النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: كتاب او مجلة في المنام

06 كتاب او مجلة في المنام

حلمت انه كان في يدي كتاب يعني مجلة علمية يها صور في البداية رايت حياة و تكاثر النحل رايت صور مختلفة للنحل و كان النحل كثير و كبير و بعدها رايت اجهزة الطائرة بالانجليزية مشروحة ( مع العلم اني في الحقيقة خريجة معهد الطيران يعني مهندسة طيران منذ 8 اشهر و حاليا لا اعمل و انا منخرطة في تربص لتربية النحل ) و في اخر المجلة رايت صور لسلحفاة و كانت السلحفاة في الكتاب تحرك اطرافها.........و بعدين شغلت اللابتوب بتاعنا رايت فيديو او لعبة لا اتذكر جيدا كان في الفيديو سرير الزوجية به امراة و رجل متغطيين بالفرش و كان الرجل ببدلة العرس و المراة اظن كانت كذلك للعلم اني كنت مركزة نظري على الرجل اكثر من المراة و كانا سعيدين و انا كنت كذلك و انا بتفرج عليهم.......و انتهى الحلم
    24 سنة لست متزوجة ليس لي وظيفة ملتزمة و لله الحمد

الصورة الرمزية بنت اسيا
    بنت اسيا غير متواجد حالياً نـظـرت للنيل فاهتزت جوانبه
    وفـاض بـالخير في سهل ووديان

رد: كتاب او مجلة في المنام

بسم الله الرحمن الرحيم

وجود الكتاب فى يدك ، او المجلة تدل على انه يكون فى الطريق اليك خبر سعيد ان شاء

الله ، والنحل يدل على الغنى مع وجود الخطر معه ، ويدل على العلماء ، ويدل على التعب

والكد من اجل لقمة العيش ، لان هذا هو حال النحل ، والسلحفاء تدل على المرأة التى

تتزين للرجال ، وتدل على الرجل العالم ، وما رأيت فى الاب توب يدل على انشغالك بامور الدنيا ،

والعروسين يدل على ان الدنيا مقبلة عليك بالخير ان شاء الله

والله تعالى اعلم

المفضلات