النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: حلم شجرة تين

السلام عليكم اختي الغالية| بنت اسيا عزيزتي حلمت قبل فترة(تقريبا منذ شهر) انا كنت امر بضغوط نفسية وفترة عصيبة وتخالفت مع زوجي وذهبت الى بيت اهلي-وزوجي يحاول الاصلاح

1. 09-Mar-2012 09:12 AM

حلم شجرة تين

السلام عليكم اختي الغالية| بنت اسيا

عزيزتي حلمت قبل فترة(تقريبا منذ شهر)

انا كنت امر بضغوط نفسية وفترة عصيبة وتخالفت مع زوجي وذهبت الى بيت اهلي-وزوجي يحاول الاصلاح وارجاعي دائما.

المهمحلمت اني في بيت اهل زوجي وخرجت من الغرفة فاذا اجد اخوات زوجي يقلن انظري فوجدت عند الدرج شرة تين خضراء جدا وبها ازهار وكانت كبيرة اصلها في الارض وفروعها في السماء وكانت تصل الى طابقين

فنزلت وقطفت ثمرتين واخبرتهما انني ساطهو بهما طعام اليوم,, وكنت فرحة وعندما نزلت وجدت اختي الحبيبة فاخبرتها انني ساطهو فقالت لي افضل لان الاكل الذي كنتي تاكلينه لم يكن جيدا والقت بخضروات سوداء على الارض وقالت هي سبب مرضك.

تعليق /لدي ولدان من زوجي وتركت بيت اهل زوجي الى بيت اخر .

2. 10-Mar-2012 01:08 AM

رد: حلم شجرة تين

بسم الله الرحمن الرحيم

شجرة التين فى بيت اهل زوجك تدل على ان فى هذا البيت رجل يساعد ناس لا خير فيهم

لان شجرة التين تحوى حولها التعابين ، والاكل الغير طبيعى يدل على بعض الهموم

والله اعلم

المواضيع المتشابهه

1. فوائد التوت
    بواسطة الصقر الجارح2 في المنتدى صحة - طب بديل - تغذية - أعشاب طبيعية
    آخر مشاركة: 22-Jun-2014, 02:25 PM
  2. من اى شجرة انت
    بواسطة المشاغب1 في المنتدى القسم العام
    آخر مشاركة: 11-Oct-2012, 04:56 PM
  3. الإعجاز العلمي في شجرة الزيتون
    بواسطة مسلم الانصاري في المنتدى الإعجاز العلمي والتعليمي في القرآن والسنة النبوية
    آخر مشاركة: 16-Mar-2012, 11:32 AM
  4. شجرة الرمان التي فكرت أن تمشي
    بواسطة Blue eye في المنتدى قصص اطفال - قصص مصورة للاطفال
    آخر مشاركة: 17-Jan-2011, 12:03 AM
  5. قلعة صيرة - في مدينة عدن - اليمن
    بواسطة نبض الوفاء في المنتدى سياحة و سفر و تراث و مدن
    آخر مشاركة: 18-Dec-2010, 02:37 AM

المفضلات