النتائج 1 إلى 4 من 4
Like Tree1Likes
  • 1 Post By بنت اسيا

الموضوع: تفسير معنى الجاكيت فالحلم أرجوا التفسيرر

أنأا فتاة متزوجه عمري 20 ليس لدي أطفال ؤحامل، وأبواي حيان اللهه يطيل من عمرهما. (وأنا أكبر أخوتي )، زوجي يعمل في ألشرطه( وأنا متوقفه عن الدراسه في الجامعه بسبب

1. 18-Feb-2012 05:20 AM

تفسير معنى الجاكيت فالحلم أرجوا التفسيرر

أنأا فتاة متزوجه عمري 20 ليس لدي أطفال ؤحامل، وأبواي حيان اللهه يطيل من عمرهما. (وأنا أكبر أخوتي )، زوجي يعمل في ألشرطه( وأنا متوقفه عن الدراسه في الجامعه بسبب ظروف الحمل

والحلم الذي أريد تفسيرة حلمته الليل إلساعه 10 تقريبا التاريخ17 -2-2012

ببدايه الحلم اني في مدرسه واني رأيت صديقه لي اسمها ساره تصغرني بعامين

وكنا نتحدث وكنت أناا مرتديه تنورة سسوداء طويله فوقها تنورة بيج أطول منها

ونحن نتحدث جاءت الأخصائيه الاجتماعيه واسمها فاطمه وأخبرتني أنن اولياء الأمور الطلاب فالمدرسه يشتكون من لباسي

فقلت لها لإيوجد حرج فأنا دائما ارتدي تحت لباسي جلابيه

ورأيت تنورتي تغيرت لجلابيه ورديه طويله الأكمام ورأيت ففالحلم إحدى إخواتي تختبأ وراء الأخصائييه وترتدي جلابيه صفراء وكنها لاتريد أحد أنن يراها

فقالت لي الأخصائيه اولياء امور الطلاب أنجرحوا من كلامي اني ارتدي جلابيه تحت لباسي ولم اهتم

ورأيت كني أمشي ووجدت أختي الصغرى فالحلم وحملتها على ظهري وعندما اقتربنا من البوابه قلت لها أ?. ترتدي حذائها كان نعال يشبه الزنوبه وأبيض

المهم اني اثناء تركي لاختي لتذهب لسياره وجدت صديقه لي اسمها آيات تحدثنا سويا فلم إرها إلا فالجامعه دون أتحدث اليها وتغير لباسي( فرايت اني ارتدي جاكيت البرد(لونه رمادي غامق) ولابسه شيله الصلاه أزرق سماوي )

وعرضت علي المساعده في أمور الجامعه وكدت أنن آخذ رقمها لولا أخي سائق السياره التي تقلنا كان غاضبا لأني تأخرت

وذهبت لسيارة وكان شكلها الداخلي مثل باص المدرسه وكنت أقول لأخي لقد نسيت جاكيتي أرجوك عد (وأخي اسمه حسين صفاته عصبي كثيرا) فالحلم كان لأيتحدث إلي فقط ساكت وعلامات الغضب في وجهه ، كان يقول سادعك يرجعين بشرط تلبسين غطاء الوجه فوافقت

ونزلت لأبحث عن مكان جاكيتي وقد تغير المكان لمكان مكتض بالرجال

كنت ارئ رجال أمامي وكان لابسي عبائه وشيله بنققاب ولاكن لم أكن مغطيه لوجهي لااعلم السببب

المهم وأنا أبحث وجدت عامل سألته أ??‏?‏?‏??‏?? جاكيتي كان في هذا المكان أين هو أجابني ممنوع دخول أحد الى هنا

وفجاء ريتني بدون عباتي ولابسه جلابيه بنيه قصيره الأكمام لكن شيلتي على رأسي وتغيرت فجاءة لشيله الصلاه لونها سماوي وطويله تصل الى ركبه القدمين

لأن أخي رائني حدث هذا التغير فجاءه

وقلت له أخي أنن مكان جاكتي ليس هنا أنه بمكان آخر عند الكراسي فالمطعم (لا أعرف فالحلم الأماكن تتغير كثيرا) ولكنها الحقيقه فثناء حديثي مع آيات نسيت جاكتي فالكرسي وكان أمام الطاولات المطعم مصلى لنساء

وأنا أبكي عند أخي واترجاه أنن استعيد جاكتي وافق ودعيت له اللهه يجزااااك الجنه وأنا أبكي من الفرح وركبنا الباص وأخي مقرر أنه يعيدني لمكان جاكيتي وانتهى الحلم

الحلم فيه أشياء كثيره لكن أريد تفسير الجاكيت يأختي الغاليه حتئ لا اتعبك تفسير معنى الجاكيت فالحلم أرجوا التفسيرر عندما نسيته مأمعناه وأخي قرر أنن يجعلني استعيده

وشكرااا لك

2. 19-Feb-2012 11:08 PM

رد: تفسير معنى الجاكيت فالحلم أرجوا التفسيرر

بسم الله الرحمن الرحيم

الاحلام الطويلة لا اقرأها

ولكن الجاكت يدل للغير متزوجة على الزواج ، ويدل للمتزوجة على الانجاب ،

وهو يدل ايضا على الكساء ، والستر ، واذا كان واسع يدل على كثرة الرزق

واذا كان ضيق يدل على المرور بأزمة مالية

والله اعلم

3. 20-Feb-2012 03:30 AM

الله يجزاااك خيرااا أخيتي لكني أردت معرفه مأمعنى نسياني لجاكيتي عند المكان الذي كنت أكلم فيه صدئقتي آيات . وقلت لأخي حسين أريد استرجاعه وافق ، وعند عودتي تغير المكان كله ، وقلت لأخي تذكرت مكانه وأرجوك أعدني لمكانه السابق. وهو جاكيتي فوق كرسي عند طاوله للأكل ووافق أخي ودعوت له وأنا أبكي الله يجزاك الجنه وانتهى

4. 20-Feb-2012 02:07 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

ضياع الجاكت يدل على المرور بازمة مالية ، او عريس غير مناسب للغير متزوجة

واذا كنت وجدتيه يدل على التفسير الاول فقط ،

وتغيير المكان يدل على تغيير الاحوال تبع ما رأيت المكان الاخر ،

اى لو كان المكن افضل يكون التغيير للافضل ، او العكس

والدعاء يدل على الاستجابة لقوله تعالى

( وقال ربكم ادعونى استجب لكم )

والله اعلم