النتائج 1 إلى 7 من 7

الموضوع: تفسير حلم مكالمه هاتفيه

حلمت اليوم اللهم اجعله خيرا اني كنت بمزرعه وكنت اكلم زوجي في الهاتف فقال لي انه وجد المنزل الذي كان يبحث عنه لكي اكون معه وليس هناك اية مشكله والمنزل

1. 25-Jan-2011 02:20 PM

تفسير حلم مكالمه هاتفيه

حلمت اليوم اللهم اجعله خيرا اني كنت بمزرعه وكنت اكلم زوجي في الهاتف فقال لي انه وجد المنزل الذي كان يبحث عنه لكي اكون معه وليس هناك اية مشكله والمنزل صغير فقلت له لا يهم انه صغير المهم انك وجدته وكنت سعيده فذهبت واخبرت امي فقالت لي حسنا لكن اذا كان يڭدب عليك مره اخرى قلت لها انت دائما نكديه لذاللك لا احب ان اقول لك شيي وبعدها رايت اني كنت اتبول اعزك الله كتيرا فازلت لباسي الداخلي وبقيت بجلبابي وكنت اتمشى في الشارع وكان يادن المؤذن صلاه العشاء او المغرب لانه كان اليل فكنت اردد معه الاذان ولما انتهى قلت دعاء ختام الاذان اللهم رب هذه الدعوه التامه والصلاه القائمه اتي محمدا الوسيله والفضيله وبعثه مقاما محمودا انك لا تخلف الميعاد وكانت بيدي مسبحه فكنت اسبح استغفر الله وارددها بعدها دخلت الى المنزل اخدت جواز السفر اثنين ونزلت اعطيتهما لاخت زوجي وقلت لها خدي قبل ان انسي ان اعطيك الجوازين فسلمت معها ومع عمتي وامراه من العائله لكن لم اسلم على حماتي واخت زوجي التانييه وكانت بيدي ورقه نقديه من فئه 100 درهم فقالت لي عمتي هل ذهبتي لتشتري هديه العرس قلت لها لا ليس بعد

2. 27-Jan-2011 12:00 AM

رد: تفسير حلم مكالمه هاتفيه

بسم الله الرحمن الرحيم

وجودك فى المزرعة يدل على انك تسيرى فى اعمال البر ، والبيت الصغير يدل على ان

قد يكون زوجك مهموم ، والبول الكثير يدل على المال ، والسبحة تدل على الزوجة

المخلصة ، وتردد دعاء الاذان يدل على انك لابد من الالتزام بصلاة الفريضة فى اوقاتها

وعدم سلامك على حماتك واخت زوجك يدل على نك قد لا تسلمى من شرهما ، وال

100 تدل على النصرة على الاعداء ، والهدية تدل على المحبة وعلى الفرحة

والله تعالى اعلم

3. 27-Jan-2011 12:35 AM

ما معني اني لا اسلم من شرهما ؟

4. 27-Jan-2011 01:04 AM

لو بينك وبينهم اى اى خلاف فيدل على انهم قد يكونو يفكرون لك فى مكروه

اما لو علاقتك بهم بخير فيدل على عدم الامان ، اى كونى حزرة منهم

والله اعلم

5. 27-Jan-2011 01:23 AM

علاقتنا ليست جيده لا باس بها فكل واحد لا يحب الاخر وانا اعمل كل احتياطاتي
    واعمل الخير وربي شاهد جزاك الله خيرا على تنبيهي امي
    اشكرك جزيل الشكر واتمنى ان تشفي ان شاء الله وان تكوني دائما معافاة باذن الله
    ابنتك حنين

6. 03-May-2011 11:09 PM

السلام عليكم
    ممكن تفسرلي حلمي يا شيخ
    انا صليت صلاه استخاره لانسانه كنت خطبها وسبتها ونفسي ارجع ليها تاني بس بنا شويه مشاكل وانا تقدمتلها مرتين ووفقت ونسيب بعض حلمت انها تصلت عليها وفتحت عليها سنيتين وقفلت وبعدين اتصلت تاني فتح عليا اخوتها الصغيرين وفتحتلي لعبه علي الموبيل فضلنا نلعب لعبه حرب انا اضربهم وهما يضربو وانا انده عليها مش شايف غير رشاش وانا رشاش بتاعي ساكت رحت مشغله وفضلت اضر ب عليهم وفضلت اترقي ابيات العبه بس مردتش عليا ومفيش حخد سمعني غر اللعبه البلعبها معاهم بس ياريت تفسرلي حلمي يا شيخ

7. 03-May-2011 11:21 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

الاتصال يدل على انه قد سيكون بينكم صلة ومواصلة ، والثنيتين تدل على العد لشئ مهم ،

او تنتظر مرور الوقت لشئ مهم ، والحرب التى بينكم فى اللعبة تدل على كلام يقال غير مباشر ،

اى انت تقول لاحد غيرها كلام عنها، وهم يقولو لغيرك كلام عنك ،

فان كنت تريدها ، انتبه لذلك

والله تعالى اعلم

وانا لست شيخة ، لانى لا احب هذه الكلمة

انا ماما بنت اسيا

وشكرا

المفضلات