النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: تفسير حلم الدعاء وتشابه الاسماء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بصي يا حبيبتي انا قبل ثلاثة ايام لما رحت انام دعيت لله سبحانه و تعالى قلت يا رب ان كان لي خير في الشاب اللي

1. 06-Feb-2011 11:56 PM

تفسير حلم الدعاء وتشابه الاسماء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بصي يا حبيبتي انا قبل ثلاثة ايام لما رحت انام دعيت لله سبحانه و تعالى قلت يا رب ان كان لي خير في الشاب اللي احبه اسمه سفيان فجعلني احلمه وان كان طريقنا مسدود فالعكس ولكن هذا ما حدث
    حلمت اني رحت اتسخر لامي للدكان و كمان كنت مع صحباتي وكان الجو رمضان بس انا ماكنتش صايمة لاني كنت في فترة الحيض ما شفتش دم في الحلم بس كنت اكل واخبر صاحباتي اني في الحيض رحت البيت لقيت جنب بيتنا سيارتين وحدة لابي سيارة عادية سوداء و وحدة سيارة فخمة سوادها قااتم مثل جنبات الليل لزوج اختي اللي جايين من فرنسا زيارة مفاجاءة كانو في الكراج و زوج اختي لابس طقم وشياكة كل شي يوحي بالفخامة و الذوق الرفيع كان يصلح سيارة ابي سلمت عليهم طلعت فووق غيرت هدومي نزلتلهم ثاني جلست على كرسي صغير وكان جنبي زجاجة ماء باارد اخذها زوج اختي وشربها قلت له انت بتعمل ايه قالي انا عطشان ورح امووت ما فيش مشكل رح اعوضه في شوال وقام ابوي ساله اقله اخوك خالد اتزوج قاله ايوة قاله ماكنش لينا نصيب معاكم ووجه ليا نظرة فقال له بس ابن عمي سفيان بيتشرف بنسبكم وهو خبرني اني ابلغكم بجيته هو واهله ليخطبوا بنتكم يعني انا

اختي بنت اسيا يعني انا مستغربة اني حلمت باسمه (سفيان)مو بشخصه يعني كيف بتفسريه وهل له علاقة بالدعاء و كمان يا حبيبتي انا لما قمت الصبح رح ادرس اجوني خطااب عرب لا نعرفهم يعني في الصبح .بماذا تفسري ترابط هذه الاحداث
    وكمان الشاب اللي اسمه خالد كان خاطبني من قبل
    الحلم في الفترة الصباحية يعني الساعة 8

السن 17 سنة
    طالبة
    عازبة

2. 07-Feb-2011 05:43 PM

رد: تفسير حلم الدعاء وتشابه الاسماء

بسم الله الرحمن الرحيم

شهر رمضان يدل على الكف عن المعاصى ، واحياء سنة ، والرزق

والسحور يدل على مكايدة الاعداء ، وعلى الرزق اليسير ،

وعدم الصيام قد يدل على سفرك ، حتى لو كان سفر غير بعيد ، او تمرى باذمة صحية ،

لان من يحل له الافطار فى رمضان هو المسافر والمريض لقوله تعالى

( فمن كان منكم مريضا او على سفر )

والسيارتين هم حياتكم وحياة اختك ، اما تصليح سيارة والدك تدل على ان زوج اختك قد

يتدخل لعمل شئ فيه الصالح لكم ، اما انه شربه فهذا يدل على انه يرتكب ذنب ، لان

من يفطر رمضان بغير عزر يدل على المعصية ، اما ان قوله سفيان سيخطبك يدل على

انك ستتزوجى من رجل صالح ، حتى لو كان غير سفيان ، لان تفسير اسم سفيان يدل

على مافى الهواء من سافى كالتراب وغيره ،

والله تعالى اعلم

المفضلات