النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: تفسير حلم القطط

بسم الله الرحمن الرحيم حلمت قبل 3 سنوات اختي أنني دخلت انا و عاملان في قطاع البناء لتقييم منزل فوجدت فيه لمبات اضاءة مضافة فوق المعدل فسالت العاملان لماذا

1. 05-Mar-2011 02:07 AM

تفسير حلم القطط

بسم الله الرحمن الرحيم

حلمت قبل 3 سنوات اختي أنني دخلت انا و عاملان في قطاع البناء لتقييم منزل فوجدت فيه لمبات اضاءة مضافة فوق المعدل فسالت العاملان لماذا اضفتوهم فقالوا إن صاحب الدار قد دفع لنا كل المسحقات و منزله الآن جاهز و لا ندري لما لم يأتي. فدخل رجل وكان له منصبا في الجيش فهو صاحب المنزل فقلت له لماذا لم تاتي لاستلام بيتك فقال إني أنتظر صاحبة المنزل (الزوجة) لتنيره. فجلس ينظر الي كأنه يقول لي إنه انت و انا لا أبالي لاني في إطار العمل.وفجاة دخلت قطط 5 منهما 2 كبيرتان يريدون رؤيتي ولمسي فخفت منهما و3 أخريات ايضا. فنظرت الى ذاك الرجل خائفة فادخلني الى صالة و قال لي أنظري الي ولا تخافي لن يمسك شيئ انها قطط مارة لا تابهي بها فعلا لمستني الخامسة و ذهبوا كلهم.

فقال لي انا هنا انظري إلي و قال اطمئني فنظرت الى باب الصالة وكان نصفه زجاج وكان مغلقا والقطط تزحف على الزجاج محاولة الدخول دون ان تتمكن .فكان داخل الغرفة يخيم الصمت و الهدوء التام .فنظرت الى الشاب كان شعره املس ويصل الى مستوى الرقبة كان يمسك بوجهي ويتمعن فيه و يقول لي انه انا و انتي في أمان الآن

2. 05-Mar-2011 01:03 PM

رد: تفسير حلم القطط

بسم الله الرحمن الرحيم

تجهيز البيت يدل على الصحة بعد المرض ، اى لو موجود عندكم مريض سيصح جسمه

ويشفى باذن الله ، وان لم ين فيه مريض يدل على الزواج لك لو كنت غير متزوجة ،

والاضاءة تدل على البشرى بخبر سعيد ، والذى يعمل فى الجيش يدل على اصلاح الامور

عندك ، والقطط تدل على نساء متسللات لا يريدو لك الخير ، وهم نساء معجبات

بنفسهن ، فان كان احد حولك بهذه الصفات فتجنبيهن ، وكون صار بينك وبينهم القزاز

يدل على كشف يعض الامور لك كانت قد خفيت عنك ، فى اى موضوع ، لان القزاز

يكشف دائما ما خلفه ،

والله تعالى اعلم

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات