النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: تفسير حلم القط الاسود

السلام عليكم أخت اسيا أتمنى منك أن تفسري حلم أخي واذا لزم قراءة أي شيء من القران أرجو أن تهديني الى قراءة السور المناسبة لذلك حلم أخي أنه

1. 02-Nov-2011 09:39 PM

السلام عليكم أخت اسيا أتمنى منك أن تفسري حلم أخي
    واذا لزم قراءة أي شيء من القران أرجو أن تهديني الى قراءة السور المناسبة لذلك

حلم أخي أنه ومع ابن أختي كانا في بيت جدي وأرادا أن يعودا الى بيتنا وبيت جدي قريب من بيتنا
    وفي الحقيقة أيضا
    وفي الطريق يوجد في الطريق بيتا مهجورا مهدما خرج منه شيء لم يعرف أخي قط أسود أو دب وأخذ ابن أختي الصغير منه ورجع أخي الى البيت وكانت الدنيا ليلا فقال لأم الولد أي لأختي لماذا لم تسألي عن ابنك؟ فقد ضاع مني ولا أعرف أين هو ولكنها لم تهتم لذلك وبعد قليل جاء الولد الصغير واسمه فائق برفقة بنت فأخذ أخي يقرأ المعوذات والقرآن على الولد الصغير وهو يقرأ شاهد الجن يخرج منه بلون أسود وطار في السماء.

اللهم ارزقنا خير هذا الحلم وأبعد عنا سيأه

2. 04-Nov-2011 11:51 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

البيت المهجور يدل على مثراث ، والقط والدب اشخاص ممن يشاركوكم هذا الميراث

وهو ووجود الجن هو وجود من يثير الفتن بينكم ، وقرأة المعوزات فى المنام تقى من الحسد

وتحمى من السحر ، وتكفى شر اشرار الجن والانس

والله اعلم

اقرأ ايضاً

1. تفسير حلم الحذاء الاسود رؤيه الشمس والقمر
    بواسطة كيا في المنتدى تفسير الاحلام
    آخر مشاركة: 14-Oct-2011, 02:02 AM
  2. تفسير حلم العنب الاسود
    بواسطة The-ρяιηce في المنتدى تفسير الاحلام
    آخر مشاركة: 11-Oct-2011, 04:30 PM
  3. تفسير حلم العسل الاسود
    بواسطة monmony21 في المنتدى تفسير الاحلام
    آخر مشاركة: 20-Feb-2011, 01:38 AM
  4. خمسين كتاب لتفسير القران الكريم
    بواسطة haymoune في المنتدى القران الكريم The holy quran استماع و تحميل
    آخر مشاركة: 19-Nov-2010, 07:34 AM
  5. تحميل واستماع سلسلة تفسير القرآن الكريم - لفضيلة الشيخ محمد حسان تحميل كاملة بجميع الصيغ
    بواسطة مسلم الانصاري في المنتدى تحميل و استماع اناشيد و صوتيات و مرئيات اسلامية
    آخر مشاركة: 02-Jul-2010, 10:48 PM

المفضلات