اشعار وقصائد حامد زيد 2016 مكتوبة ومسموعة , كلمات وابيات الشاعر حامد زيد 2017 ,حامد زيد الجمهرة

اشعار وقصائد حامد زيد 2016 مكتوبة ومسموعة , كلمات وابيات الشاعر حامد زيد 2017 ,حامد زيد الجمهرة

  1. #1

    اشعار وقصائد حامد زيد 2016 مكتوبة ومسموعة , كلمات وابيات الشاعر حامد زيد 2017 ,حامد زيد الجمهرة



    اشعار وقصائد حامد زيد مكتوبة ومسموعة , كلمات وابيات الشاعر حامد زيد ,حامد زيد الجمهرة




    بسم الله الرحمن الرحيم


    قبل ان نطرح عليكم اشعار وقصائد حامد زيد مكتوبه وللتحميل واستماع شعر حامد زيد نقوم بنبذه مختصره عن الشاعر "حامد زيد" اسمه / حامد زيد سعدون فارس العازمي / متزوج وله من الابناء ثلاثه وهم اسماء وسارة وريم /من مواليد 4 فبراير 1977 / الجنسيه كويتي / موظف في وزارة الشئون الاجتماعية والعمل بالكويت حاصل على عضويه ديوانيه الشعراء بدرجه امتياز



    يالله اخليكم مع ابيات حامد زيد من "ابيات غزل حامد زيد" و"ابيات صداقه حامد زيد" و"ابيات الام حامد زيد" و"ابيات شعر الجمهرة حامد زيد" و"ابيات حامد زيد للمنتديات" و"ابيات حب حامد زيد" و"يوتيوب ابيات حامد زيد"


    قائل البيت هو:حامد زيد
    لعنبوك ان مت بيدك وش يفكك من أخواني ... لحزنو ربعي علي وش اللي تستفيده
    ـــــــــــــــــــــــ

    قائل البيت هو:حامد زيد
    أبك أنا لاشفت خلي حط غيري في مكاني...والله اني لأتركه وان صد لاعشق سيد سيده
    ـــــــــــــــــــــــ

    قائل البيت هو:حامد زيد
    قنوع بمظهري والسم مايذبح ثعابينه**على قول المثل صحيح ماني حلو لكن ماني شين
    ـــــــــــــــــــــــ

    قائل البيت هو:حامد زيد
    طموحي بس اجي واظفر بشي تستحقينه**تدينته , تسلفته , سرقته, مو مهم منين
    ـــــــــــــــــــــــ

    قائل البيت هو:حامد زيد
    تخونين وتبين ارضى واحد يرضى تخونينه.. انا لاجيت اخونك مع حبيبه ثانيه ترضين!!
    ـــــــــــــــــــــــ

    قائل البيت هو:حامد زيد
    واذا قصدك تهين اسمي عشان اتشمت العذال .. حشى لنته ولا غيرك ولا عشرة من اشكالك
    ـــــــــــــــــــــــ

    قائل البيت هو:حامد زيد
    ما هقيت أن الهوى عذب قلوب الرجال .. لين ضاع القلب مني وتفكيري سوى
    ـــــــــــــــــــــــ

    قائل البيت هو:حامد زيد
    ملعون ابو العشق دام العشق دلعها .. لاصارت البنت تامر وتنهينا
    ـــــــــــــــــــــــ

    قائل البيت هو:حامد زيد
    اذا عندك بعادي عيد ترى عندي جفاك أعياد..وعسى طول الجفا مني يلين قلبك الجامد
    ـــــــــــــــــــــــ

    قائل البيت هو:حامد زيد
    انا خايف ليا طاح الجمل تكثر سكاكينه..وانا ما عادت اضلوعي تحمل طعنة السكين
    ـــــــــــــــــــــــ

    قائل البيت هو:حامد زيد شاعري انا وبس
    كل عاذل ردني عنك يالطرف الكحيل** ياعسى الله يقلعه يا عسى الله يقلعه
    يامعرض قلب الاحباب للدرب الطويل** السعه لا بارك الله بالضيق السعه
    ـــــــــــــــــــــــ

    قائل البيت هو:حامد زيد
    اشتكيته للرفوف وللبراويز الهزيله وانذعرت من النياح اللي سمعته في صورها
    رحت اسولف للجبال الصم عن قصة رحيله ماتركت متونها الا ينحت الدمع بصخرها
    ـــــــــــــــــــــــ

