النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: تفسير حلم العزاء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أنا فتاه عزباء والدي علي قيد الحياة حلمت أنا وأمي كانا رائحين في عزاء وكان البيت بنت خالت أمي والي متوفي عندهم من أهل زوجها

1. 17-May-2012 01:57 AM

تفسير حلم العزاء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أنا فتاه عزباء والدي علي قيد الحياة حلمت أنا وأمي كانا رائحين في عزاء وكان البيت بنت خالت أمي والي متوفي عندهم من أهل زوجها وهو في الحقيقة ماعندهم أحد متوفي المهم أمي دخلت علي الحريم وكأنوا عاديين مائبكون ولا سي بس يسألفون ولابسين غباياتهم وآنا دخلت عند بنات خالتي الثلاثة وكانو يسألفون معاي ؤاقول لهم عطوني أرقام بن حق جوال بلاك ؤاتوقع ياعطوني ماء أو شاي ماادكر بضبط وآنا كانت علي عباتي وغطائي وانتهي الحلم أتمني تفسيرة ربي يجزاك خير واحنا من زمان ماشفناهم تقريبا 6 شهور أن شاء الله خير يأرب
    وتفسير أمي ربي يجزاك خير أمي حلمت كأنه عطت. ولد عمها فلوس 3000 ريال وكان حيل يشكرها

أتمني تفسيرة ربي يعطيك الضحه والعافية

2. 17-May-2012 10:14 PM

رد: تفسير حلم العزاء

بسم الله الرحمن الرحيم

العزاء يدل على ان الله يبشركم بخير على شئ تصبرون عليه

لان من يؤدى عزاء يكون له نفس الثواب لقوله تعالى

( وبشر الصابرين )

وكثرة المال يدل على وجود كلام فى موضوع ما بينكم وبين ابن عمها

والله اعلم

المواضيع المتشابهه

1. تجربتي مع رجيم الكربوهيدرات انخفض وزني 18 كيلو في 9 اسابيع
    بواسطة نــ س ـمة ربــ ي ـع في المنتدى أنظمة و برامج الرجيم
    آخر مشاركة: 12-Oct-2012, 08:59 AM
  2. ارجو تفسير حلم العشاء والعنب والموز
    بواسطة ظل الياسمينة في المنتدى تفسير الاحلام
    آخر مشاركة: 10-Jan-2011, 07:05 PM
  3. خمسين كتاب لتفسير القران الكريم
    بواسطة haymoune في المنتدى القران الكريم The holy quran استماع و تحميل
    آخر مشاركة: 19-Nov-2010, 06:34 AM
  4. تحميل واستماع سلسلة تفسير القرآن الكريم - لفضيلة الشيخ محمد حسان تحميل كاملة بجميع الصيغ
    بواسطة مسلم الانصاري في المنتدى تحميل و استماع اناشيد و صوتيات و مرئيات اسلامية
    آخر مشاركة: 02-Jul-2010, 09:48 PM

المفضلات