النتائج 1 إلى 6 من 6

الموضوع: تفسير حلم ركوب الحصان

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته أنا فتاه عزباء وتقدم لي خاطب أعمل طبيبه ووالدي ووالدتي على قيد الحياة وجميع اخوتي الحلم : رأيت كأني كنت مع

1. 04-Oct-2011 07:57 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

أنا فتاه عزباء وتقدم لي خاطب
    أعمل طبيبه
    ووالدي ووالدتي على قيد الحياة وجميع اخوتي

الحلم :

رأيت كأني كنت مع السائق اسمه حسن .. وكانت معي أمي مريم واختي سعاد وخالتي حبيبه.. وكانت أمي تقول ان هذا السائق لا يعرف الطريق .. عند ذلك رددت على امي وقلت لها انه يعرف الطريق .. وفجأه ارى امامي مستشفى (الطبي الدولي) واقول انظري هذا المستشفى الذي كانت تعمل فيه اختي قمر .. وفجأه يتحول المستشفى الى قصر وابواب القصر من ذهب وتخرج منه امرأه بزينه كامله وكانت ترتدي فستان سكري كلبس الملكات وتحمل حقيبه سوداء و يد الحقيبه ذهبيه ولاحظت بعد ذلك انهم امرأتين يرتدون نفس اللباس .. واجد نفسي انني راكبة فوق حصان .. وامي واختي و خالتي يركبون الحنطور وانا كنت متقدمه عليهم وكان هناك موكب ملكي معي وكنت افسح لهم الطريق حتى يمر الموكب ولكن كان الموكب بطىء .. عندها انا اسرع امامهم و اتقدم عليهم وهم خلفي .. وبعد ذلك اجد رجل يمسكني من الخلف ويسألني عن جنسيتي و قلت له انني سعوديه خشيه ان يمنعني من المرور مع انني لست سعوديه عندها تركني ثم اسرعت حتى اجد نفسي ادخل مع الموكب الملكي وكان هناك وليمه عباره عن ارز .. ويأتي نفس الرجل ويمد يده ليسلم علي واقول له انني متوضأه .. عندها يقول وما هذه الروائح العطره التي تتعطرين بها.. عندها احاول الهروب خوفا منه و لم اجد مخرج من المكان اللي دخلت فيه

انتهى الحلم
    ارجو تفسير حلمي ولكي جزيل الشكر

2. 04-Oct-2011 01:08 PM

الرجاء الاختصار

3. 04-Oct-2011 07:09 PM

عزيزتي بنت اسيا
    كيف استطيع اختصار الحلم .. انا ذكرت الحلم كما هو فلو اختصرته يمكن تروح رموز انا ما اعرفها وانتي كمفسره بتعرفي تفسيرها

شكرا

4. 05-Oct-2011 01:46 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

السيارة تدل على مسيرة الحياة والمستشفى تدل على اصلاح الامور ،

والقصر يدل على علو المانة بين الناس ، او على رجل له مكانته فى المجتمع ،

وقد تلجؤن اليه فى بعض الامور ، والمرأة المتزينة تدل على خير الدنيا هى ومن معها

والحقبية هى الاسرار ، والحصان يدل على ارتفاع المكانة بين الناس ، وركوبه هو زواج

وعدم السلام على الرجل هو تحذير لك من شئ ، لان السلام يدل على الامان

والارز هو مال ياتى من بعد تعب ، والعطر يدل على حسن سيرتك بين الناس

وركوب الحنطور هو المرور باذمة مالية

والله تعالى اعلم

5. 05-Oct-2011 01:47 PM

الرجاء الاختصار عد ذلك

6. 05-Oct-2011 08:25 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    سلمت يمناك اشكرك جزيل الشكر وجعله في ميزان حسناتك عزيزتي بنت اسيا
    واعذرني على الاطاله

اقرأ ايضاً

1. تفسير حلم الحصان والعصير
    بواسطة معدومة الحرية في المنتدى تفسير الاحلام
    آخر مشاركة: 20-Mar-2011, 06:44 PM
  2. خمسين كتاب لتفسير القران الكريم
    بواسطة haymoune في المنتدى القران الكريم The holy quran استماع و تحميل
    آخر مشاركة: 19-Nov-2010, 07:34 AM
  3. تفسير حلم الحصان
    بواسطة أم المعتز في المنتدى تفسير الاحلام
    آخر مشاركة: 13-Oct-2010, 12:38 AM
  4. تحميل واستماع سلسلة تفسير القرآن الكريم - لفضيلة الشيخ محمد حسان تحميل كاملة بجميع الصيغ
    بواسطة مسلم الانصاري في المنتدى تحميل و استماع اناشيد و صوتيات و مرئيات اسلامية
    آخر مشاركة: 02-Jul-2010, 10:48 PM

المفضلات