النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: خبز الابيض والاسمر

السلام عليكم اختي رأيت اني احمل ربطتين من الخبز خبز ابيض والاخر اسمر كنت احمل الخبز الابيض وكان كتير وانا متمسكه فيه بقوة اما الاسمر فلا

1. 28-Apr-2012 08:55 PM

خبز الابيض والاسمر

السلام عليكم

اختي رأيت اني احمل ربطتين من الخبز خبز ابيض والاخر اسمر كنت احمل الخبز الابيض وكان كتير وانا متمسكه فيه بقوة اما الاسمر فلا فكان هناك رجل يلاحقني ليسرق الخبز الابيض مني ولكن كنت اقول لو سرق الاسمر مو مشكله بس الابيض بقيت حضنيته بقوة وخايقه جدا عليه

الله يعطيك العافية ويقويكي

2. 30-Apr-2012 02:13 AM

رد: خبز الابيض والاسمر

بسم الله الرحمن الرحيم

الخبز الابيض يدل على الرغد فى المعيشة

والخبز الاسمر يدل على العيشة الكدر

وقد تكون حياتك بها الاثنين

ومن يريد ان يسرق يدل على وجود عريس للخطبة

والله اعلم

المواضيع المتشابهه

1. عالم الالوان-اللون الاحمر ملك الرومانسية واميرالشهية
    بواسطة سحر القلووب في المنتدى دهانات 2014,دهانات تعتيق,ورق جدران
    آخر مشاركة: 24-Apr-2014, 05:42 PM
  2. فخامة الابيض والاحمر 2012،- جديد الديكور ،- فخامة الابيض والاحمر 2013
    بواسطة The-ρяιηce في المنتدى ديكور 2014 - ديكورات اثاث غرف منازل و مطابخ حدائق
    آخر مشاركة: 27-Feb-2012, 06:04 PM
  3. ازياء و احذيه تريكو وكروشيه باللون الابيض 2012
    بواسطة $المشاكسه$ في المنتدى كروشية 2014 و تريكو و اشغال يدوية و اعمال فنية و تدبير منزلي بالصور
    آخر مشاركة: 12-Feb-2012, 10:05 PM
  4. اعمال يدوية كروشية,ازياء واحذيه تريكو وكروشيه باللون الابيض بالصور جديد 2012
    بواسطة abotraka في المنتدى كروشية 2014 و تريكو و اشغال يدوية و اعمال فنية و تدبير منزلي بالصور
    آخر مشاركة: 01-Nov-2011, 05:04 AM
  5. ازياء تريكو ٢٠١٢, احذيه تريكو للبيت ,صور احذيه كروشيه,كروشيه باللون الابيض ٢٠١٢
    بواسطة abotraka في المنتدى كروشية 2014 و تريكو و اشغال يدوية و اعمال فنية و تدبير منزلي بالصور
    آخر مشاركة: 31-Oct-2011, 04:17 PM

المفضلات