    قائل البيت هو:حامد زيد
    ولا اناقررت اسافر وامتطي ظهر السفينه***لان مابه شي واحد يستحق اقعد عشانه
    ـــــــــــــــــــــــ

    قائل البيت هو:حامد زيد
    ياكبري بعيني وانا توني شاب..وأهم كتاب الشعر حاربوني
    حتى ولو يهوي على نجمي شهاب..يكفيني إن اسمي كبيربعيوني
    كد قال ابوي ان هبتهم قول ماهاب..ولو يقدرونك قول ماتقدروني
    ـــــــــــــــــــــــ

    قائل البيت هو:حامد زيد
    مشكله لا جات حاجتك بيدين البخيل..ما يفكك لين تدفع كثر ما يدفعه
    ـــــــــــــــــــــــ

    قائل البيت هو:حامد زيد
    والعذاب اللي يذوب بعين من يفقد خليله عندي أكبر من عذاب العين لوتفقد نظرها
    والحبيب اللي صدوده مثل مداته جزيله صدعني..واعرفه لاصدعن حاجة هجرها
    ـــــــــــــــــــــــ
    شعر,ابيات وقصائد حامد زيد مكتوب ,شعر حامد زيد استماع,قصائد عتاب,قصائد حب,اشعار حامد زيد

    قائل البيت هو:اعذب شاعر .. حامد زيد
    ليه تطعني وانا ميت بليا ؟..ماكفاك اللي حصلي قبل ساعه ؟..
    كن بين همومي وبينك حميا ..جيتكم واحد وجيتوني جماعه !..
    انت منا والمصايب من هنيا ..كلكم ضدي ترى ماهي شجاعه !!
    ـــــــــــــــــــــــ

    قائل البيت هو:احلى شاعر .. حامد زيد
    لا جميل شفت قبله ولا بعده جميل العذارى رهن رمشه وانا رهن اصبعه..
    والله انه لوطلبني طلوع المستحيل لاطلعه مني منا يعني لاطلعه !!
    ـــــــــــــــــــــــ

    قائل البيت هو:حاااااامد
    موت فيني واندفن فيك بثياب الحداد وان حييت اموت لرضاك واحيابك بهون ..
    ـــــــــــــــــــــــ
    استماع, كلمات اشعار حامد زيد,الشاعر حامد زيد,حامد زيد قصيدة الجمهرة , اجمل واروع قصائد حامدزيد ,
    قائل البيت هو:حااامدددد
    ان روحوو فانا بري منهم ليوم الحساب وان جرحوو قولو لهم ماحركو فيني شعره
    شفهم لهم حول السنه ولاخذو مني جواب احسن دوا للي يحاول يستفزك تحقره ..
    ـــــــــــــــــــــــ

    قائل البيت هو:حامد زيد
    حناكذا بمعارض الراي شطار لين استوى بالمجد عالي ومطمون
    ـــــــــــــــــــــــ

    قائل البيت هو:حامد زيد
    ماتقبلت الفراق ولاليدي فيه حيلة آه لوان الظروف المقبلة تكشف قدرها
    لويعرف الشخص مناوش مع الغيب بيجيله كان جنبناالمشاكل من قبل يوقع ضررها
    ماهقيت الليله اللي جابت الفرقا طويلة لين صارت ليلة امس بعيني اطول من شهرها
    ـــــــــــــــــــــــ

    قائل البيت هو:حامد زيد
    دايم إعرف كل شاعر يهيم بكل واد وانهم دايم يقولون مالا يفعلون
    ـــــــــــــــــــــــ

    قائل البيت هو:حامد زيد
    من يسوي بي سواتك يالرهيف الاسمراني منهو من الناس غيرك غلطته ترفع رصيده !!
    ـــــــــــــــــــــــ

    قائل البيت هو:حامد زيد
    جادل كن الجمال قبالها كتف ايدينه والقمر لو شاورتله ينزح وتقعد مكانه
    ـــــــــــــــــــــــ

    قائل البيت هو:حامد زيد
    ابدوي ما يقود أهل الردا شد الاحبال يعسف اليد الشحيحه للعطا حتى اتلين
    ـــــــــــــــــــــــ

