1. #1

    طريقة الرجيم المثالي 2014, الريجيم المثالي في 8 خطوات - ماهو الرجيم المثالي 2014 افضل رجيم



    أهلاً بكم في منتديات الوليد ..
    ولأننا نقدم دوماً في الـ منتديات لكِ كل ما هو جديد ..
    وضمن قسم الرجيم يوجد قسم فرعي خاص ضمن اقسام رجيم الوليد ..
    ونقدم لكم فيه اكلات رجيم و وصفات رجيم تساعد كل من يريد عمل رجيم سريع و رجيم صحي . ونتمنى ان تفيدكم اكلات ريجيم وتصلوا لما تحبون وأن تنال على اعجابكم ...
    زورونا تلقوا كُل جديد .


    طريقة الرجيم المثالي 2012 الريجيم المثالي في 8 خطوات - ماهو الرجيم المثالي 2013 افضل رجيم


    بسم الله الرحمن الرحيم:
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    مــسسآآء ~ صبـــآآح .,’. الجوري
    كيفكم؟
    نقلت لكم الرجيم المثالي في 8 خطوات
    وطبعا الريجيم دا للشباب والبنات مش للبنات بس زي ما بيقول الموضوع يعني هو للاتنين



    طريقة الرجيم المثالي 2014, الريجيم المثالي خطوات ماهو الرجيم المثالي 2014 افضل 61599.png
    الرجيم المثالي والصحة الجيدة:
    كل امرأة في العالم تتمنى أن تكون رشيقة والمشكلة التي تواجهها هي اختيار نوع من الريجيم يؤدي إلى أفضل النتائج دون عناء مع الحفاظ علي حيويتها، تلك المشكلة جذبت انتباه كثير من المتخصصين في عالم المرأة والرشاقة على مستوى العالم فامتلأت المكتبات بالكتب التي تضم أحدث الطرق الخاصة بالرجيم. والنصائح التالية ليست مقصورة على الذين يريدون إنقاص أوزانهم،
    بل يجب أن يتبعها كل من يريد أن يتمتع بصحة جيدة لأطول وقت ممكن:
    طريقة الرجيم المثالي 2014, الريجيم المثالي خطوات ماهو الرجيم المثالي 2014 افضل 61600.png
    اولا :
    يجب أن تتناولي عدة وجبات خلال اليوم وألا تهملي أي وجبة حتى لو كانت وجبة العشاء، واجعلي وجباتك صغيرة من أجل تنشيط المعدة، مما يساعد على حرق السعرات الحرارية وحاولي أن تتراوح عدد الوجبات بين خمس وست وجبات يوميا وتحتوي علي كميات قليلة من الطعام، وان تكون في مواعيد محددة, فيمكن أن تتناولي في وجبة الإفطار فنجانا من الشاي مع اللبن نصف الدسم وما يوازي ربع رغيف خبز مع قطعة جبن ثمبعد ثلاث ساعات يمكن تناول فاكهة، وفي وجبة الغداء ما يوازي قطعة لحم واحدة أو ملعقتين من الأرز مع بعض الخضراوات، وبعد ساعتين تناولي كوبا من الزبادي?، أما الوجبة الأخير فمن الأفضل أن تحتوي على بعض الفاكهة.
    ثانيا:
    السوائل مهمة جدا للحفاظ على وزنك ولكن تناولها لا يغني عن الماء الطبيعي وعليك تناول 2 لتر ماء يوميا على الأقل لتنشيط الدورة الدموية التي تساعد على تنشيط المعدة، وكذلك يساعد شرب المياه على الشعور بالشبع وبالتالي يساعد على عدم تناول كميات كبيرة من الطعام هذا إلى جانب الفوائد العديدة التي نعرفها عن المياه وأثرها على الصحة العامة للجسم.
    ثالثا:
    هناك خطأ شائع تقع فيه بعض السيدات عند محاولة إنقاص الوزن وهو الامتناع عن تناول بعض أنواع الطعام مثل النشويات والحلويات وهو سلوك خاطئ لأن الجسم يحتاج إلى جميع أنواع الطعام، والمهم هو تناول كميات قليلة من النشويات والحلويات التي قد تشعرين برغبة في تناولها وهو دليل علي احتياج جسمك لها فتناولي قدرا بسيطا منها مرة واحدة في الأسبوع.
    رابعا:
    طريقة الطهو مهمة جدا خلال اتباع الرجيم فالابتعاد عن الدهون مثل المسلي والزيت يساعد على تقليل السعرات الحرارية وافضل طرق الطهو هي المشوي أو المسلوق فحاولي أن تعتمدي علي هذه الطرق.
    خامسا:
    الإكثار من الخضراوات والفاكهة سواء في الوجبات الأساسية أو بين الوجبات فهي تشعرك بالشبع دون أن تزيد من وزنك وإنما تساعد علي إنقاص بعض كيلوجرامات عن طريق حرق الدهون كما أنها تعطيك كل الفيتامينات التي يحتاجها الجسم والتي تساعد على زيادة النشاط إلى جانب أن عددا كبيرا من هذه الخضراوات والفواكه تعد عديمة السعرات الحرارية مثل الخس والكانتلوب والتفاح الذي يساعد على حرق الدهون ويقوي عضلة القلب ويساعد على نشاطه.
    سادسا:


