النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: نحر الأبل

أرمله أربي أيتام حلمت انني في غرفه من الغرف له درج طويل و طلعه ركبت الدرج و دخلت غرفه و الغرفه كانت و سيعه و فيها عددت نوافذ و

  1. 20-May-2011 12:25 PM

    نحر الأبل

     

     

     

     

    أرمله أربي أيتام



    حلمت انني في غرفه من الغرف له درج طويل و طلعه ركبت الدرج و دخلت غرفه و الغرفه كانت و سيعه و فيها عددت نوافذ و يوجد به نافذه كبيره فجلست مع ابي المتوفي و قمت بتوزيع 500 ريال علي كل من اخوتي و بناتي فنظرت الي و لدي الذي يبلغ من العمر ( 13 ) فقلت له لماذا انت حزين فعرفت انني لم اعطه 500 ريال فقلت له انا عطيتك 500 فقال لا فقال لي ابي المتوفي لاتعطيه مثل الكبار لاتعطيه 500 فقلت لابي لا انا وزعت عليهم 500 حتي هو لازم اعطيه 500 و نزلت من الدرج رائيت جمل صغير ممتد تحت الدرج فأخذت سكينه و نحرته في فخضه فمات فقلت : لبناتي هيا اسلخوه ووزعوه و أستيقظت من المنام


  2. 20-May-2011 04:29 PM

    رد: نحر الأبل

    بسم الله الرحمن الرحيم

    الغرفة تدل على الامان ، وانوافذ الكثيرة تدل على كثرة ابواب الرزق ان شاء الله ،

    ورؤية الاب التوفى تدل على الخير الكثير لك ، وال 500 تدل على كثرة الكلام فى موضوع ما ،

    ووالدك يجب ان تتذكريه بصدقة عليه ، ونحر الجمل يدل على انك تظفرى بعدو لك وتنتصرى عليه باذن الله ،

    وتوزيعه يدل على ان عندكم ميراثا سيوزع ، او فيما بعد

    والله تعالى اعلم


 

المواضيع المتشابهه

  1. المفصل في صنعة الإعراب (منقول)
    بواسطة omari ashraf في المنتدى ثقافة و ادب و موروث ثقافي
    مشاركات: 14
    آخر مشاركة: 08-May-2012, 08:53 PM
  2. ولكن على قول المثل مش حالك
    بواسطة صاحب الذوق الرفيع في المنتدى شعر poems و خواطر
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 05-Nov-2010, 08:42 PM
  3. أنظر ماذا وجدوا فوق البعوضه...سبحان الله
    بواسطة مؤمل سلام في المنتدى صور × صور 2014 و خلفيات 2014
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 07-Jun-2010, 09:33 PM
  4. لين تحج البقره على قرونها!!!!!!!!!
    بواسطة دمعه على خد رجال في المنتدى القسم العام
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 15-Feb-2010, 12:01 AM

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
 
نحر الأبل
5 5
أرمله أربي أيتام حلمت انني في غرفه من الغرف له درج طويل و طلعه ركبت الدرج و دخلت غرفه و الغرفه كانت و سيعه و فيها عددت نوافذ و يوجد به نافذه كبيره فجلست مع ابي المتوفي و قمت بتوزيع 500 ريال علي كل من اخوتي و بناتي فنظرت الي و لدي الذي يبلغ من العمر ( 13 ) فقلت له لماذا انت حزين فعرفت انني لم اعطه 500 ريال فقلت له انا عطيتك 500 فقال لا فقال لي ابي المتوفي لاتعطيه مثل الكبار لاتعطيه 500 فقلت لابي لا انا وزعت عليهم 500 حتي هو لازم اعطيه 500 و نزلت من الدرج رائيت جمل صغير ممتد تحت الدرج فأخذت