مشاهدة تحميل اهداف ملخص مباراة برشلونة ريال بيتس 15/01/2012 الدوري الاسباني

مشاهدة و تحميل
اهداف و ملخص مباراة برشلونة و ريال بيتس 15/01/2012 الدوري الاسباني

اجتاز فريق برشلونة ضيفه ريال بيتس بصعوبة بالغة عندما هزمه 4-2 في المباراة التي أقيمت في الكامب نو معقل الفريق الكتلوني لحساب الأسبوع 18 من الدوري الإسباني.

وكان بإمكان برشلونة الذي تقدم بهدفين نظيفين عبر كل من تشافي في الدقيقة 10 وليونيل ميسي في الدقيقة 12 إنهاء المباراة من دون أي متاعب، لكن هدف ريال بيتس عبر روبن كاسترو في الدقيقة 34 أحيا أمال الأندلسيين قبل أن يؤكد سانتا كروز صعوبة مهمة الكتلوني اليوم بهدف التعادل الذي جاء في الدقيقة 52 وأبقى المباراة متعادلة حتى تدخل اليكسيس سانشيز وأنقذ فريقه بالفوز 3-2 بكرة زاحفة جميلة في الدقيقة 75 قبل أن يسجل ليونيل ميسي من جديد الهدف الرابع من ركلة جزاء في الدقيقة 85.

وكان ريال بيتس خصماً قوياً خصوصا أنه بدأ المباراة بخطورة كبيرة جداً فكاد أن يسجل مرتين في الدقائق العشر الأولى لولا تألق فيكتور فالديز، كما ظهر على الفريق الأندلسي الشجاعة الواضحة والرغبة بتقديم شيء يذكر في ملعب عرف عنه ابتلاع كل من يزوره.

على الجهة الأخرى، كان برشلونة مسيطراً ومستحوذا كعادته وخلق فرصاً عديدة للتسجيل لكن تألق الحارس وتماسك دفاع ريال بيتس منع النتيجة من الاتساع عندما كانت 2-0 وكذلك عندما أصبحت 3-2.

وشهد اللقاء طرداً صحيحاً لمدافع ريال بيتس ماريو في الدقيقة 71 بعد تلقيه بطاقة صفراء ثانية، ودقائق قبل هذا الطرد كانت هناك ركلة جزاء لم تحتسب لانيستا عندما تعرض للعرقلة بل نال الرسام الاسباني بطاقة صفراء بداعي التمثيل، وعند الإعادة تبين تعرض انيستا للعرقلة لكنه بالغ بوقوعه مما جعل الحكم يعتقد أن فيها تمثيل.



بهذه النتيجة أعاد برشلونة الفارق بينه وبين ريال مدريد إلى 5 نقاط، حيث أن رصيد العملاق الكتلوني 41 نقطة في حين أن الريال المتصدر يملك 46 نقطة.
مشاهدة الاهداف من الرابط التالي:-
اضفط هناااا