النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: تفسير حلم اكل الجبن

حلمت اليوم اللهم اجعله خيرا اني مع اختي وبنت عمتي وحماتي فطلعت الدرج وكان هناك غرف كتيره دخلت واحده فوجدت تلاميذ صغار في مستوى ابتدائي فبدات ادرسهم وهم يرددون معي

1. 18-Jan-2011 01:37 PM

تفسير حلم اكل الجبن

حلمت اليوم اللهم اجعله خيرا اني مع اختي وبنت عمتي وحماتي فطلعت الدرج وكان هناك غرف كتيره دخلت واحده فوجدت تلاميذ صغار في مستوى ابتدائي فبدات ادرسهم وهم يرددون معي فدخلت حماتي وقالت لي ماذا افعل فخرجت وستمريت بالمشي لان دخلت الى غرفه وكان بها سرير 3 واحد كانت نائمه فيه اختو والتاني بنت عمتي فانا نمت بجانب اختي وحماتي ارادت ان تنام بجانب بنت عمتي فلم ترد وانا انزعجت وقلت لها اتركيها تنام بجانبك فرجعت ونامت بجانبها وكنت اتكلم في الهاتف مع خالتي بعدهاتكلمت مع زوجه خالي فقالت لي انها تعبه وتريد فقط النوم قلت لها ارتاحي ونامي كانها حامل وبعدها كنت بجانب اله الخياطه واطرز ثوبا واخيطه فعلق الخيط وقلت لاخت زوجي ان تعدله فعدلته وكانت هنا امراه تسال بنت عمتي بكم تخيط الجلاليب قلت لها من 2400 ريال الى فوق اكتر لن يخيطها لكي باقل فبداو يضحكون علي وانا ذهبت الى غرفه بعدها كنت اكل في الجبن اكل فيه كتيراليس الجبن الطري بل الدي يكون قطع في العلبه واعطي واحده لبنت اخرى وكنا نحدث رجلا عبر الهاتف لكني لا اعرف تلك البنت وكنت على المائده واكل الجبن

2. 18-Jan-2011 08:39 PM

رد: تفسير حلم اكل الجبن

بسم الله الرحمن الرحيم

التلاميذ تدل رؤيتهم على اثارة الفتن ، والغرفة التى دخلت بها تدل على الامان لك لقوله تعالى

( وهم فى الغرفات آمنون )

والنوم يدل على الغفلة من شئ ، والتفسير لكم جميعا ، اى كل من كان معك ونائم ،

والتليفون يدل على صلتك بخالتك ، والحمل للغير حامل يدل على ان عندها اسرار ،

ويدل على التعب ، والخياطة تدل على الاصلاح بين الناس ، وتدل لمن لا تعرف الخياطة

انها تحاول لم شمل وتجميع المتفرقين ، ولكن لم تستطع والارقام الكبيرة تدل على ذكر

الله ، واكل الجبن يدل على الناس الى تعيش على الفطرة ، والمائدة تدل على الدعاء المستجاب لقوله تعالى

( اللهم انزل علينا مائدة من السماء ) سورة المائدة

والله تعالى اعلم

3. 18-Jan-2011 09:15 PM

لم اكن نائمه بل متئكه على السرير متوسدين في السرير وانا متئكه واكلم خالتي في التليفون وزوجه خالي

4. 18-Jan-2011 11:18 PM

اين انتي اختي

5. 19-Jan-2011 08:08 PM

الاتكاء على السرير يدل على السفر ، او رجوع شئ كان قد اخذ منكم ،

ويدل على قوة سلطانكم ، اى تكونو اقوياء ولكم كلمة بين الناس

والله اعلم

المفضلات