افضل طريقة للرجيم , الريجيم المثالي في 8 خطوات

افضل طريقة للرجيم , الريجيم المثالي في 8 خطوات

  1. #1

    افضل طريقة للرجيم , الريجيم المثالي في 8 خطوات




    طريقة الرجيم المثالي 2017 الريجيم المثالي في 8 خطوات - ماهو الرجيم المثالي 2018 افضل رجيم


    بسم الله الرحمن الرحيم:
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    مــسسآآء ~ صبـــآآح .,’. الجوري
    كيفكم؟
    نقلت لكم الرجيم المثالي في 8 خطوات
    وطبعا الريجيم دا للشباب والبنات مش للبنات بس زي ما بيقول الموضوع يعني هو للاتنين



    افضل طريقة للرجيم الريجيم المثالي خطوات 61599.png
    الرجيم المثالي والصحة الجيدة:
    كل امرأة في العالم تتمنى أن تكون رشيقة والمشكلة التي تواجهها هي اختيار نوع من الريجيم يؤدي إلى أفضل النتائج دون عناء مع الحفاظ علي حيويتها، تلك المشكلة جذبت انتباه كثير من المتخصصين في عالم المرأة والرشاقة على مستوى العالم فامتلأت المكتبات بالكتب التي تضم أحدث الطرق الخاصة بالرجيم. والنصائح التالية ليست مقصورة على الذين يريدون إنقاص أوزانهم،
    بل يجب أن يتبعها كل من يريد أن يتمتع بصحة جيدة لأطول وقت ممكن:
    افضل طريقة للرجيم الريجيم المثالي خطوات 61600.png
    اولا :
    يجب أن تتناولي عدة وجبات خلال اليوم وألا تهملي أي وجبة حتى لو كانت وجبة العشاء، واجعلي وجباتك صغيرة من أجل تنشيط المعدة، مما يساعد على حرق السعرات الحرارية وحاولي أن تتراوح عدد الوجبات بين خمس وست وجبات يوميا وتحتوي علي كميات قليلة من الطعام، وان تكون في مواعيد محددة, فيمكن أن تتناولي في وجبة الإفطار فنجانا من الشاي مع اللبن نصف الدسم وما يوازي ربع رغيف خبز مع قطعة جبن ثمبعد ثلاث ساعات يمكن تناول فاكهة، وفي وجبة الغداء ما يوازي قطعة لحم واحدة أو ملعقتين من الأرز مع بعض الخضراوات، وبعد ساعتين تناولي كوبا من الزبادي?، أما الوجبة الأخير فمن الأفضل أن تحتوي على بعض الفاكهة.
    ثانيا:
    السوائل مهمة جدا للحفاظ على وزنك ولكن تناولها لا يغني عن الماء الطبيعي وعليك تناول 2 لتر ماء يوميا على الأقل لتنشيط الدورة الدموية التي تساعد على تنشيط المعدة، وكذلك يساعد شرب المياه على الشعور بالشبع وبالتالي يساعد على عدم تناول كميات كبيرة من الطعام هذا إلى جانب الفوائد العديدة التي نعرفها عن المياه وأثرها على الصحة العامة للجسم.
    ثالثا:
    هناك خطأ شائع تقع فيه بعض السيدات عند محاولة إنقاص الوزن وهو الامتناع عن تناول بعض أنواع الطعام مثل النشويات والحلويات وهو سلوك خاطئ لأن الجسم يحتاج إلى جميع أنواع الطعام، والمهم هو تناول كميات قليلة من النشويات والحلويات التي قد تشعرين برغبة في تناولها وهو دليل علي احتياج جسمك لها فتناولي قدرا بسيطا منها مرة واحدة في الأسبوع.
    رابعا:
    طريقة الطهو مهمة جدا خلال اتباع الرجيم فالابتعاد عن الدهون مثل المسلي والزيت يساعد على تقليل السعرات الحرارية وافضل طرق الطهو هي المشوي أو المسلوق فحاولي أن تعتمدي علي هذه الطرق.
    خامسا:
    الإكثار من الخضراوات والفاكهة سواء في الوجبات الأساسية أو بين الوجبات فهي تشعرك بالشبع دون أن تزيد من وزنك وإنما تساعد علي إنقاص بعض كيلوجرامات عن طريق حرق الدهون كما أنها تعطيك كل الفيتامينات التي يحتاجها الجسم والتي تساعد على زيادة النشاط إلى جانب أن عددا كبيرا من هذه الخضراوات والفواكه تعد عديمة السعرات الحرارية مثل الخس والكانتلوب والتفاح الذي يساعد على حرق الدهون ويقوي عضلة القلب ويساعد على نشاطه.
    سادسا:
    بعض السيدات يواجهن زيادة الوزن بشكل خاطئ باتباع رجيم اليوم الواحد، أي تناول نوع واحد مثل الموز فقط خلال24 ساعة أو رجيم الكانتلوب أو الخيار ولكن أكد بحث طبي أن هذا النظام خاطئ ويعمل على تدمير الجسم إلى جانب انه غير مجد حيث يستعيد الجسم الزيادة المفقودة بمجرد تناول الطعام العادي.
    سابعا:


