النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: تفسير حلم بيت صديقتي

السلام عليكم انا شفت اني رحت عند اعز صديقة عندي و يوم جالسة مع اختها و كذا دخلت خالتها الصغيره عمرها يمكن 19 او كذا آ .. و هي

1. 18-Feb-2011 11:54 PM

السلام عليكم

انا شفت اني رحت عند اعز صديقة عندي و يوم جالسة مع اختها و كذا دخلت خالتها الصغيره عمرها يمكن 19 او كذا آ .. و هي عريانه ! يعني ما عليها بنطلون ابببد من تحت عريانه بس من فووق البطن مستورة !

و بععدين انا استغربت س5 .. و بععدين كمان منقبببة ! عريانه من تحت و منقبة .. و تضحك و ترقص باستهبال

و بعدين جا اخو صديقتي بيدخل الغرفة .. انا ما كان علي حجاب و خالته ما عليها بنطلون يعني عورتها باينه على طول تخبينا ورا الباب و هو طلع من الغرفه ما دخل

المهم و بعدين شفت ان انا و صديقتي رحنا غرفه !!

و انا دخلت جووآآ .. و اخو صديقتي عند الباب و صديقتي تغنني كإنها تستهبل و اخوها يضحك و اتوقع شافني بدوون حجاب !! ..

و حلم ثاني ان انا كنت عند ناس و اخويا قال لي يلا استناك برا جا ياخذني و امي دخلت بيت الناس بدون حجاب و تقول يلا اخوك جا ياخذك و هي كإنها جت معاه بس مادري كيف دخلت المهم و بعدين تأخرنا ما طلعنا بعدين دخلوونا غرفة ظلمة و حبسوونا و نيتهم شينه تضييع شرفي او شي زي كذا المهم و اانا قمت اصارخ اخوي اخوي .. و امي كانت معي . و ولد اخويا كمان

ولد اخويا طلع التليفون بعدين انا اخذته منه و دقيت على اخويا و قلت له بصووت واطي مرة ان احنا حبسوونا .. و اللي حبسنا بالحقيقة هو صديق اخويا متزوج كمان .. المهم قلت له خل اصدقائك يكلمونه و ينصحونه و يخلينا نطلع

وانقطع الحلم

و اخر حلم شفت طليق اختي بالحقيقة .. ان هو و اختي و معي امي و رجال ما اتذكره .. الرجال يتكلم و طليق اختي يطالع بأختي و بعدين يطالع بالارض و كذا يعني يطالع فيها بنظرات غريبه .. و اختي ما تطالع فيه ابدد

وبس و اسفه على الاطاله

يعطيك العافية : )

2. 19-Feb-2011 12:20 AM

يييييييييييييييييييييييي

3. 19-Feb-2011 12:32 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

التى تظهر عورتها وهى لا تبالى يدل على انها تعمل اعمال بر ولكن تتكلم بها ، والرقص

يدل على ان امرها قد تكون غير مستقرة ، والغناء يدل على الكذب والكلام الباطل

ورؤيتك من غير حجاب يدل على كسف سر لك

والله تعالى اعلم

4. 19-Feb-2011 12:33 AM

انا لم افسر الا حلم واحد فى اليوم

اقرائى موضوع لى مثبت فى اول الصفحة

لكى تفهمى المقصود منه

ارجو المعزرة

5. 19-Feb-2011 12:34 AM

طييب : )

آللففف شكر لك

المفضلات