بابها مفتوح وانا استغربت وكانت اخت زوجي متمددة وكانت تبكي وكان زوجها نائم علي فرشة اخري وجلسنا انا ومرت اخي وكنت اقول لهم باني جبت ولد وانه جميل الشكل ولكن نسيت ان اجيبه معي وقلت انه يشبه ابن عمتي احمد وكان يوجد مروحة كهربائية لونها ابيض وجديدة وكانت اخت زوجي ترش عليها نقاط مياه وايضا في نفس الحلم رايت نفسي واقفة علي المراية وكنت بتمكيج وايضا كنت مستغربة لاني ولدت ولد لانه في بطني بنت وقلت ان جدة زوجي سوف تفرح كثير عندما تعلم اني جبت ولد ودعائها استجاب وانتهي الحلم

سامحيني ع الاطالة اختي

2. 02-Jan-2011 11:57 PM

رد: تفسير حلم الولد والارنب و المروحة والقطط

بسم الله الرحمن الرحيم

الولد يدل على انك مهمومة من شئ ، والفرح هو هموم ايضا ، واكل الارنب يدل على انك

ستنالى خير على يد امرأة ، رغم ان الارنب يدل على المرأة السيئة ، ولكن اكلك منه

هو الخير ، ووجود البطن رغم انك ولدت يدل على ان الله يرزقكم بالمال ، وتركك للنقاب

عند بيت الجيران يدل على ان زوجك قد يسافر او يتركك لفترة قصيرة ، لانك رجعت

ولبست النقاب ثانية والثلاجة تدل على ما تخزنوه من طعام للزمن ، واكل القطط منه يدل

على ان بعض النساء يشاركوكم فيه ، وبكاء اخت زوجك يدل على انها سعيدة من شئ

ما حدث ، والمروحة تدل على الراحة بعد التعب ، ، والمكياج يدل على ان احد ينافقك

من خلال معاملته معك ، والولادة تدل على الراحة بعد التعب

والله تعالى اعلم

ارجو الاختصار فى كتابة احداث الحلم

لان الكلام الكتير يجعلنى لا استطيع ان احدد الاحداث المهمة

واشعر بدوار عند القرأة

ارجو المعزرة

تحياتى وحبى

المفضلات