الموضوع: نظافة

نظافة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حلمت اني اقوم بشطف بلاط منزلنا فوجدت بعض البلاطات قذرة لونها اسود فقمت بتنظيفها وجلبت المزيد من الماء والصابون لاضمن انها نضفت نهائيا وبعدها ذهبت الي عملي (مدرستي) فرأيت نفسي ااقوم بتنظيف بوابتها الخارجيه اي باب المدرسه من الخارج وتكنيسها من الاوساخ وعندما انتهيت اخبرتني زميلتي اننا سنقوم بشطف البوابه الخاجيه فقلت لها لا يكفي التكنيس لا داعي لشطفها بالماء ورايت بعض الروث الناشف في المكان

تفسير حلم النفاس في المنام

شفت بمنامي انه كنت بفترة فترة النفاس او مايسمى بالاربعين شفت انه كان معاي طفل بس مش فاكرة كان ولد ولا بنت بس شفت نفسي في بيت غريب وشفت انه كنت في بيت خالي جد الشاب اللي بشوفة في منامي كنا بايتين عندهم يمكن مش فاكرة بس كانت معاي أمي وشفت انه كانت معاي شنطة فيها ادوات نظافة شخصية لما دخلت الحمام كانت معاي طلعت فرشاة أسناني وأنا بفرش أسناني شفت أوراق استغربت أوراق في الحمام رحت استحميت وغسلت شعري بشامبو لما طلعت من الحمام طلعتهم معاي عطيتهم الأوراق قلت في أحد نسى أوراق في الحمام ومشطت شعري وأمي... إقرأ المزيد

تفسير حلم غسيل السيارة

سلام عليكم حلمت انه زوجي كلمني قال لي أغسلي السيارة لاتذكر هل السيارة ملكه او لاخوه لونها كحلي ازرق غامق ومسحتها ناشف فقط عادي بدون صابون لاني اريد ان أنظفها جدا وتلمع من النظافة بجهاز متطور قلت اكيد يندهش من نظافتها ويعجبه شغلي وانا بمسح التراب حضر زوجي واخوه وغسلوها بالفرشاة والصابون ومعهم بنت كاشفه شعرها لااعرفها تغسل معهم وانا اغسل لكن مش مرتاحة وشغلهم مش عاجبني السيارة مش نظيفة قلت بنفسي انا شغلي افضل لو أنظفها كلها احسن منهم بكثير إقرأ المزيد

jتفسير حلم المفاتيح وفتح الباب

لسلام عليكم واتمح على الاطالة الله يفرحك بامانيك واحفادك. حلمت من ايام ،أني كنت في سيارة بيضاء ووصلنا امام البيت انا كأننا كنا بمكان والشاب بجانبي كان يسوق كأنه ابن مشغلي واسمه حمزة،فنزلت من السيارة انا احمل عدة مفاتيح في يدي بينما افتح الباب فسمعت محرك سيارة فإدا بابن مشغلي نفسه اللي كان معي في سيارة أخرى ،معه عدد كبير من الاطفال بنات واولاد،وصلوا من السفر،ففتحت الباب وصعدت الادراج كانه منزلنا لكنه جميل جدا ،وفتحت الشبابيك ودخلوا من كان في السيارة مع ابن مشغلي إلى الصالة ،وكانت بينهم اختي... إقرأ المزيد

رد: نظافة

الكنس تفسيره غير حميد

ولا افسره خوفا ان يقع

يالطيف خوفتني
    انا الفترة الماضيه كانت عندي مشاكل كتير بحياتي الزوجيه كنت دائما احلم باني ااقوم بتنظيف منزل اهلي ومدرستي من القمامة وكانت بشكل كبير ولا اتركها حتي تنظف

وطلقت بالفعل من زوجي الظالم منذ شهرين واشعر بارتياح وسعاده الان وفسرت الحلم بيني وبين نفسي بان كل الماسي والامور السيئه ستنظف من حياتي

ولكن هل هناك ابتلاءات اخري ياللطيف والله خوفت

النظافة هى التخلص من المشاكل والهموم

اما الكنس هو الذى تفسيره غير حميد

المفضلات