النتائج 1 إلى 7 من 7

الموضوع: تفسير حلم السمك المقلي

حلمت اليوم اللهم اجعله خيرا اني احمل طفله وكانت معي امي وكنت احملها ونتمشى وبعده وضعتها على الارض وقبضت يدها انا وامي وبدات تتمشى ثم جلست امي على صخره وانا

1. 23-Jan-2011 03:51 PM

تفسير حلم السمك المقلي

حلمت اليوم اللهم اجعله خيرا اني احمل طفله وكانت معي امي وكنت احملها ونتمشى وبعده وضعتها على الارض وقبضت يدها انا وامي وبدات تتمشى ثم جلست امي على صخره وانا معها ثم بدات الطفله تتمشى فوقعت حملتها مسرعه وعانقتها فجرحت قليلا في جبهتها ثم وضعت يدي على جرحها وبعدها كنت فوق مائده طعام انا وزوجي وابي وامي وكانت المائده مليئه بالسمك المقلي وبعض الماكولات والبطاطس فكل واحد منا ياكل سمكه وبقيه واحده في صحن اخدتها لاكلها وكانت كبيره وبعدها دخلت الى غرفه وكانو هناك مجموعه من البنات والاطفال يرسمون وجلست انا ايضا ارسم وكان معي شخص يرسم لا اعرف هل امي او فتاة وكنت ارسم في ورقه

2. 23-Jan-2011 11:44 PM

رد: تفسير حلم السمك المقلي

بسم الله الرحمن الرحيم

البنت هى دنيا جميلة ووقوعها يدل على بعض القلق ، اما جلوس امك على الصخرة ،

فالصخرة فى التفسير هى الحجرة ، والحجرة تدل على ان يكون لا يستطيع التصرف فى

شئ بحرية ، اى كمن يحجر عليه ، اما جلوس المائدة تدل على استجابة الدعاء ، وتدل

على الرزق لكم ولزريتكم لقوله تعالى

( ربنا انزل علينا مائدة من السماء ) المائدة :114 : الاية

والرسم يدل على انك تكونى صاحبة رأى مسموع ، ويدل على امتلاك العقارات ، لان

العقارات ترسم بيد مهندس ،

والله تعالى اعلم

3. 24-Jan-2011 12:20 AM

لم افهم قصدك بقولك الحجرة تدل على ان يكون لا يستطيع التصرف فى

شئ بحرية ، اى كمن يحجر عليه
    يعني من يكون لا يستطيع التصرف في شيي بحريه امي ام انا لانها هي التي جلست فوق الحجره

4. 24-Jan-2011 08:40 PM

ارجو منك يا اختي ان تشرحي لي لانني لم افهم
    اسفه لازعاجك

5. 24-Jan-2011 10:26 PM

تفسير الحجر لامك لانه هى التى جلست عليه

6. 29-Aug-2012 03:39 PM

حلمت أن والدتى طبخت سمك مقلى كثير وكل سمكة مقطوعة نصفين و طلبت منى أن اذهب به لخالتى حماة أختى لتتغذى به هى وزوجها وابنها زوج أختى وآعطيها ما يكفيهم واخذ المتبقى لنتغذى به ولكنى خجلت من أخذ الباقى ولم آخذه وجلست مع زوج أختى أعاتبه على سوء معاملته لأختى

7. 29-Aug-2012 04:12 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

السمك المقلى يدل على توجيه دعوة لوليمة فى محيط العائلة

والله اعلم

المفضلات