النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: حلم السلام على امير مدينتنا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحلمت اني جالس على كرسي وكان امير المدينه اللي انا ساكن فيها متجه ناحيتي مع مرافقيه وهو يقرب من ناحيتي جالس افكر مدري اسلم

1. 17-Apr-2011 10:18 PM

حلم السلام على امير مدينتنا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تحلمت اني جالس على كرسي وكان امير المدينه اللي انا ساكن فيها متجه ناحيتي مع مرافقيه وهو يقرب من ناحيتي جالس افكر مدري اسلم على كتفه والا على خده وانا متضايق بيني وبين نفسي مابي اسلم على كتفه واذل نفسي يوم وصل عندي وقفت وهو بادرني وسلم علي السلام المعروف ( خد يمين بعدين شمال) وكانت الاولى ع خدي الايمن وانتهى الحلم ووقتها هو كان لابس بشت ابيض مايل للحليبي وغتره بيضا

2. 18-Apr-2011 11:06 AM

رد: حلم السلام على امير مدينتنا

بسم الله الرحمن الرحيم

رؤية الامير تدل على ارتفاع المكانة والعز بين الناس ، والتقبيل يدل على المنفعة من احد مهم ،

والسلام يدل على الامان من اى خطر ياتى من عدو لك

والله تعالى اعلم

المواضيع المتشابهه

1. خفايا الدنياا **الامارات**
    بواسطة هيوونه.. في المنتدى روايات طويلة
    آخر مشاركة: 16-Jun-2013, 03:31 AM
  2. معجزات سيدنا سليمان عليه السلام
    بواسطة المشتاقه الى الله في المنتدى قصص الصحابة و الصحابيات و الصالحين والتاريخ الاسلامي
    آخر مشاركة: 12-Feb-2011, 06:36 PM
  3. ترتيب الأنبياء عليهم السلام و أعمارهم
    بواسطة ودر الياسمين في المنتدى قسم السيرة النبوية
    آخر مشاركة: 27-Dec-2010, 10:07 AM
  4. صبر ايوب
    بواسطة سحـر في المنتدى قصص و روايات
    آخر مشاركة: 20-Oct-2010, 07:17 AM
  5. تحميل واستماع كليب السلام عليكم اشرف يوسف طيور الجنة mp3
    بواسطة مسلم الانصاري في المنتدى تحميل و استماع اناشيد و صوتيات و مرئيات اسلامية
    آخر مشاركة: 02-Jul-2010, 09:04 AM

المفضلات