    بعض السيدات يواجهن زيادة الوزن بشكل خاطئ باتباع رجيم اليوم الواحد، أي تناول نوع واحد مثل الموز فقط خلال24 ساعة أو رجيم الكانتلوب أو الخيار ولكن أكد بحث طبي أن هذا النظام خاطئ ويعمل على تدمير الجسم إلى جانب انه غير مجد حيث يستعيد الجسم الزيادة المفقودة بمجرد تناول الطعام العادي.
    سابعا:
    جميع المتخصصين في مجال الصحة والرشاقة يؤكدون ضرورة ممارسة أي نوع من الرياضة فالاعتماد على المجهود المبذول داخل المنزل لا يكفي، فعليك بممارسة الايروبكس لمدة عشر دقائق يوميا لشد عضلات الجسم وعشر دقائق أخرى من المجهود لحرق الدهون سواء بالمشي أو الجري أو حتى الرقص داخل المنزل لمدة نصف ساعة مرتين في الأسبوع، ومن الأخطاء الشائعة أيضا الراحة أو النوم بعد تناول الطعام مباشرة فتجنبي ذلك وحاولي أن تبذلي مجهودا عاديا أو أي حركة داخل المنزل حتى بأسلوب المشي ذهابا وإيابا بعد تناول الوجبات لمساعدة الجسم علي حرق الدهون وتنشيط الدورة الدموية وسرعة الهضم.
    ثامنا:
    نوعية الطعام المركبة تزيد من السعرات الحرارية مثل تناول اللحوم مع النشويات يجب ألا يجتمعا في طبق واحد وينبغي أن تكون الخضراوات هي القاسم المشترك في كل طبق فتناولها مع اللحوم صحي جدا وكذلك عند تناول النشويات مثل الأرز والمكرونة أو الخبز فتكون الخضراوات بجانبها مما يساعد على سرعة حرق السعرات الحرارية فكل اللحوم والنشويات تبطئ من عملية الهضم.




    ان شاء الله الموضوع يعجبكم وتستفيدوا منه



    ولكم مني كل الود
    تخسيس الكرش بسرعة طبيعيا

    الدهون في البطن، المعروف أيضا باسم الدهون الحشوية التي تتراكم حول القسم الوسطي، هو مصدر قلق كبير بالنسبة للكثيرين. ليس فقط الدهون في البطن يجعلك غير جذابة، لكنه يزيد أيضا من خطر ارتفاع ضغط الدم، ومرض السكري ومرض الكبد الدهني. كثير من الناس حاول اتباع نظام غذائي لانقاص الدهون في البطن، ولكن هذا ليس هو الحل الأمثل، الطريقة المثليه لتخسيس البطن هو اختيار الأطعمة بحكمة و القيام ببعض التمارين الرياضية يوميا، التدرج في النظام الغذائي الخاص بك هو نصف المهمة، والنصف الآخر هو التمارين اليوميا التي تناسب... إقرأ المزيد

