النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: تفسير حلم دورت المياه

بسم الله الرحمن الرحيم رايت في منامي ادخل في دورات المياه (اكرمك الله)ابي اوضي وذهبت الدورت المياه ودخلت ولبست انعال (اكرمك الله) وكنت البس النعال والمويه تمشي علي قدمي

1. 08-Jan-2011 05:49 PM

تفسير حلم دورت المياه

بسم الله الرحمن الرحيم

رايت في منامي ادخل في دورات المياه (اكرمك الله)ابي اوضي وذهبت الدورت المياه ودخلت ولبست انعال (اكرمك الله) وكنت البس النعال والمويه تمشي علي قدمي وكانت المويه صافيه وكان في كهرب عند الباب الحمام كانت الطوفه فيه الكهرب مكصور ويخرج منها المويه وقلت انا دايم احلم في دوره المياه اكيد الحين يبي ينفجر الكهرب وقلت الختي خليك عند الباب اذي افجر الكهرب صكي الكهرب ودخلت وكان قفل الباب خربان وكاني نصلحه وكان ابوي جاي من صلات الجمعه مرنا يمشي كان في زولايات وفرش وحده وجلس في سيب كبير وانا وختي نصلحي الباب وكان فيه ثلات اكياس خبز وكان فيه ماصوره صغيره يخرج منها هوا حار وخذت اختي الخبز تدفيه واختي الكيستين وسمون مع سكر ودفيتها علي الهوا ومسكتها حره ودفيت الثانيه واخذتهن ورحت امشي وكان الحمام كبير مره وكان من مزروع الخضر وقلت ويناذهب يشفوني وكان الباب مفتوح وكانت اختي الصغر مني جلسه في الزاويه وتغسل الموعين وقالت تعالي في الزاويه محد يشوفك وانا امشي وكل من الخبز الي فيه اسكر وقلت الله حلو وذقت الثانيه الونها الصفر وقلت الله حلوه .

2. 08-Jan-2011 10:14 PM

رد: تفسير حلم دورت المياه

بسم الله الرحمن الرحيم

دورة المياه للوضؤ تدل على قضاء الحاجة ، وبلوغ المقصد ، وصلاة الجمعة لوالدك تدل

ايضا على بلوغ المقصد ، ويكون التفسير انك تتمنين شئ وتوفقى فى الوصول له ان

شاء الله ، وخراب الباب ووجود الكهرباء يدل على وفاة احد فى محيط العائلة من النساء

، والخبز اذا كان ابيض يدل على العيشة الرغدة ، اما اذا كان الخبز اسمر يدل على

العيشة التى بها الهموم ، وخوفك ان احد يراكى يدل على انك تفعلين شئ خطأ ،

والمزارع الخضراء تدل على الخير ، وغسيل المواعين يدل على انكم قد يكون عندكم

مشاكل و تحاولون الابتعاد عنها ، والعيش الذى به السكر هوالكلام الحلو ، والعيش

الاصفر يدل على ان فى محيط العائلة احد مريض

والله تعالى اعلم

المفضلات