    جميع المتخصصين في مجال الصحة والرشاقة يؤكدون ضرورة ممارسة أي نوع من الرياضة فالاعتماد على المجهود المبذول داخل المنزل لا يكفي، فعليك بممارسة الايروبكس لمدة عشر دقائق يوميا لشد عضلات الجسم وعشر دقائق أخرى من المجهود لحرق الدهون سواء بالمشي أو الجري أو حتى الرقص داخل المنزل لمدة نصف ساعة مرتين في الأسبوع، ومن الأخطاء الشائعة أيضا الراحة أو النوم بعد تناول الطعام مباشرة فتجنبي ذلك وحاولي أن تبذلي مجهودا عاديا أو أي حركة داخل المنزل حتى بأسلوب المشي ذهابا وإيابا بعد تناول الوجبات لمساعدة الجسم علي حرق الدهون وتنشيط الدورة الدموية وسرعة الهضم.
    ثامنا:
    نوعية الطعام المركبة تزيد من السعرات الحرارية مثل تناول اللحوم مع النشويات يجب ألا يجتمعا في طبق واحد وينبغي أن تكون الخضراوات هي القاسم المشترك في كل طبق فتناولها مع اللحوم صحي جدا وكذلك عند تناول النشويات مثل الأرز والمكرونة أو الخبز فتكون الخضراوات بجانبها مما يساعد على سرعة حرق السعرات الحرارية فكل اللحوم والنشويات تبطئ من عملية الهضم.




    ان شاء الله الموضوع يعجبكم وتستفيدوا منه



    ولكم مني كل الود



    التعديل الأخير تم بواسطة عاشق الصعاب ; 04-Oct-2016 الساعة 01:16 AM

المواضيع المتشابهه

  1. طريقة حساب الوزن المثالي
    بواسطة شموع الامل في المنتدى رجيم سريع وصفات و أكلات للرشاقة
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 08-Jun-2015, 03:32 PM
  2. طرق اختيار ثوب الزفاف المثالي والانيق 2017
    بواسطة أميرة السلام في المنتدى فساتين سهرة 2016 و ازياء و اكسسوارات و ملابس موضه
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 17-Sep-2013, 12:00 PM
  3. الريجيم المثالي في 8 خطوات - ماهو الرجيم المثالي - طريقة الرجيم المثالي - افضل رجيم
    بواسطة ۩۩ R̷a̷n̷g̷o̷ ۩۩ في المنتدى رجيم سريع وصفات و أكلات للرشاقة
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 02-May-2012, 03:24 PM
  4. طرق الرجيم و الوزن المثالي
    بواسطة ام هشوم في المنتدى أنظمة و برامج الرجيم
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 14-Jun-2011, 08:52 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

    المريض السفر دعاء روايات طويلة واتس واتس اب صور صور سيارات صور للواتس صور بنات للواتس صور شباب للواتس تعزية الوليد شعر فساتين ديكور ديكور منازل رجيم تسريحات اطفال حلويات طبخ صور منتديات الوليد قصص حب تفسير شعر حزين الصلع اسماء ماهر زين علاج رسائل مسجات صور واتس اب علاج تركية حلويات الحلويات حلويات قران تحميل قرآن

افضل طريقة للرجيم , الريجيم المثالي في 8 خطوات
5 5
طريقة الرجيم المثالي 2017 الريجيم المثالي في 8 خطوات - ماهو الرجيم المثالي 2018 افضل رجيم بسم الله الرحمن الرحيم: السلام عليكم ورحمة الله وبرك