    قائل البيت هو:حامد زيد
    لوتحن المشاكل عقب حب الخشوم كان حبيّت خشم المشكلة وإستحت
    ـــــــــــــــــــــــ

    قائل البيت هو:حامد زيد
    غريبة كل حلم يمر برقادي تزورينه والاغرب كيف احلم الحلم وارجع واحلمة بعدين
    قبل يومين شفتك بالمنام وقمت من حينه ونمت امس ورجع نفس المنام اللي قبل يومين
    ـــــــــــــــــــــــ

    قائل البيت هو:حامد زيد
    ما بقي إلا سود الايام تحرمك الرقاد كيف الاوهام إتجراء تسريك مغبون

    ـــــــــــــــــــــــ

    قائل البيت هو:حامدد زيد
    شف غيابك وش يسوي بالصدور وبالمباني وانت تدري كيف كانت صدمة غيابك شديدة
    والله انك لو وصلت البيت متأخر ثواني ماتشوف الا بقايا من حصاه ومن حديده
    ـــــــــــــــــــــــ

    قائل البيت هو:حامد زيد
    الي يخاف من الظما يترك لنا طرد السرااب واللي ماهو بقد الظلام ووحشته لايسهره
    ـــــــــــــــــــــــ

    قائل البيت هو:حامد زيد
    في هالزمن مايملي عيون الحسود الا التراب ولا االحظيظ الطلقه الي ماتصيبه تذعره
    ـــــــــــــــــــــــ

    قائل البيت هو:حامد زيد
    لو ماني ذيب .. نهشت عظمي ذياب لو ما قدرت اثبت وجودي .. لغوني ..
    ـــــــــــــــــــــــ

    قائل البيت هو:حامد زيد
    حد علمي بالبكا يوم لي قلب وضمير قبل اشوف المسلم يموت بيد المسلمه
    ـــــــــــــــــــــــ

    قائل البيت هو:شاعر الخناجر .. حامد زيد
    اذا استضعفتك املاكة وشتتك ملايينه انا حتى فتات الخبزة اقسمها معك نصين !!
    ـــــــــــــــــــــــ

    قائل البيت هو:حامد زيد
    تمسيني على الهم وتصبحني على الغربال تقلطني فناجينك ونقصر عني دلالك
    ـــــــــــــــــــــــ

    قائل البيت هو:حامد زيد
    لا بارك الله في رفيق تزعله كلمة عتاب ولا جمع الله الرجال اللي تفرقهم مره
    ـــــــــــــــــــــــ

    قائل البيت هو:حامد زيد
    سطى ذيب على المرعى وسلمت بخافقن مفزوع وفدوه لويموت القطيع ويسلم الراعي
    ـــــــــــــــــــــــ

    قائل البيت هو:قنبلة الشعر حامد زيد
    اذكر اني كنت عايش بالليالي الاولية واذكر اني وقتها كنت عايش باحضان غابة
    ماعرفت الا عبارة مثلها مثل الوصية عيش عمرك ذيب تسلم من مخاليب الذيابة
    ـــــــــــــــــــــــ

    قائل البيت هو: [ القنبلة] حامد زيد
    مشكلة لا صار عاذلك ما يبرد غليل لا ترده طيب كلمه , ولا أحد يمنعه
     قائل البيت هو:حامد زيد
    تخيل من كثرماأخاف تلقى للزعل مدخال أخاف أخطي على طيفك وادوس برجلي ظلالك
    ـــــــــــــــــــــــ

    قائل البيت هو:حامد زيد
    دايم أعرف كل شاعر يهيم بكل واد وانهم دايم يقولون مالا يفعلون
    حتى انا الي قلت أعشقك وما اطيق البعاد يمكن اطلع ما عشقتك ولا هم يحزنون
    ـــــــــــــــــــــــ

    قائل البيت هو:حامد زيد
    بلمك وانثرك واجمعك وارجع وانثرك بهمال بخونك وازعلك وارضيك وازعل منك وارضالك..
    ـــــــــــــــــــــــ

    قائل البيت هو:حامد زيد
    لا باس أنا يالغالية قلتها لك من قلب يخلص لك يودك ويغليك
    ياليتني كنت المنوم بدالك وليت المرض يابنت فيني ولا فيك
    ـــــــــــــــــــــــ