    كيف افتح شهيتي بسرعة وطبيعيا

    فقدان الشهية غالبا ما تكون مؤقتة وكثيرا ما يترافق ذلك مع الأسباب النفسية مثل القلق والتوتر والاكتئاب، العديد من القضايا الطبية يمكن أن يؤدي أيضا إلى ضعف الشهية، بما في ذلك العدوى الفيروسية أو البكتيرية ، الغدة الدرقية ، مرض الكبد المزمن ، التهاب الكبد ، الفشل الكلوي ، قصور القلب ، الخرف ، وغيرها، يمكن لبعض الأدوية تساهم في هذه المشكلة أيضا. هناك العديد من العلاجات المنزلية تساعد في تحفيز فقدان الشهية. ومع ذلك، فقدان الشهية المستمرة، يؤدي إلى فقدان الوزن السريع، قد تحتاج إلى تقييم من قبل طبيب... إقرأ المزيد

    زيادة الوزن بسرعة وفي المنزل

    إذا كنت تريدين زيادة وزنك للحصول على وزن يناسبك، عليك بإتباع تعديلات في نمط حياتك ولإبتعاد عن المشكلات المزمنة المرتبطة بزيادة الوزن الغير صحي والسمنة، عليك تعلم كيفية اكتساب الوزن بطريقة صحية. فالكثير يحاولون كسب الوزن عن طريق شرب المشروبات الغازية السكرية وتناول كل يوم البطاطس المقلية، ولكن جسمك قد يعاني من عواقب سوء ونقص التغذية. يوصي خبراء التغذية أن أفضل وسيلة لزيادة الوزن تناول الأطعمة الكاملة والاهتمام بالسعرات الحرارية. إذا سعيتى لزيادة وزنك لا ينبغي أبدا تخطي وجبات الطعام... إقرأ المزيد



    التعديل الأخير تم بواسطة البرنس ; 05-Jan-2014 الساعة 09:39 PM

المواضيع المتشابهه

  1. طريقة حساب الوزن المثالي
    بواسطة شموع الامل في المنتدى رجيم سريع وصفات و أكلات للرشاقة
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 08-Jun-2015, 02:32 PM
  2. طرق اختيار ثوب الزفاف المثالي والانيق 2014
    بواسطة أميرة السلام في المنتدى فساتين سهرة 2016 و ازياء و اكسسوارات و ملابس موضه
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 17-Sep-2013, 11:00 AM
  3. الريجيم المثالي في 8 خطوات - ماهو الرجيم المثالي - طريقة الرجيم المثالي - افضل رجيم
    بواسطة ۩۩ R̷a̷n̷g̷o̷ ۩۩ في المنتدى رجيم سريع وصفات و أكلات للرشاقة
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 02-May-2012, 02:24 PM
  4. طرق الرجيم و الوزن المثالي
    بواسطة ام هشوم في المنتدى أنظمة و برامج الرجيم
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 14-Jun-2011, 07:52 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

تسجيل الدخول

تسجيل الدخول
// -->
طريقة الرجيم المثالي 2014, الريجيم المثالي في 8 خطوات - ماهو الرجيم المثالي 2014 افضل رجيم
5 5
أهلاً بكم في منتديات الوليد .. ولأننا نقدم دوماً في الـ منتديات لكِ كل ما هو جديد .. وضمن قسم الرجيم يوجد قسم فرعي خاص ضمن اقسام رجيم الوليد .. ونقدم لكم فيه اكلات رجيم و وصفات رجيم تساعد كل من يريد عمل رجيم سريع و رجيم صحي . ونتمنى ان تفيدكم اكلات ريجيم وتصلوا لما تحبون وأن تنال على اعجابكم ... زورونا تلقوا كُل جديد . طريقة الرجيم المثالي 2012 الريجيم المثالي في 8 خطوات - ماهو الرجيم المثالي 2013 افضل رجيم