النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: العلاج الأكيد باذن الله لامراض البروستات ....

لاحظت قيام احد الأخوة هداه الله بطرح موضوع عن علاج التهاب البروستات ولاحظت ايضاً الكم الهائل من القراء للموضوع والمعلقين الذين يطلبون ويترجون الأخ بذكر هذا العلاج ويبدو أن الأخ

  1. 21-Jan-2011 12:42 AM

    العلاج الأكيد باذن الله لامراض البروستات ....

     

     

     

     

    لاحظت قيام احد الأخوة هداه الله بطرح موضوع عن علاج التهاب البروستات ولاحظت ايضاً الكم الهائل من القراء للموضوع والمعلقين الذين يطلبون ويترجون الأخ بذكر هذا العلاج ويبدو أن الأخ نقل هذا الموضوع من أي منتدى ووضعه هنا وكان المفروض أن لاينقل هذا طالما أن المعلومة ناقصة ... وأنا دخلت هذا المنتدى صدفة واطلعت على الموضوع وقد تعزيت للإخوة الكرام الذي يترجون ناقل الموضوع بذكر العلاج وقد تعزيت لهم ايضاً لأني عانيت من هذا المرض شهور حتى شفاني الله والحمد لله على ذلك فقمت من فوري بالأشتراك بهذا المنتدى وهدفي فقط ذكر العلاج الذي استخدمته حتى شفاني الله من هذا المرض .



    ( شرطي الوحيد لمعرفة العلاج هو الدعاء لي بأن الله يصلح لي ذريتي ويجعلهم من حفظت كتابه وسنة نبيه عاملين بهما وان يطرح لي ولزوجتي وذريتي القبول في الأرض )

    اقول في صيف عام 1427هـ اصابني التهاب في المسالك البولية هذا ما عتقدته بداية وبعد الفحص والتحاليل والأشعة ذكر لي الدكتور أنني أعاني من التهاب في البروستات وصرف لي علاج لكن دون فائدة واخذ الألم يزداد مع نفسية سيئة إلى درجة أنني تمنيت الموت وعندما رأيت جنازة في يوم من الأيام تمنيت أنني مكانه من شدة الألم والحالة النفسية السيئة ويبدو أن هناك علاقة طردية بين التهاب البروستات والأكتئاب .. بعد أيام اتصلت بالدكتور عبدالباسط وذكر لي على عجل بذور القرع تناولت حبوب القرع (ني) لكنه ثقييييييييييييييييل على المعدة .. بعد البحث حصلت زيت بذور القرع عند مركز ارمال واسمه ( Pumpkin seed oil ) بالعربية ( زيت بذور القرع ) وهو عبارة عن كبسولة زيت وتؤخذ كبسولة ثلاث مرات باليوم وأيضا ذكر لي البائع بمركز أرمال علاج آخر واسمه ( Saw palmetto ) واسمه بالعربية ( البليط المنشاري ) وتؤخذ كبسولتين باليوم .. وتناولت هاذين العلاجين لمدة شهر أو أكثر لا أذكر وشفيت تماماً والحمد لله بالأضافة انني داومت على قراءة القرآن الكريم على نفسي بعد صلاة الفجر وقبل غروب الشمس .. علماً أنني استمريت على اخذ هذا العلاج بين الفينة والأخر احتياطاً ( يعني كل ستة اشهر او سنة اخذ علبه من كل نوع ) واشتريته لوالدي وهو يعاني من تضخم في البروستات واستفاد منه كثيراً .. لكن انصح الأخوة الكرام ممن يعانون من نفس المشكلة أخذ العلاجين المذكورين آنفاً وهما موجودان لدى مركز أرمال وهناك علاج خرافي فعلاً قد ينطبق عليه اسم ( سيد الأدوية ) وهو ( عشبة أكليل الجبل ) هذه العشبة لها فوائد عجيبة قد لاتنتهي وتؤخذ ملعقة صغيرة على كوب ماء مغلي وتترك لمدة 20 دقيقة وكذلك بذرة الكتان ويضأ ينسون وتؤخذ بنفس طريقة اكليل الجبل .. ملاحظة أنا لم أتناول اكليل الجبل ولا بذرة الكتان ولاالينسون إلا مؤخراً لكنني شفيت باذن الله من زيت بذور القرع والبليط المنشاري فقط لكن لو أضفت الثلاث الأُخرى لاستفدت كثيرا ً ..
    اتمنى للجميع الصحة والعافية ولاتنسو شرطي ودمتم في رعاية الله ,,,


  2. 22-Jan-2011 12:22 AM

    رد: العلاج الأكيد باذن الله لامراض البروستات ....

    [justify] [/justify][justify][/justify][justify][/justify][justify]
    لاحظت أن الموضوع نقل لأكثر من منتدى دون ذكر المصدر وهذه تعتبر سرقة أدبية فلا يجوز ان تنقل الموضوع وتنسبه لنفسك ( عيب ) وهدفك أن تكثر من مشاركتك .. أكثر من مشاركتك ولكن ليس على حساب الآخرين .. اذكر المصدر على الأقل فانا كاتب الموضوع (... ومسمي نفسي بريدة لأنني من أهالي بريدة ... ) وأنا الذي عانيت من هذا المرض وبحثت عنه حتى أرشدني الله له وخصيت به منتديات الوليد فقط ولا اسمح بنقل هذا الموضوع لمنتدى آخر إلا بذكر المصدر ....
    وإلا مارئيك يامشرفنا .....

    [/justify]

  3. 05-Sep-2011 02:32 PM

    رد: العلاج الأكيد باذن الله لامراض البروستات ....

    الاخ بريده

    اشتكي من التهاب مزمن غير بكتيري في البروستاتا وقد عملت تحاليل كثيره دون الكشف عن جرثومه او بكتيريا او اي شئ

    بخصوص الكبسولات بلميط المنشاري استخدمها منذ اسبوعين لكن لم اجد تحسن
    كذلك منذ يومين بدأت استخدم الكبسولات التي اشرت اليها Pumpkin seed oil
    وكذلك حتى الان لم اشعر بتحسن

    لهذا

    ارغب الاستفسار منك في بعض الاسئله ولم اتمكن من ارسال رساله حسب النظام هنا
    عموما الرجاء التواصل على ايميلي
    chalenger00@gmail.com

    وشكرا

  4. 02-Jun-2012 08:17 PM

    رد: العلاج الأكيد باذن الله لامراض البروستات ....

    اسمح لي ابدي اعجابي بقلمك وتميزك واسلوبك الراقي وتالقك


 

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •