صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 7 من 15

الموضوع: تفسير حلم الخطبة

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته اختي بنت اسيا انا حلمت بشخص في منامي اعرفه في الواقع وكانت الرؤيا كالتالي كنت عند مدخل باب جارتي اسمها نوال علاقتي فيها علاقة

1. 03-Mar-2011 12:35 AM

04 تفسير حلم الخطبة

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
    اختي بنت اسيا انا حلمت بشخص في منامي اعرفه في الواقع وكانت الرؤيا كالتالي كنت عند مدخل باب جارتي اسمها نوال علاقتي فيها علاقة جبران فقط وكنت جالسة مغها عند باب البيت قام اجا هذاك الشخص اللي اسمه عادل وكان وده يحكي مغي وانا اتهرب منه بالطريقة اللي اتهرب منه في الواقع بيقول لي ارجوكي ودي احكي معك انا احبك ودي اجي اخطبك قلت لرفيقتي خلاص انا رايحة بس مو بارادتي كاني كنت بستنى بس يترجوني قام يترجاني جلست مر من جنب الباب اخي وكانه كان يقول وش يصير هني قام عادل اخذ التلفون من ايدي لياخذ رقمي وكنت انا راضية تحول الحلم لما اجا عادل الى بيتنا و طلب ايدي برفقة اهله امه وابوه جدته اخواته وكان الطبق الرئيسي للغذاء الكسكس يعني هو كان بترجاني اوافق عليه بس انا كنت حيرانة نحنا ضيفناهم و رحبنا فيهم قمت انا وعادل على غرفة لوحدنا نحكي ما اتذكر وش كنا نحكي بس يمكن كان يترجاني اوافق عليه انا كنت خايفة منه كثيير بس بنفس الوقت ودي اتزوجه هو قال لي رح اسكنك في بيت لحالك وكل اللي تطلبيه رح يكون تحت امرك قلت له بس انت امكانياتك محدودة وانا ودي رجال غني يا عادل هما ما راحوا على بيتهم جلسوا معنا شي 3ايام كان بالحلم هو واهله فقراء بسطاء يعني انا ارقى منه حيرني المنام
    هذا الرجال وده يخطبني في الواقع بس انا مترددة وما اعطيته موافقة مبدئية لانه كان له علاقات كثيرة وهو كا ن يعرف بنات كثيير يعني هو ما غاد مثل اول بس خايفة يرجع مثل قبل هو شاريني بس ما بعرف ليش انا خايفة منه مع العلم انه بيحبني كتيير و بيقرني يعني يقدر يسعدني هالايام بحلم فيه كتيير
    الرؤيا بعد الفجر
    السن 17 سنة
    طالبة
    عازبة

2. 03-Mar-2011 09:38 PM

رد: تفسير حلم الخطبة

اختي انا البارح نسيت جزء من الحلم بعدين تحول الحلم الى خطبة كنت لابسة قفطان وكانوا اخواتي لابسين كلهم انا كنت اظن اني لابسة ابيض وكانوا يرقصوني في غرفة على انغام الطبل ما كان في موسيقى وكاني انا اللي العروسة مو متاكدة بس الكل كان مهتم فيني و كان في درج انا نزلت عليه كان تحت الدرج شباب وبنات يرقصون وانا مستغربة منهم وطلع واحد شخصية وبيك للنسوان فوق عند اخواتي والكل كانوا يحيوه و يرحبوا فيه وانتهى الحلم ارجوكي النت رح يفصل مغي عاوزاه الحين

3. 03-Mar-2011 11:13 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

التليفون يدل على الصلة التى بينكم ، وخطبته لك تدل على انك عند زواجك سيكون

زوجك رجل صالح ، ولو هو فعلا يريد زواجك فيدل الحلم على انه تغير فعلا ، واكل

الكسكسى يدل على الخير والرزق ، لان اى طعم يكون طيب الطعم ومقبول هو رزق ،

ولبسك القفطان هو خير وقوة لك ، لانه لبس الرجال ، والرقص يدل على انك غير

مستقرة فى رايك ، اى مهتزة ولا تستطيعى الاستقرار على شئ ،

والله تعالى اعلم

4. 29-Oct-2011 07:04 PM

السلام عليكم

5. 29-Oct-2011 07:09 PM

السلام عليكم اختي بنت آسيآ..
    انا فتاة عزباء ابلغ من العمر 21 سنه اعيش مع اهلي فهما على قيد الحياة لم اتزوج حتى الان وارغب في الزواج .. ادرس ثاني جامعه وارغب في تآجيل الدراسه هذا الترم لكنني لم أفعل حتى الآن فمآ زلت ادرس
    حلمت البارحه بان عمي اخ والدي خطبني لابنه الذي يكبرني بعام ولكنه طلب مني طلب وهو ان اكمل دراستي حتى انتهي من ثاني جامعه فقط ليكون الزواج بداية الاجازه الصيفيه زاخبرني انه عندما اخبر ابنه بانه سيخطبني له رد عليه الابن بقوله مازالت صغيره ( اي يقصدني انا ) واثناء الحلم اخبرني عمي بما قاله ابنه فرد عليه ابي بانه البنت ليست صغيره وقادره على تحمل المسؤؤليه فما تفسسسسير هذا الحلم جزيتي خيرا

< علما بأني ايام المتوسط كنت احب ابن عمي ذاك الذي خطبني بالحلم
    ارجو الرد سريعاااااا
    وشككرا غاليتي

6. 30-Oct-2011 11:32 PM

الرجاء وضع الحلم فى موضوع منفصل
    ادخلى على انشاء موضوع
    وبعد كتابة الموضوع اضغطى على اعتمد الموضوع
    وشكرا

7. 04 رد: تفسير حلم الخطبة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
    حلمت بنت خالتي ببنت خالي المتوفية من مرض السرطان بأنها قالت لها : اوصلي الرسالة لامي انها بكت عليّ 3 مرات يوم ما تزوجت ويوم ما طلقت ويوم ما توفيت وأهدت بنت خالي بجامة خلص الحلم
    في العلم ان ام بنت خالي المتوفية كل ما تيجي على بالها بنتها المتوفية تبكي عليها وان ام بنت خالي المتوفية تستغرب بانها قالت بنتها الن=متوفية انها بكت عليها 3 مرات على الرغم من ان ام بنت خال المتوفية بكت عليها كل ما تيجي على بالها ومع العلم ان بنت خالتي التي حلمت بهذا الحلم حلمت ببنت خال المتوفية 3 مرات وبعدها اخبرت ام بنمت خال المتوفية ارجو التفسير السريع رجاء

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

المفضلات