النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: ارجو تفسير منامي

حلمت اليوم اني احمل صغير في يدي لكن لا اعرف ان كان ولد ولا بنت و كنا في منزل جدي اب امي و رايت بنت عمي اسمها اسيا تحمل صغير

1. 04 ارجو تفسير منامي

حلمت اليوم اني احمل صغير في يدي لكن لا اعرف ان كان ولد ولا بنت و كنا في منزل جدي اب امي و رايت بنت عمي اسمها اسيا تحمل صغير كذلك لكن كان شعرها طويل اسود و بعدين دخلت غرفة رايت سربر لكنه في المنام كان السرير لخالتي اسمها سناء و زوجها في المنام هو خالي محمد و الصغير الذي كنت احمله كان ابنها او ابنتها جلست على حافة السرير مع الصغير ثم بدات خالتي و خالتي بفرشون السرير الا من جهتي قتلهم سافرشها انا و بعدين اخذوا الصغير مني و انا كتبت على الفرش بالسيالة كتبت اسم خالتي بس لا اتذكر ما كتبت ثم ذهبت الى مراة رايت نفسي مكحلة متزينة قليلا من الماكياج و كان شعري طويل شوي و كان مصبوغ في اطرافه باللون البني و الاصفر الفاتح مع العلم اني في الحقيقة شعري ليس مصبوغ.........و انتهى الحلم
    24 سنة عزباء ليس لي وظيفة ملتزمة و لله الحمد
    خالتي متزوجة و هي الان حامل
    اسيا عزباء موظفة

2. رد: ارجو تفسير منامي

يا ريت تفسريهولي اذا ما كنت مشغولة الان لاني حطيتو منذ يومين........

3. 14-Mar-2011 11:03 PM

رد: ارجو تفسير منامي

بسم الله الرحمن الرحيم

الطفل الولد يدل على الهموم ، والبنت تدل على تفريج الهموم ، اما الطفل الغير معروف

اذا كان ولد او بنت فيدل على انه فى الطريق الك خبر جديد ، واسيا وشعرها الطويل يدل

على طول العمر لها ، او ذيادة فى الرزق لها ، والسرير للمتزوج هو ارتفاع شانه بين

الناس ، والسرير لغير المتزوج يدل على الزواج ، والكحل يدل على قوة البصيرة ، اى

تتوضح لك امور قد تكون تخفى عنك ، والمكياج يدل على ان احد ينافقك ، لان المياج

يخفى حقيقة من يستعمله ويظهر بمظهر اخر ، وحسن الشعر يدل على حسن احوالك ان شاء الله

والله تعالى اعلم

المفضلات