النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: حلم اني اسرق من ابوي والعقال

السلام عليكم كيفك بنت اسيا ان شاء تشافيتي الله يعافيك ويجزاك الف خير انـــا عندي حلم كنتي ابفسره بس قريت في موضوع انك تعبانه فقلت ممكن اني ازعجها الحلم هو

1. 28-Jan-2011 04:11 PM

Impp حلم اني اسرق من ابوي والعقال

السلام عليكم
    كيفك بنت اسيا ان شاء تشافيتي الله يعافيك ويجزاك الف خير
    انـــا عندي حلم كنتي ابفسره بس قريت في موضوع انك تعبانه فقلت ممكن اني ازعجها الحلم هو
    تحلمت اني لقيت عقال في سيارتي موب لي مو من النوع اللي اشتريه ويوم طلعته قلت اكيد هاذا حق اخوي الكبير شوي والقى عقال ثاني بنفس المكان قلت ممكن هاذا لابي ويوم طلعته عبالي مافي شي يوم طلعته لقيت عقال ثالث وهو حقي ولقيت ورابع وخامس من النوع اللي اشتريه وكل شوي القى عقال مارضت تخلص ماادري وش التفسر يارب يكون خير

والحم الثاني:
    حلمت ان كان في مبلغ مايقارب العشرة الاف في بيتنا بالصاله ويوم سألت قالت لي امي هذه الفلوس لابيك المهم صرت رايح جاي ابي اسرق منها 1000 ريال بس قلت الاول باشوف كم المبلغ عشان احط خطه مايقدر ابوي يكتشفني فيها لان يوم كنت صغير كان في عشرة الاف وسرقت منها واكشفني ابوي المهم حطيت الخطه ورحت ابحسب الفلوس الا واخوي الكبير في الصالة فقعدت اتذمر بيني وبين نفسي واشتم فيه وحلمت بعدها بمده
    أني كنت رايح لبدله ابوي العسكريه وفتشتها ولقيت فيها كروت بنزين قلت ابخذ منها وابدلها بفلوس من عند المحطه لان ابوي هو المشرف ع كروت البنزين والامور الماليه في العمل فكنت لاقي كروت مو كثيرة ولاقليله متوسطه الكثر وطلعتها عشان اشوف هي كم وفجأة انقطع الحلم

اسف ع الاطاله بنت اسيا واتمنى لك والله من كل قلبي تقوموا بالصحه والعـــافيـــه وافضـــل حـــال لاني احبك في الله وشكرا ع التفاسير ياقمر

العقال هو : ذاك الشي الاسود اللي يلبس فوق الشماغ عند السعودين والكويتيتن وبدو سوريا

<<بانتظـ ـ ـ ـار تفسيـ{ـ{ـ{ـرك

2. 29-Jan-2011 11:23 PM

رد: حلم اني اسرق من ابوي والعقال

خيرا رأيت وشرا كفيت

الإخوة الأعضاء
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

أهلا بكم في قسم تفسير الأحلام
    حرصا منا على توفير متطلباتكم فقد تم وضع هذا القسم ليناقش أحلامكم بكل يسر وسهولة ودون تأخير . وإننا نعتذر لكم عن التأخر في تفسير أحلامك .. وهذا خارج عن إرادتنا .. حيث كان السبب انقطاع الانترنت عن الأخت بنت آسيا (وهي الخبيرة والمختصة بتفسير الأحلام في المنتدى) لأنها من دولة مصر الشقيقة.. وكلنا نعلم ما تمر به مصر من ضائقة سياسية...
    وحرصا من إدارة المنتدى على عدم التصرف بتفسير أحلامكم بشكل خاطئ فقد تم تأجيلها حتى يتسنى للمختصة في ذلك بالعودة سالمة غانمة معافاة إن شاء الله وتفسر الأحلام لكم في أقرب وقت...
    ونرجو من الله ثم منكم
    الدعاء للإخوان المصريين بالسلامة والنجاة مما هم فيه من بلاء .. وأن نراها بلدا زاهرا طاهرا نقيا.. وأن يعيد للمنتدى أعضاءه وزواره بسلام..

ودمتم بود

نيابة عن إدارة المنتدى

3. 02-Feb-2011 08:48 PM

مهم جدا جدا جدا

ارجو عند وضع الحلم ان يكون العنوان

تفسير حلم كذا

باهم شئ تريد معرفته فى الحلم

وشكرا

مثال تفسير حلم العقال

4. 04-Feb-2011 01:04 AM