    قائل البيت هو:حامد زيد
    زعلك وارهن حياتي تحت رحمة زناد تهبا لا والله الا انت والموت تهبون
    ـــــــــــــــــــــــ

    قائل البيت هو:حامد زيد
    ما هقيت ان السعاده خيال في خيال تروي قلوب الحبايب وقلبي ما روى
     قائل البيت هو:حامد زيد من جده
    ما هقيت ان السعاده خيال في خيال تروي قلوب الحبايب وقلبي ما روى
    ـــــــــــــــــــــــ

    قائل البيت هو:حامد زيد
    ترى حلاتك لاحملت لصاحبك كلمة عتاب أن مانطقت بها بوجهه ماتذمه بظهره
    ـــــــــــــــــــــــ

    قائل البيت هو:حامد زيد
    مابغيتى أطيح بيده لين ماربي بلاني ولا أنا لو هي بكيفي مابغيت أطيح بيده
    ـــــــــــــــــــــــ

    قائل البيت هو: حامد زيد
    عقالنا معهم من العلم مقدار ومجنونا ينطح ثمنين مجنون
    ـــــــــــــــــــــــ

    قائل البيت هو:حامد زيد
    ارض تدوس امي بالاقدام رملها اموت فيها واندفن في ارمالها
    ـــــــــــــــــــــــ

    قائل البيت هو(شاعر الكويت الأول حامد زيد))
    وش بغيت أمر تمنى لايغرك صغر سني شايف نجوم الثريا 00جبتها لك لو بغيت 00
    ـــــــــــــــــــــــ

    قائل البيت هو(شاعر الكويت الأول حامد زيد))
    أنت مثل البحر تعطي والعطا ثقل وتأني بس هو يعطي و يأخذ وأنت ما عمرك خذيت
    ـــــــــــــــــــــــ

    قائل البيت هو:حامد زيد
    علمتهم واشلوب الاهداف تنصاب ولما سواعدهم قوة صوبوني

    ـــــــــــــــــــــــ

    قائل البيت هو:حامد زيد
    عاشقن والعشق بلوه واشهد ان الحال حال ولاتركتي رحمة الله ولاعرفتي ترحمين
    ـــــــــــــــــــــــ

    قائل البيت هو:حامد زيد
    اذا حبك هبال اطفال لك عندي هبال اطفال ولا --- وابشر بعد بهبال حب ٍما هو بهبالك
    ـــــــــــــــــــــــ

    قائل البيت هو:الرائع حامد زيد
    لو تزيد الشوق جمرة تحولني رماد لو يزيد العشق شعرة بوصل للجنون
    ـــــــــــــــــــــــ
    قائل البيت هو:حامد زيد
    انت منت اللي عشقته انت اكييد انساان ثااني كيف صرت بهالبروود وهالاحااسيس البلييده
    ـــــــــــــــــــــــ

    قائل البيت هو:حاامد زيد
    الله العالم لو انك جيت متأخر ثواني ماتشوف الا بقايا من حصااه ومن حديده
    ـــــــــــــــــــــــ

    قائل البيت هو:حامد زيد
    لوكان بقلوب العرب صبر واصرار ماكان سووا فيكم اللي يسوون

    حامد زيد شعر , شعر حب حامد زيد,استماع شعر حامد زيد,صور حامد زيد , شعر حامد زيد , اشعار حامد زيد , حامد زيد 2017 , ابيات حامد زيد , قصائد حامد زيد , يوتيوب حامد زيد , حامد زيد شعر, قصائد ,



