04 رؤيا محمد علية الصلاه والسلام ورؤيا عصا موسى

بسم الله الرحمن الرحيم

اولا احب اشكرك يا اخت (بنت اسيا ) على المجهود الرائع
    لدي حلمين الاول رؤيا الرسول صلى الله عليى وسلم والاخر رؤيا عصى موسى

الاول

رئيت رسول الله صلى الله عليه وسلم كأنة نائم في نعش وكان يقوم بظهرة ثم ينام يقوم ثم ينام ويلبس قناع مرسوم علية ملامحة وانا كنت اتطلع علية من فتحة صغيرة ف حائط واكنة في المسجد النبوي
    (علمت انة رسول الله لانه كان في ذهني في الحلم هو رسول الله و احد ما قال انة روسل الله صلى الله علية وسلم )

الثاني

رأيت انني في مكان مثل المعابد الفرعونية في الاقصر وكنت اجري واهرب من احد وكان معي اثار اجري من من لا ادري لكني كنت خائف على الاثار ويجب ان اضع الاثار ف مكان ما فلما هربت منهم ووضعتها فتح لي شيء واخذت منة عصى موسى
    تفسير الاغتصاب

السلام عليكم حلمت ان رجلان اغتصابونا انا واختي المتوفية امي واخي لم يستطيعوا ان ينقذونا والرجلان اخذني اناً واختي المتوفية لغرفة النوم التي توجد في بيتنا واغتصبونا وعندما انهوا الاغتصاب ذهبت عند امي لاخبرها وقالت لي امي قولي لرجلان مبروك يعني بتاثر يعني تقصد باركي لهم علي المنكر وجاء اخي لغرفة النوم والقي برجل من الشباك وانا ذهبت لامساك الرجل الثاني لكي لا يضرب اخي وبالفعل مسكته وكان في يده عصا طويلة وكان شكل الرجلين متسكعين. بيانات اختي توفيت منذ أربع سنوات وكانً عمرها انذاكً 16 بياناتي إنار... إقرأ المزيد

تفسير الاغتصاب

السلام عليكم حلمت ان رجلان اغتصابونا انا واختي المتوفية امي واخي لم يستطيعوا ان ينقذونا والرجلان اخذني اناً واختي المتوفية لغرفة النوم الأسر توجد في بيتنا واغتصبونا وعندما انهوا الاغتصاب ذهبت عند امي وقالت لي امي قولي لرجلان مبروك يعني بتاثر يعني تقصد باركس بهم علي المنكر وجاء اخير بغرفة النوم والقي برجل من الشباك بكنز بصعوبة وانا ذهبت لامساك الرجل الثاني لكي لا يضرب اخي وبالفعل مسكته وكان في ده علي عصا طويلة وكان شكل الرجلين متسكعين. بيانات اختي توفيت منذ أربع سنوات وكانً عمرها انذاكً 16... إقرأ المزيد

تفسير حلم سميد و تدليكه على بطني

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته هذه الرؤيا لزوجي، فقد رآى ليلة البارحة أن عنده سميد فقلت له إنه لازال يحتاج للماء ( أي السميد)، فوضعه فوق بطني و بدأ يفتِلُه و يدلكه على بطني حتى امتصته بشرة بطني و لم يبقى منه شيء ( أي كما ندلك مثلا زيت الزيتون على البشرة حتى يُمتص و يختفي)، و انتهى. بارك الله فيكي أختي بنت آسيا على مجهوداتك.. إقرأ المزيد

04 رد: رؤيا محمد علية الصلاه والسلام ورؤيا عصا موسى

ارجوووووووووووو التفسير

رد: رؤيا محمد علية الصلاه والسلام ورؤيا عصا موسى

بسم الله الرحمن الرحيم

وؤية الرسول عليه الصلاة والسلام فى غير مكانته ووضعه وهيئته تدل على ان عندك هموم كثيرة

ولكن الله سوف يفرج لك هذه الهموم

اما رؤية عصا موسى فهى تدل على رؤية شئ عجيب تستغرب له لقوله تعالى

( فأوحينا إلى موسى أن اضرب بعصاك البحر فانفلق فكان كل فرق كالطود العظيم )

او تدل على وجود سحر لقوله تعالى

( قَالَ أَلْقِهَا يَا مُوسَى، فَأَلْقَاهَا فَإِذَا هِيَ حَيَّةٌ تَسْعَى)

والاثار تدل على طول العمر

والله اعلم