النتائج 1 إلى 6 من 6

الموضوع: تفسير حلم الاستخارة

انا استخرت ربي في شخص متقدم لي فحلمت اني قعدة معاة كنا بنتكلم في موضوع كبير بس معرفش اي هو وكان معانا حاجة مدورة تشبه صنية وكان فيها زي ورق

1. 16-Mar-2011 01:00 PM

تفسير حلم الاستخارة

انا استخرت ربي في شخص متقدم لي فحلمت اني قعدة معاة كنا بنتكلم في موضوع كبير بس معرفش اي هو وكان معانا حاجة مدورة تشبه صنية وكان فيها زي ورق كتير وبعديها لبست فستان ابيض مطرز وجميل وكان واحدة بتطرزو وانا لابساة وكان التطريز تحت الصدر الشمال واعلي اليمين وشخص دة واقف جمبي بس انتهي ارجوكي وضحيلي حلم وهو كويس لي ام لا يجزاكي كل خير يابنت اسيا ضروري

2. 16-Mar-2011 10:09 PM

رد: تفسير حلم الاستخارة

بسم الله الرحمن الرحيم

كلامك معه يتوقف التفسير على نوع الموضوع الذى تتكلمون فيه ، لان من تكلم عن

الدين كان مقبولا ومحلا للتفسير ، وهو خير لصاحب الحلم ، ويجب اتباعه ، اما لو الكلام

فى شى اخر فيجب ان تتاكدى فى اى موضوع تتكلمون ، والورق يدل على قضاء الحاجة

اى يكون دليل القبول فى الاستخارة ، والفستان الابيض يدل على حسن الدين ، اما

كونه مطرز فيدل على الصلاح فى الدين والدنيا ، ويدل ايضا على بلوغ الامنيات

والله تعالى اعلم

3. zoe
    19-Oct-2011 04:17 PM

ارجو ان تفسروا لي هذا
    انا بنت عزباء عمري 20 سنة عملت استجارة على شخص لأعرف اذا كان مناسبا لي دون علم احد فحلمت امرأة اعرفها في نفس الليلة انه قد اتاني عريس جيد وسيم صاحب بشرة فاتحة وشعر اسود وعينان خضراوان وقد كان على حصان ابيض وفي مزرعة كلها خضراء وقد كان يحبني ويريد الزواج مني فقد كنت هذه المرأة وأمي تقنعابي به وتقولان هيا البسي فستان العرس وتجهزي وانزلي لتذهبي معه فهو جيد جدا ولكني بقيت مترددة

4. 20-Oct-2011 12:11 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

ذو البشرة الفاتحة يدل على المنافق ، والعين الخضراء تدل على دين يخالف الأديان،

والله تعالى اعلم

5. zoe
    03-Nov-2011 04:15 PM

تفسير حلم الخاتم الفيروز

السلام عليكم
    انا كما سبق وقلت عزباء ادرس في الجامعة عمري 20 سنة حلمت انه بيدي محبس ذهب اي اني مجطوبة لشخص لا اعرفه ولا اعرف عنه اي شيء كان فقط اني مخطوبة لشخص وقد كان الحلم في جامعتي وحين كنت جالسة وهناك الكثير من الاقارب وكانت ابنة عمي بجانبي وتقول لي كيف خطبت فبدأت اشتكي لها اني نفسي لا اعرف كيف واني لا اعرفه فاخرجت من جيبها خاتم عليه احجار من الفيروز الازرق وقالت لي ان هناك شخص يحبني وان هذا الخاتم منه وانه يريد خطبتي وقد عرفت من هو هذا الشخص في الحال مع انها لم تقل لي من هو فهو شخص اعرفه في الواقع بقرابةمن جهتها وانتهى الحلم ان امي اخذته على غرفة وتكلمت معه فخرج مبسوطا والذي فهمته انها موافقة على الخطبة
    وشكرا

6. 05-Nov-2011 12:20 PM

zoe

ضعى حلمك فى موضوع

ممنوع وضع الاحلام فى الردود على مواضيع الغير