    تفضلو

    ((التمثال))
    معفا الله عن خطا غدر الخناجر والضلوع iiابطال
    بسامح واتركك تحت الظلام الحالك iiلحالك
    دخيلك وفر دموعك ترى هدر الدموع اذلال
    وترى ما فيه احد يصبر مثل صبري iiبغربالك
    انا عيب علي أنقض كلامي والرجال iiافعال
    واذا قلت اقطع احبالك تراني بقطع iiحبالك
    عشان اكسب هدب عينك تجرعت العذاب iiاشكال
    وليتك ترأف بحالي علشان ارأف iiبحالك
    مسوي في حياتي شي ما يذكر ولا iiينقال
    حشا حتى العدو وهو العدو ما يعمل اعمالك
    تمسيني على الهم وتصبحني على iiالغربال
    تقلطني فناجيلك وتقصر عني iiدلالك
    تحملت التعب لجلك وانا حملي يهد iiجبال
    رحلت من العذاب وما وقفت الا على iiجالك
    علامك كل ما جيك متواضع جيتني تختال؟
    معاك اليا متي بصبر وصبري معك iiيحلالك؟
    مثل ما اقبلت لعيونك لزوم تلد لي باقبال
    ومثل ما قد حشمتك حس واحشم قلبي اشوى iiلك
    أنا محدن بجابرني أساير معك iiهالمنوال
    ترى لاني تبيع لك ولا ني باصغر iiعيالك
    أنا جيت اعشقك نبض ومشاعر ما اعشقك (تمثال)
    أنا جيت اسكنك واحياك وابقى فيك وابقى iiلك
    أنا جيت بظما عاشق تعب يطرد سراب iiاللال
    أنا جيت استفز رضاك من فرقاك والجا iiلك
    أنا ما همت بك عاقل أنا كنت اعشقك iiبخبال
    أنا ما كنت احبك حي أنا كنت اعشقك iiهالك
    تخيل من كثر ما اخاف تلقى للزعل iiمدخال
    أخاف اخطي على طيفك وادوس برجلي iiظلالك
    تبعتك والعرب تتبع رعود البارق iiالهمال
    وانا شفت المطر يتبعك في حلك iiوترحالك
    كأن اللي خلق حسنك خلقني مع جسدك ظلال
    وصرت اقرب جسد يمشي معك باقفاك iiواقبالك
    أبي قلبك يحس انه فقد بمحبته iiرجال
    ملكته من هدب عين وخسرت رضاه iiباهمالك
    صحيح ان الفراق اقسى ولكن الوصال iiمحال
    أنا صعبن علي أرضي غرورك واضعف iiقبالك
    بعد ما حققت عيني فبعدك للرقاد iiامال
    أعود للسهر؟ -- يا خوي فال الله ولا iiفالك!
    ببدل نظرتك فيني واجي لك كل يوم iiبحال
    بكون اقرب من ثيابك عليك ولا تهيا iiلك
    بالمك وانثرك واجمعك وارجع وانثرك iiباهمال
    بخونك وازعلك وارضيك وازعل منك وارضى iiلك
    أبرسم بالثرى وجهك وابدفن صورتك برمال
    أبشكي للعرب فرقاك واضحك عند iiعذالك
    أبهديك الوصال فراق واهديك الفراق وصال
    بسوي مثل ما شوفك تسوي وافعل iiافعالك
    عشان تعرف من فينا الزعول ومن وسيع iiالبال
    أبيك تذوق فنجالي وانا بذوق iiفنجالك
    نصيحة واحتفظ فيها قصر معك الزمن أو iiطال
    أبي تسمع كلامي زين وتحطه على بالك
    اذا حبك هبال اطفال لك عندي هبال iiاطفال
    ولا --- وابشر بعد بهبال حب ما هو iiبهبالك
    واذا قصدك تهين اسمي عشان تشمت iiالعذال
    ترى لا انته ولا غيرك --- ولا عشرة من اشكالك


    (((((( الحلم )))))))))
    بـوقـت مــن الـبطا،وبليل تـترقص شـياطينه" "بـعد شـفت الـضيا يـنزع مـن ثياب المسا iiثلثين

    تـحـايلت الـمـنام الـلي مـثل بـيتك تـمرينه ii" "وانـا الـلي مـن تـفارقنا وأنـا ماغمضت لي iiعين

    غـريـبة!!كل حـلـم يـمـر بـرقادي تـزورينه" "والاغـرب..كيف أحـلم الحلم،وارجع واحلمه iiبعدين؟

    قـبـل يـومين،شفتك بـالمنام..وقمت مـن iiحـينه!" "ونـمت أمـس،ورجع نـفس الـمنام اللي قبل يومين

    أنـا الـلي قـبل اسـافر شـلت قـلبي من iiشرايينه" "تـركـته فــي يــدك الأمـانه،واحفظيها iiزيـن

    تــرى حـفـظ الأمـانه ديـن..مجبورة iiتـردينه" " أجـل ، مـافيه أحـد قال لك((حفظ الأمانة iiدين))؟!

