النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: استحمام

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته ارجو تفسير حلمي انا امراة متزوجة وعندي طفلة عمرها 5 شهور و أمي متوفية منذ 12 عام.. رايت اليوم في منامي الساعة 11 ظهرا

1. 14-Jan-2011 05:01 PM

استحمام

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
    ارجو تفسير حلمي انا امراة متزوجة وعندي طفلة عمرها 5 شهور و أمي متوفية منذ 12 عام..
    رايت اليوم في منامي الساعة 11 ظهرا تقريبا اني انا و امي جالستين في نفس حوض الاستحمام (البانيو) وبدأت استحم وامي بجانبي كنت انظر اليها باستغراب لأن جسمها ابيض وجميل و ايضا ثديها موجود (تم استئصال ثديها قبل ان تموت بسبب الكانسر) وانا مستغربة انه موجود وفي نفس الوقت كنت مبسوطة من ذلك، وبينما كنت استحم خلص الماء من الدلو الذي كنت اضع به الماء واعطيته لامي لكي تعيد تعبئتته لي وبعدها لا ادري ماذا حدث.. وبعدما خرجت من الحمام وجدت امي تحضر لنا الطعام وكان عبارة عن خضروات مسلوقة رأيت الجزر والكوسا وتضع عليها البقدونس للزينة..

ارجو تفسير الحلم وشكرا جزيلا..

2. 14-Jan-2011 08:00 PM

رد: استحمام

بسم الله الرحمن الرحيم

الاستحمام بالماء بارد يدل على التوبة ، والشفاء من الامراض ، يدل على قضاء الديون ،

والامان من الخوف ، ووجود امك فى هذا الشكل الجميل يدل على انها منعمة عند ربها

لقوله تعالى ( بل أحياء عند ربهم يرزقون ) آل عمران 169 : الاية ، ولقوله تعالى

( وجوه يومئذ مسفره ، ضاحكة مستبشرة ) القيامة : 38 ، 39 ، الايات

والخضار المسلوق يدل على حزنك عليها ، او انك دائمة التفكير فيها ، والكوسة

المطبوخة تدل على رجوع شئ لك كنت قد افتقديه

والله تعالى اعلم

3. 14-Jan-2011 08:01 PM

رد: استحمام

مهم جدا جدا جدا

ارجو عند وضع الحلم ان يكون العنوان

تفسير حلم كذا

باهم شئ تريد معرفته فى الحلم

وشكرا

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع