النتائج 1 إلى 6 من 6

الموضوع: الحلم بالبنك والبطاقه البنكيه

حلمت مند فتره اني مع امي وكانت عندي بطاقه بنكيه وكنا بالبنك وكنت اخرج المال فادخلت البطاقه البنكيه وادخلت ارقام والكود بس ما فتكرت الارقام ديه واخرجت نقود كتيره من

1. 03-Jan-2011 09:28 PM

الحلم بالبنك والبطاقه البنكيه

حلمت مند فتره اني مع امي وكانت عندي بطاقه بنكيه وكنا بالبنك وكنت اخرج المال فادخلت البطاقه البنكيه وادخلت ارقام والكود بس ما فتكرت الارقام ديه واخرجت نقود كتيره من فئه 200 درهم ومن فئه 100 ولكن اكتر هي من فئه 200 درهم وعملت عمليه اخراج النقود واخرجت النقود تلات مرات وكنت اضع الرمز واحاول ان اخبيه كي لا يراني احد ووضعت النقود في حقيبه يدي وكانت امي فقالت لي لما لم تتركي قليلا في حسابك اخرجت كل المال قلت لها لا يهم وبدانا نتمشى لنتجه للمنزل

2. 04-Jan-2011 12:04 AM

رد: الحلم بالبنك والبطاقه البنكيه

بسم الله الرحمن الرحيم

اذا كنت تدخلين كود اخر واخرجت المال تكون بمثابة السرقة ، وهى تدل على انك كذبت

فى شئ ، لان من يكذب يخاف ان يكشف كذبه ، وانتى كنت تخبيه حتى لا يراكى احد

ووضعه فى الحقيبة يدل على السرية فى الكذب ، اى لا يعرف احد بذلك ، لان الحقيبة

تدل على اسرارك وما تخفيه داخل نفسك

والله تعالى اعلم

3. 04-Jan-2011 12:31 AM

لا انا لم اكن اسرق انا كنت كانني عندي مال في رصيدي ووضعت الكود لكن لا اتذكره الان المهم كان كودي انا وليس لاي شخص او لم اسرقه
    انا كنت اخبه لكي لا يرى احد الكود ويسرقه مني او المال لكن الرصيد كان لي والكود ايضا
    دخلت الى رصيدي ووضعت الكود واخدت مالي

4. 04-Jan-2011 10:24 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

المال فى المنام يدل على ذكر الله ، وكثرته يدل على وسع الدنيا بالنسبة لك ، ووضعك

المال فى الشنطة يدل على ان احد يوضع عنك سر تحفظيه له ، وضياع المال يدل على

ضياع النصيحة ، اى انك نصحت جاهل ولم يتبع النصيحة ، فيكون ضياع شئ مهم مثل

اهمية المال ، وكثرة المال تدل على كثرته لك فى الحقيقة ، اى قد يكون لك ايضا مثلا

مافى البنك واكثر

والله تعالى اعلم

5. 03-May-2011 11:21 PM

رأيت نفسى اسرق

باللة عليك يأخى فسرلى منامى : انا املك سوبر ماركت واعمل بة ليللا فصليت الفجر وقلت الاذكار وسمعت بعض الايات من سورة البقرة ونمت فحلمت انى باحدى الفنادق الكبرى بالقاهرة ودخلت اتفقد غرفتى ففتحت درج الكمودينو فوجدت نقود ما بين 300 او 400 جنية لا اتزكر ثم اخذتهم ثم جاء عامل الفندق وفتح الدرج وسأل عن النقود فقلت لة لا اعلم ثم اتهمنى انى اخذتهم فقلت لة نعم اخذت 100 قال لا اكثر فقلت 200 قال لا فاخرجت كل النقود واعطيتها لة فسكت علما بأن كان يوجد امراءة معى بالحلم ولكن لا اعلم من هى وماذا تفعل معى ::: ملحوظة ياخى / انا ذهبت لشيخ يعالج بالقران قبل هذا الحلم ب7 ايام قال لى انى اعانى من سحر مرشوش وخادم السحر جنيىة عشق وأننى ممسوس منها.. ووصف لى بعض الاشىء أفعلها فباللة عليك ان تخبرنى باقصى سرعة
    ولك وافر الشكر

6. 03-May-2011 11:41 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

الفندق يدل على تغيير الاحوال الى الافضل ، وال 300 ، و ال 400 تدل على انه قد يكون معك مثلهم ،

او تدل على كثرة الكلام فى موضوع ما ، محدد ، او تدل على كثرة ذكر الله ،

وكونك وكأنك تسرق ، فيدل على انك قد تكذب فى شئ ،

وقد تكون هذه الكذبة تشعرك بالمهانة ،فانتبه لذلك حتى لا يحدث

والمرأة التى معك فى دنيتك ، فان كانت جميلة ، فيكون خير كثير لك ، على قدر جمالها ،

والله تعالى اعلم

وارجو ان تخرج من رأسك موضوع السحر ، قال تعالى

( قل لن يصيبنا الا ما كتب الله لنا )

لانك لو اتبعت موضوع السحر فلن تخرج منه ابدا ، واجعل الله وكيلك فى كل شئ

وربنا سبحانه وتعالى يبعد عنك كل سوء ويحميك من اى شر

اللهم امين

وانا لست اخيك

انا ماما بنت اسيا

المفضلات