    مــرد الـمـقفي بـيـلفي..ويستوفي ،وتـوفـينه" ii"بـعـدلـيـلـه،ثـلاثـه،أربع ه،عشره،شهر،شهرين

    إذا انـتـي ،مـاانتي بـقد الـكلام الـلي iiتـقولينه" "حـرام...استامنك حـاجة،وإذا جـيت اطلبك iiتنسين

    تـخونين،وتبين أرضـى!..واحد يـرضى iiتخونينه!" "أنـا لاجـيت أخـونك،مع حبيبة iiثانيه،((ترضين))!

    مـن أول مـارجعت مـن الـسفر ماشفت لك iiبينه؟" "وأنا اللي كنت أحسبك قبل ادوس ارض المطار..تجين

    تـكونين أنـتي أول شـخص عـيني تحتضن iiعينه" "وكـنت أتـخيلك مـن زود فـرحة iiرجـعتي..تبكين

    وأشـوف بـدمعتك حـكيك..وأعرفه قـبل iiتـحكينه" "واجـيب أحـلى مـن الـلي بتحكينه،وأتركك iiتحكين

    تـقـولـيـن:الوطن iiنـور..وأقـول:بـنورمضوينه" "تـقولي لـي:غديت أحـلى،وأقول:عيونك الـحلوين

    كـــلام نــام بـشـفاهك..وخفتي iiلاتـصـحينه" "ذخـرتـيه لـغـرام لـلي يـنام...ويترك تـصحين

    تـغـانمتي غـيـابي..لين رجـحـتي iiمـوازيـنه" "تـعلم مـن يـدك لـمس الـكفوف وعـلمك iiتجفين

    ولـيـتك لاقـيـه بــه شـي...فيني iiمـاتلاقينه!" "مـهو بـغرور..لكن خـابرك مـالك أمـل iiتـلقين

    تـغـافلك بـغلا..والإ الـحلا مـهو بـمن iiزيـنه!!" "تزينه الصور ..بس الصحيح ابن iiالحلال((زوين))!!

    وأنــا مـاني بـنقاص عـنه يـوم أنـك iiتـبدينه" "نـصيبي..هو نـصيبي لـو يـسددها من iiالصوبين

    قـنـوع بـمـظهري،والسم مـايـذبح ثـعـابينه ii" "عـلى قـول الـمثل((ماني حلو..لكني ماني iiشين))!


    إذا أهــداك الـزهر مـره،فأنا اهـديتك iiبـساتينه" " وإذا ألـهاك بـفرح لـيله، فـانا تـهت لبكاك iiسنين

    وإذا اسـتـضعفتك أمـلاكـه...وشتتك مـلايـينه ii" " أنـا حـتى فـتات الـخبزة أقـسمها مـعك iiنصين

    طـموحي ،بـس أجـي وأظـفر بـشي iiتـستحقينه" "تـديـنـتـه،تـسلفته،سرقته، مومهم iiمــنــيـن؟


    كـأني مـن كـثر مـاارضى بـكل الـلي تـمنينه ii" " لـو انـك تـطلبين الله ..يـعنيني، بـقول iiآمـين

    أنـا مـاالعب عـلى الـحبلين،وقت الطيش iiوسنينه" "تـبين الـحين يـوم أني كبرت العب على iiالحبلين؟!

    تـرى عـند الـبدو بـالذات((عيب اللي iiتسوينه))!!" "حـلاتـك لاعـشـقتي..تعشقيني لـيـوم iiالـديـن

    غـرامٍ نـسكن ضـلوعه...حشيمه مـن مـجانينه ii" "جـفـا،يجمع مـعـزتنا...ولاعشق يــذل iiأثـنين

    كـثـار الـلـي تـحـدوني وقـالـولي ii:تـحبينه" "امـانـه..لاتخليني صـغـير بـعينهم ii((تـكفين))!!

    لانـــي كــل iiمـاقـالوا((تخون))..اقول:مسك نه" "عـلـيك الله وأمـانـه..علميهم مـنـهو iiالـمسكين

    أنــا خـايف((لياطاح الـجمل تـكثر iiسـكاكينه))" "وأنـا مـاعاد بـضلوعي مـكان لـطعنة iiالـسكين

    مـثل مـاقالوا(المكتوب واضـح مـن iiعـناوينه))" "لـو ارحـل مـنك للغربه..بسافر من ظلامك iiوين؟!

