السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

أنا فتاه عزباء وتقدم لي خاطب
أعمل طبيبه
ووالدي ووالدتي على قيد الحياة وجميع اخوتي

الحلم :

رأيت كأني كنت مع السائق اسمه حسن .. وكانت معي أمي مريم واختي سعاد وخالتي حبيبه.. وكانت أمي تقول ان هذا السائق لا يعرف الطريق .. عند ذلك رددت على امي وقلت لها انه يعرف الطريق .. وفجأه ارى امامي مستشفى (الطبي الدولي) واقول انظري هذا المستشفى الذي كانت تعمل فيه اختي قمر .. وفجأه يتحول المستشفى الى قصر وابواب القصر من ذهب وتخرج منه امرأه بزينه كامله وكانت ترتدي فستان سكري كلبس الملكات وتحمل حقيبه سوداء و يد الحقيبه ذهبيه ولاحظت بعد ذلك انهم امرأتين يرتدون نفس اللباس .. واجد نفسي انني راكبة فوق حصان .. وامي واختي و خالتي يركبون الحنطور وانا كنت متقدمه عليهم وكان هناك موكب ملكي معي وكنت افسح لهم الطريق حتى يمر الموكب ولكن كان الموكب بطىء .. عندها انا اسرع امامهم و اتقدم عليهم وهم خلفي .. وبعد ذلك اجد رجل يمسكني من الخلف ويسألني عن جنسيتي و قلت له انني سعوديه خشيه ان يمنعني من المرور مع انني لست سعوديه عندها تركني ثم اسرعت حتى اجد نفسي ادخل مع الموكب الملكي وكان هناك وليمه عباره عن ارز .. ويأتي نفس الرجل ويمد يده ليسلم علي واقول له انني متوضأه .. عندها يقول وما هذه الروائح العطره التي تتعطرين بها.. عندها احاول الهروب خوفا منه و لم اجد مخرج من المكان اللي دخلت فيه

انتهى الحلم
ارجو تفسير حلمي ولكي جزيل الشكر