الوليد

تفسير حلم الحفل والزغاريت

حلمت جارتنا انها رات ستار به ورود امام باب بيتها و كان الستار فوق (مع العلم اننا نسكن في عمارة) و سمعت زغاريد نسوة و كانت كثيرة ثم قيل لها ان

1. حلمت جارتنا انها رات ستار به ورود امام باب بيتها و كان الستار فوق (مع العلم اننا نسكن في عمارة) و سمعت زغاريد نسوة و كانت كثيرة ثم قيل لها انه هناكحفل زفاف فوق الدور اللي تسكن فيه لكنها لا تدري في الحلم صاحبي الزفاف(مع العلم اننا نسكن و الجارة في نفس الدور وفي الدور الفوقاني هناك ابنة جارتنا مخطوبة و هي تستعد للزواج)
    الجارة متزوجة و تكفل فتاة

مواضيع ذات صله:

التعديل الأخير تم بواسطة عاشق الصعاب ; 15-Feb-2015 الساعة 10:36 PM

2. بسم الله الرحمن الرحيم

الستارة تدل على من تتوارى خلفه ، اى يسترها بين الناس ،

والحفل والزغاريت تدل على انه قد تحدث حالة وفاة فى محيط العائلة ، او محيط المعارف

والله تعالى اعلم

3. سبحان الله المنام تحقق يا بنت اسيا حيث انه توفي جارنا اللي يسكن في الدور الفوقاني اللي تسكن فيه الجارة و نجن "انا لله و انا اليه راجعون".......وتفسيرك كان صحيح الله يزيدك من هذا العلم كي تنفعي به المسلمين و في ميزان حسناتك
    سبحان الله المنام تحقق يا بنت اسيا حيث انه توفي جارنا اللي يسكن في الدور الفوقاني اللي تسكن فيه الجارة و نجن "انا لله و انا اليه راجعون".......وتفسيرك كان صحيح الله يزيدك من هذا العلم كي تنفعي به المسلمين و في ميزان حسناتك

المفضلات

© منتديات الوليد روايات طويلة - دعاء السفر - شعر عن الام - اسماء أولاد - اسماء بنات - روايات طويلة - دعاء السفر - شعر عن الام - اسماء أولاد - اسماء بنات - روايات طويلة - دعاء السفر - شعر عن الام - اسماء أولاد - اسماء بنات - روايات طويلة - دعاء السفر - شعر عن الام - اسماء أولاد - اسماء بنات