    كـفـايه..كل حـلـم يـمـر بـرقـادي iiتـزورينه" "كـفاية...من تـفارقنا..وأنا مـاغمضت لـي عـين

    قـبل يـومين شـفتك بـالمنام وقـمت مـن iiحـينه" "ونـمت أمـس،ورجع نـفس الـمنام اللي قبل يومين

    ((( قالها حامد ))))

    تمادي وأنا مثلك تماديت بهجر iiوبعاد
    وكلٍ مثّل عناده خفوقٍ ثابتٍ iiصامد
    وإذا عندك بعادي عيد ترى عندي جفاك أعياد
    وعسى طول الجفا مني يليّن قلبك iiالجامد
    أبضحك وأظهر البسمة ولو إن الجروح iiاجداد
    وترى قلب الحريقة ضو ولو وجه الحطب رامد
    بكون أكبر من الغلطة وبعلن للهوا iiميلاد
    إذا كان الخطا منك مجرّد ثورة الخامد
    وإذا كان الجفا منّك مسافات وغلا iiوعناد
    تراي أكبر من عنادك وقولي قالها iiحامد..

    بـوقـت مــن الـبطا،وبليل تـترقص شـياطينه"
    "بـعد شـفت الـضيا يـنزع مـن ثياب المسا ثلثين
    تـحـايلت الـمـنام الـلي مـثل بـيتك تـمرينه "
    "وانـا الـلي مـن تـفارقنا وأنـا ماغمضت لي عين
    غـريـبة!!كل حـلـم يـمـر بـرقادي تـزورينه"
    "والاغـرب..كيف أحـلم الحلم،وارجع واحلمه بعدين؟
    قـبـل يـومين،شفتك بـالمنام..وقمت مـن حـينه!"
    "ونـمت أمـس،ورجع نـفس الـمنام اللي قبل يومين
    أنـا الـلي قـبل اسـافر شـلت قـلبي من شرايينه"
    "تـركـته فــي يــدك الأمـانه،واحفظيها زيـن
    تــرى حـفـظ الأمـانه ديـن..مجبورة تـردينه"
    " أجـل ، مـافيه أحـد قال لك((حفظ الأمانة دين))؟!
    مــرد الـمـقفي بـيـلفي..ويستوفي ،وتـوفـينه"
    "بـعـدلـيـلـه،ثـلاثـه،أربع ه،عشره،شهر،شهرين
    إذا انـتـي ،مـاانتي بـقد الـكلام الـلي تـقولينه"
    "حـرام...استامنك حـاجة،وإذا جـيت اطلبك تنسين
    تـخونين،وتبين أرضـى!..واحد يـرضى تخونينه!"
    "أنـا لاجـيت أخـونك،مع حبيبة ثانيه،((ترضين))!
    مـن أول مـارجعت مـن الـسفر ماشفت لك بينه؟"
    "وأنا اللي كنت أحسبك قبل ادوس ارض المطار..تجين
    تـكونين أنـتي أول شـخص عـيني تحتضن عينه"
    "وكـنت أتـخيلك مـن زود فـرحة رجـعتي..تبكين
    وأشـوف بـدمعتك حـكيك..وأعرفه قـبل تـحكينه"
    "واجـيب أحـلى مـن الـلي بتحكينه،وأتركك تحكين
    تـقـولـيـن:الوطن نـور..وأقـول:بـنورمضوينه"
    "تـقولي لـي:غديت أحـلى،وأقول:عيونك الـحلوين
    كـــلام نــام بـشـفاهك..وخفتي لاتـصـحينه"
    "ذخـرتـيه لـغـرام لـلي يـنام...ويترك تـصحين
    تـغـانمتي غـيـابي..لين رجـحـتي مـوازيـنه"
    "تـعلم مـن يـدك لـمس الـكفوف وعـلمك تجفين
    ولـيـتك لاقـيـه بــه شـي...فيني مـاتلاقينه!"
    "مـهو بـغرور..لكن خـابرك مـالك أمـل تـلقين
    تـغـافلك بـغلا..والإ الـحلا مـهو بـمن زيـنه!!"
    "تزينه الصور ..بس الصحيح ابن الحلال((زوين))!!
    وأنــا مـاني بـنقاص عـنه يـوم أنـك تـبدينه"
    "نـصيبي..هو نـصيبي لـو يـسددها من الصوبين
    قـنـوع بـمـظهري،والسم مـايـذبح ثـعـابينه "
    "عـلى قـول الـمثل((ماني حلو..لكني ماني شين))!
    إذا أهــداك الـزهر مـره،فأنا اهـديتك بـساتينه"
    " وإذا ألـهاك بـفرح لـيله، فـانا تـهت لبكاك سنين
    وإذا اسـتـضعفتك أمـلاكـه...وشتتك مـلايـينه "
    " أنـا حـتى فـتات الـخبزة أقـسمها مـعك نصين
    طـموحي ،بـس أجـي وأظـفر بـشي تـستحقينه"
    "تـديـنـتـه،تـسلفته،سرقته، مومهم مــنــيـن؟
    كـأني مـن كـثر مـاارضى بـكل الـلي تـمنينه "
    " لـو انـك تـطلبين الله ..يـعنيني، بـقول آمـين
    أنـا مـاالعب عـلى الـحبلين،وقت الطيش وسنينه"
    "تـبين الـحين يـوم أني كبرت العب على الحبلين؟!
    تـرى عـند الـبدو بـالذات((عيب اللي تسوينه))!!"
    "حـلاتـك لاعـشـقتي..تعشقيني لـيـوم الـديـن
    غـرامٍ نـسكن ضـلوعه...حشيمه مـن مـجانينه "
    "جـفـا،يجمع مـعـزتنا...ولاعشق يــذل أثـنين
    كـثـار الـلـي تـحـدوني وقـالـولي :تـحبينه"
    "امـانـه..لاتخليني صـغـير بـعينهم ((تـكفين))!!
    لانـــي كــل مـاقـالوا((تخون))..اقول:مسكي ه"
    "عـلـيك الله وأمـانـه..علميهم مـنـهو الـمسكين
    أنــا خـايف((لياطاح الـجمل تـكثر سـكاكينه))"
    "وأنـا مـاعاد بـضلوعي مـكان لـطعنة الـسكين
    مـثل مـاقالوا(المكتوب واضـح مـن عـناوينه))"
    "لـو ارحـل مـنك للغربه..بسافر من ظلامك وين؟!
    كـفـايه..كل حـلـم يـمـر بـرقـادي تـزورينه"
    "كـفاية...من تـفارقنا..وأنا مـاغمضت لـي عـين
    قـبل يـومين شـفتك بـالمنام وقـمت مـن حـينه"
    "ونـمت أمـس،ورجع نـفس الـمنام اللي قبل يومين





