النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: تفسير حلم القطار

انا لم اتذكر حلم كلة بس ااتذكر اني حلمت اني مسافرة وجة واحد خدني بشنطة قعدنا نجري لالحاق القطار وركبنا قطار انا وهو و ركبنا عند مكان السواق بس كنت

1. 15-Jan-2011 04:48 PM

تفسير حلم القطار

انا لم اتذكر حلم كلة بس ااتذكر اني حلمت اني مسافرة وجة واحد خدني بشنطة قعدنا نجري لالحاق القطار وركبنا قطار انا وهو و ركبنا عند مكان السواق بس كنت ماسكة في حديد القطار وكنت حريصة جدا عشان عدم وقوع كنا واقفين علي باب وكان هوا شديد جة واحد عشان مادفعناش تذكرة وكان هيوقف القطار بس الشخص الي معايا دفع اربع خمسات ورق ( عشرين) بس وانتهي للعلم ان شخص دة انا كان اعرفة في حلم وفي واقع لا ادري هذا شخص ارجوا تفسير خيرا ان شاء اللة

2. 15-Jan-2011 09:33 PM

رد: تفسير حلم القطار

بسم الله الرحمن الرحيم

القطار يدل على حياتك ، والجرى يدل على الانتصار على العدو ، او الا نصاف فى شئ ما

وشنطتك تدل على اسرارك وما فيها من خفايا ، والذى اخذ بيدك يدل على زوجك اذا

كنتى غير متزوجة ، وقد تلحقين القطار فى اخر لحظة ، اى تتزوجى قبل مرور قطار

العمر ، ورقم العشرين يدل على انتصارك على الاعداء ، ويدل هذا ان زواجك يكون هو

الانتصار الذى تبغيه ، اما لو كنتى متزوجة ، فيدل على ان حياتك ستتغير الى الافضل ،

وتنتقلى من حال الى حال

والله تعالى اعلم

3. 13-Nov-2011 05:37 PM

طلب تفسير حلم

السلام عليكم عيد مبارك سعيد, رايت كانى بمنزل غريب وكنت منزعجة قليلا لانى توصلت بملف تعيين جديد ولم اكن املك المال الكافى للتنقل، دخلت المطبخ وكان مطبخا تقليديا فوجدت طبقا فيه احشاء الخروف نظيفة ومنقوعة فى ماء وامامه طبق جزر محكوك، وخرجت وانا اطل من الشرفة تفاجئت برؤية قطار فاخر ،يمر امام المنزل فرحت كتير ا واخبرت امى والعائلتةانه يمكن ان انتقل بواسطة هدا القطار، وان مشكلة تنقلى حلت وفجاة وجدت نفسى امام مكتب للانتخابات تقف امامه طفلة ورجلان، واقتربت من باب المكتب واكتشفت ان الرجل الاخر هر شخص كنت احبه وافترقنا وانزويت الى اخر الصف خائفة من ردود فعله الغريبة اتجاهى، ولكن وامام دهشتى واستغرابي اقبل الي و اخد بيدى وهو فرح واخرجنا نتجول داخل المدينة ونحن متشابكى الايدى وانا لااصدق عيناي احاول ان افتحهما جيدا لاتاكد من انه هو كنا جد سعيدين ومنسجمين ودخلنا محل عصائر واخد هو عصير قهوة فطلبت منه ان استبدل الكاس وانظفه جيدا واقرا عليه ايات قرانية وااعطاه لي بكل حنان وفجاة تغير ت القهوة الى عصير اخضر فاض من الكاس وسال على تيابى والتفت لاناوله الكاس وانا جد مستغربه من هده الاحدات لكنى لم اجده انزعجت قليلا الا اننى تدكرت انه يحمل ملف تعيينى وكان ملفا ابيض بداخله غلاف اخضر وتدكرت اننى يمكن ان اتصل به لانى احفظ رقمه جيدا ولكن عاودنى الانزعاج تانية لان مابحوزتى من مال يكفى فقط لتنقلي والتفت وانا حزينة افكر فى حل فوجدت بجانب المحل سيارة فاخرة جدا ممن تركبها العرائس فاحسست انه يمكننى ان استعملها و انه بداخلها واستعدت ارتياحى وفرحى، الحمدلله.

4. 13-Nov-2011 10:01 PM

رد: تفسير حلم القطار

اكتبى حلمك فى موضوع منفصل

والرجاء الاختصار ووضع المهم فيه فقط

المفضلات