    التعديل الأخير تم بواسطة عاشق الصعاب ; 27-Oct-2015 الساعة 04:08 PM

  2. #2

    رد: اشعار وقصائد حامد زيد مكتوبة ومسموعة , كلمات وابيات الشاعر حامد زيد ,حامد زيد الجمهرة



  3. #3

    رد: اشعار وقصائد حامد زيد 2017 مكتوبة ومسموعة , كلمات وابيات الشاعر حامد زيد 2017 ,حامد زيد الجمهرة

    شكراً على الموضوع والطرح الهادف





    العافيـه ان شاء الله

    والله لا يحرمنا من المواضيع الاكثر من رائعة




    موضوع رائع ..


    مروري وتقديري









    في حفظ الرحمن






الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

    المريض السفر دعاء روايات طويلة واتس واتس اب صور صور سيارات صور للواتس صور بنات للواتس صور شباب للواتس تعزية الوليد شعر فساتين ديكور ديكور منازل رجيم تسريحات اطفال حلويات طبخ صور منتديات الوليد قصص حب تفسير شعر حزين الصلع اسماء ماهر زين علاج رسائل مسجات صور واتس اب علاج تركية حلويات الحلويات حلويات قران تحميل قرآن

اشعار وقصائد حامد زيد 2016 مكتوبة ومسموعة , كلمات وابيات الشاعر حامد زيد 2017 ,حامد زيد الجمهرة
5 5
اشعار وقصائد حامد زيد مكتوبة ومسموعة , كلمات وابيات الشاعر حامد زيد ,حامد زيد الجمهرة بسم الله الرحمن الرحيم قبل ان نطرح عليكم اشعار وقصائ